الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
الصحافة الألمانية تقسو على سقوط جوارديولا الأول .. وتتوقع منافسة شرسة على لقب الدوري
الصحافة الألمانية تقسو على سقوط جوارديولا الأول .. وتتوقع منافسة شرسة على لقب الدوري
الصحافة الألمانية تقسو على سقوط جوارديولا الأول .. وتتوقع منافسة شرسة على لقب الدوري


07-28-2013 09:25 PM


DPA ©



حللت الصحافة الألمانية اليوم الأحد على نطاق واسع هزيمة بايرن ميونيخ نهائي كأس السوبر الألمانية لكرة القدم على يد بوروسيا دورتموند ، في أول مباراة رسمية تحت قيادة مدربه الجديد جوسيب جوارديولا.


وجاء عنوان صحيفة (بيلد أم زونتاج) التي تصدر كل أحد "أول صفر للمدرب المعجزة"، وذلك في إشارة إلى الخسارة 2/4 ، والتي أمن بها دورتموند أول ألقاب الموسم ، وأشعل من خلالها صافرات الإنذار في بايرن. وعلقت الصحيفة على تأثير الهزيمة في الفريق الذي كان يبدو غير قابل للخسارة بقولها: "إذن سيكون هناك تنافس على لقب الدوري؟ جوارديولا ذاق مرغما خسارته الأولى. المنافسون يعلمون الآن أن بايرن يمكن أن يخسر".



واعتبر موقع مجلة (دير شبيجل) أن بايرن لا يزال عليه أن يتأقلم على التعديلات التي أدخلها جوارديولا على الفريق الذي فاز في الموسم الماضي بكل شيء تحت قيادة المدرب يوب هاينكس ، فيما استفاد دورتموند من خطة لعب حفظها لاعبوه.



وأضاف "دورتموند لم يكن قد هزم بايرن في آخر خمس مباريات. الآن فاز بكأس السوبر للمرة الأولى خلال عامين ، بفضل الاعتماد على اللاعبين الكبار. بايرن على العكس لا يزال عليه العثور على نفسه". واعتبرت صحيفة (سود ديوتشه تسايتونج) التي تصدر في ميونيخ أن فوز دورتموند في السوبر يمثل ، بعيدا عن قيمته الرياضية ، "علامة تعجب". وقالت إن جوارديولا "عليه التفكير مجددا في استراتيجيته الهجومية أكثر من اللازم"، قبل انطلاق الدوري في التاسع من أغسطس.


ورغم أن دورتموند فاز عن جدارة أمام بايرن غير واضح المعالم ، اتفقت أغلب وسائل الإعلام على أن فريق جوارديولا لا يزال مرشحا للفوز بكل الألقاب في الموسم الجديد ، واستشهدت بتصريحات للاعبين في دورتموند.


وقال المدافع ماتس هوميلس بعد الفوز "بالطبع هم مرشحون لكل شيء تقريبا. لكن في 90 دقيقة ، يمكن لأي فريق أن يحاول الفوز عليهم". أما مدرب الفريق يورجن كلوب فقال إنه لن يسقط في "فخ جنون" الحديث عن تغير في بوصلة كرة القدم الألمانية.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1425


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة