الأخبار
منوعات
شاب يداعب معتوهاً ويدفع حياته ثمناً لذلك!!



07-30-2013 07:12 AM
القضارف - سليمان مختار

قام معتوه بقتل رجل إذ سدد له (5) طعنات قاتلة، وذلك بالقرب من سوق المحاصيل بالقضارف.
وطبقاً لمصادر فإن المواطن ظل يداعب ويمازح المعتوه بصورة يومية، فتضجر المعتوه من تلك المداعبة وباغته بسكين مسدداً له خمس طعنات أودت بحياته في الحال.
هذا ودونت الشرطة بلاغاً بالقتل العمد بشرطة (ديم بكر).

المجهر






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4346

التعليقات
#733459 [مجروس ق ش م]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2013 04:06 PM
غلطا ن المرحوم .الزول جنة و خلي ليكم البلد كلها ما عاوزين تخلوه في حاله


#733119 [iiiiiiiii]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2013 10:18 AM
ههههههههههههههههه صدقت


#732963 [مشتهي البوش]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 07:42 AM
ربنا يرحمه ( لكن ده ما سمع بمقولة ما تضرب المجنون ولا تخلي المجنون يضربك ) لانو في الحالتين ما بسترك


ردود على مشتهي البوش
United States [أب دفسه] 07-30-2013 06:00 PM
كلامك صح يا محمد حسن المثل بيقول لات.......المجنون ولاتخلى المجنون ي.........

United States [محمد حسن] 07-30-2013 01:19 PM
هي مش كدا .. إنت لحنتهاخوفاً من خدش الحياء العام ولا مش عارف ؟ ( لا.... المجنون ولا تخلي المجنون ....)


#732956 [المعتوه]
3.00/5 (5 صوت)

07-30-2013 07:29 AM
رحمه الله عليه هسع نحن ساكتين مخليين البشير يعمل الدايرو ليه؟؟لانو عارفينو معتوه


ردود على المعتوه
United States [خالد] 07-30-2013 10:40 PM
إلى العامل فيها عاقل / انت من انصار منو؟ ههههههههههههه

Hong Kong [العاقل] 07-30-2013 11:17 AM
هههههههههههههه الله يقطع شيطانك. والله موتني من الضحك مع اني من أنصار البشير

United States [زول نصيحه سااااااااااهي] 07-30-2013 10:33 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة