الأخبار
أخبار السودان
حزب البشير : المبادرة التي يقودها البشير تمثل المخرج لحل كثير من مشكلات البلاد وستكون خيرا وسلاماً
حزب البشير : المبادرة التي يقودها البشير تمثل المخرج لحل كثير من مشكلات البلاد وستكون خيرا وسلاماً


قبل أن يعرف عنها الشعب شيئاً
07-30-2013 08:49 AM
الخرطوم ( سونا ) أوضح أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني الأستاذ ياسر يوسف أن الإعلان عن تبنى السيد رئيس الجمهورية رئيس الحزب المشير عمر البشير لمبادرة من اجل جمع الصف الوطني لتحقيق المصالحة وإنهاء التمرد تأتى سعيا لجمع العديد من المبادرات السابقة التي تم طرحها فيما يتعلق بتحقيق الوفاق والمصالحة وقيادة التنمية على المستوى القومي .

وقال سيادته فى تصريحات صحفية عقب اجتماع القطاع السياسي للحزب برئاسة نائب رئيس الجمهورية الدكتور الحاج ادم يوسف قال : ان تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية والتى اكد دعم الحزب لها سيسرع من تحقيق الوفاق الوطنى والسلام على الأرض ، وانها ستمثل المخرج والحل للكثير من القضايا والمشاكل التى يعانى منها السودان وانه ستكون خيرا وسلاما للبلاد .






تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 5340

التعليقات
#734049 [محسن محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

07-31-2013 11:59 AM
مبادرة البشير ، بعد أكثر من عشرين سنة من البؤس والفشل والفساد وتفتيت السودان يروج أتباع البشير ‏لمبادرة قال جديدة لحل مشاكل السودان حلا جذريا قال !!! يا كيزان الكذب حرام خاصة في رمضان الحل ‏الحذري معروف ولا يحتاج للدعاية منكم ويعرفه الشعب وقواه الوطنية ويعملون عليه وهو ( الشعب يريد ‏إسقاط النظام ) ‏

‏----------------------------------------------------‏

هذه ليست مبادرة بل حيلة أخوانية قذرة لحماية أنفسهم من غضبة الشعب و إسقاطهم كما جرى في مصر ‏وخوفهم من تكرار ذلك في السودان وتونس وليبيا...‏


#733880 [سودانية]
0.00/5 (0 صوت)

07-31-2013 09:06 AM
كل التعليقات أعلاه اكبر استفتاء صريح على رأي الشعب السوداني .. في هذه الفئة الضالة ...


اللهم يا الله ببركة هذا الشهر الفضيل المبارك أن تتجاوز عن ذنوبنا وتغفر لنا ما تقدم وما تأخر

من ذنوبنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخشاك ولا يرحمنا.. اللهم هذا حالنا امامك .. نرجوك

ونبتهل إليك ان ترفع عنا البلاء وان تولي فينا من يخشاك ..اللهم من شق علينا فاشقق عليه، ومن

قتل أبناءنا فاقتله، ومن أخذ مالنا فانتقم منه . اللهم امين


#733730 [AburishA]
5.00/5 (1 صوت)

07-31-2013 02:32 AM
((الإعلان عن تبنى السيد رئيس الجمهورية رئيس الحزب المشير عمر البشير لمبادرة من اجل جمع الصف الوطني لتحقيق المصالحة وإنهاء التمرد))

انتو رئيسنا ده اتأثر بثامبو امبيكي ولا شنو !!! خلاص يابشير امبيكي قوم لينا بوساطة بينكم والجبهة الثورية وسوف ندعمكم!!!


#733584 [Almo3lim]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2013 09:18 PM
المبادرات المخلصة اللي تقدمت لحل مشاكل السودان كانت زي (زي الرز)..

بعد ما الكلام دخل الحوش و ما صليت في كاودا و الحركة الثورية على أبواب كادوقلي

و ما معروف بتخش الخرطوم متين ؟؟

من زمااااااااااااااااااان مالك ؟؟؟؟

عموما متسنينك و حدك العيد ..


#733562 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2013 08:37 PM
* " لا اريكم إلآ ما ارى": فرعون. فلعنة الله عليهم اجمعين و إلى يوم الدين.


#733554 [خالد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2013 08:16 PM
ومن يصدق البشير الكضاب


#733494 [ود الريف]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 05:13 PM
قال : ان تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية والتى اكد دعم الحزب لها سيسرع من تحقيق الوفاق الوطنى والسلام على الأرض ، وانها ستمثل المخرج والحل للكثير من القضايا والمشاكل التى يعانى منها السودان وانه ستكون خيرا وسلاما للبلاد .ههههههههههههههههههههههههههههههه


#733475 [Addy]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2013 04:33 PM
عندما فشل حزب البشير في مواجهة وهزم الجبهة الثورية لوحده ، وتيقن أن الجبهة سوف تدخل الخرطوم وتنصب لهم المشانق دون غيرهم من القوى السياسية .. يريد أن يستعين بالقوى السياسية للقضاء على الجبهة الثورية .. وعندما تنتهي هذه المعضلة سيعود المشير وحزبه إلى ممارساته الإعتيادية لقمع القوى السياسية التي يستعين بها اليوم ..

هذه هي المبادرة التي يتحدث عنها ولا يريد أن يعلنها للناس!! هؤلاء الناس لا أمان لهم.


#733460 [أبوالكجص]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 04:07 PM
خلونا نعرف تفاصيل المبادرة أولاً وبعدين نحكم عليها.
اللف والدوران دا كلو ليشنو! إذا البشير عايز يحل المشكلة التي هكان هو أحد أركانها أن يفك المؤتمر الوطني عكس الهواء ويوكل مهام الدولة إلى حكومة تسيير على أن يبقى الجيش (بعد أن يعلن التوبة بعدم تدخله في السياسة) حارس حكومة التسيير والوطن إلى أن يفوض الشعب من ينوب عنه لحكمه(إنتخابات).


#733415 [تينا]
4.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 02:35 PM
ترانا منتظرين النشوف مبادرتك


#733402 [الكناني]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 02:21 PM
أي وفاق تتحدث عنه المبادرة ، الوفاق مع المنشقين الاسلاميين ؟ بوش، عتباني ، ود ابراهيم وفصيل الترابي؟ سئمنا حركة الشطرنج التي لن تنتهي ماداموا فيها..والي متي نظل نردد اذهب انت وربك قاتلا ؟ لن يكون هناك تغيير الا بالدم ونحن شعب جبان نخاف م جر الحبل..
حسبنا الله ونعم الوكيل .. شعب لايوجد فيه واحد من مليون ما لدي شعوب كنا نضحك فيهم ونقول حلبه جبنا


#733360 [USAMA]
4.25/5 (4 صوت)

07-30-2013 01:39 PM
ياماجاب الغراب لأمه على رأي المثل المصري..
اربعة و عشرين سنة البشير قاعد ينقذ في السودان ، و لسة منتظرنو يحلحل مشاكل البلد.
البشير الفيهو اتعرفت و بعد أن اصبح الفتق اكبر من ان يتم رتقه ، فكل حديث عن اصلاح و تنمية و رفاه و سلام و وحدة هو محض هراء و لا يعدو كونه كذبة اخرى من اكاذيب القوم يجب الا تنطلي على احد.


#733339 [Abu]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 01:20 PM
Sounds like a lot of BS to me; is in the way to come! This idiot doesn't know that the damage he has caused is beyond repair? I do wonder where all his connoisseurs? It must be there is one of these insidious devious experts to tell him to stop this hogwash he kept repeating? Sure none of us are interested any more to hear from this murrain!!! Puerile all what he kept saying for the last 24 years, and sure we all had it; so someone to tell him to SHUT-UP?


#733330 [مدحت عروة]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2013 01:16 PM
بعد 24 سنة من تعطيل الحوار الوطنى باجهاض المؤتمر القومى الدستورى الكان مزمع قيامه فى سبتمبر 1989 ؟؟؟؟؟؟؟؟
انها اكبر جريمة فى تاريخ السودان و24 سنة ضاعت هباء منثورا انفصل قيها الجنوب عدائيا وتكاثرت حركات التمرد الذى وصل للشرق قبلا والآن فى دارفور وكردفان الكبرى والنيل الازرق انه انقلاب الخراب والانفصال والتشظى والدمار اللاوطنى بكل ما تحمل هذه الكلمات من معانى!!!!!
حتى ولو كان انقلاب الانقاذ انقلاب وطنى وقومى 24 سنة فترة اكثر من كافية لتوحيد الوطن وعمل الاستقرار السياسى والدستورى بحل مشكلة كيف يحكم السودان بالتراضى والوفاق مش يجى حزب الجبهة الاسلامية وينقلب على الشرعية ويمشى الوطن على كيفه او انشاء الله يتمزق وما يضوق عافية!!!!!!
اللهم ببركة هذه العشر الاواخر من رمضان شتت شمل هذه الحركة الشيطانية(الحركة الاسلاموية) اللهم احصهم عددا واقتلهمم بددا ولا تغادر منهم احدا يا واحد يا احد يا فرد ياصمد انك سميع مجيب الدعاء يا رب العالمين!!!!!


ردود على مدحت عروة
United States [Abu] 07-30-2013 02:32 PM
AMEN AMEN AMEN AMEN


#733260 [Hassan Alamin]
3.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 12:18 PM
The only thing can bring us all together is a fully compliance with our Trnsitional Consitution 1956 amended by last Constituent Assembly , be sure the National Congress does not represent Sudan people and same SPLO too , therefore all the procedure has been taken , laws, administrative are subject to the people can accept , reject, amended it up to Sudan people , therefore all the actions from June 30,1989 are subject to such constitutional provissions , the country must deliver to the elected prime ministe, to prepare the country for general election within six months, review al the governmental organiztions including the three branches of the government , safe exit is important NO one excluded from his rights.


#733241 [موسى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2013 12:05 PM
ما تفصح عن مبادرتك مباشرة يا مشير آخر زمن بدل الدغمسة والطلاسم، ولا خجلان من مبادرتك تطلع ليك شمار في مرقة زي إتفاق نافع/عقار في اديس


#733201 [بعشوم]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 11:35 AM
كل الامور والمشاكل والتعقيدات في يد هذا البشير الجبان ..


#733177 [عمكم البهمكم]
0.00/5 (0 صوت)

07-30-2013 11:07 AM
ما تكون لت وعجن في القديم


#733172 [watan2]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 11:05 AM
مبادارات شنو للجرجرة انقلعو


#733110 [الماحي]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2013 10:09 AM
فاقد الشئ لايعطيه ..
لو كان المشير صاحب مبادرات وحلول ، ما كان حالنا كما نرى .
العميد البشير جاء للسلطه على ظهر مجنزره و ظهر شيخه الترابي و ولم نرى منه فعلاً ( عاقلاً ) طوال 24 عاماً
مالذي يجعلنا ننتظر منه خيراً ؟؟

ماذا سيفعل المشير اكثر من جلب بعض ابناء دارفور وكردفان وتعيينهم مساعدي حله ونواب و بناء قصور لهم بكافوري
ماذا سيفعل غير إعادة بعض (الحردانين) و (الإنقلابيين) كغازي وودابراهيم والسفاح قوش في التغيير الوزاري المزعوم
اليست هذه هي مبادرة المشير ؟؟؟

المبادرة للشعب ، قوموا الى ثورتكم ، هذه هي المبادرة الحقه .


#733084 [سوداني والسلام]
5.00/5 (2 صوت)

07-30-2013 09:51 AM
مبادرة شنو البقدر يعملا هو اصلاً فيهو مخ لمبادرات بالله فكونا والمسكنات دي ليها وقت ومفعولا بفك وبنتقابل بعدا...


#733058 [مختار احمد]
5.00/5 (1 صوت)

07-30-2013 09:25 AM
انشوف


ردود على مختار احمد
[دابي الخشة] 07-30-2013 12:41 PM
تشوف شنو يا مختار انت لسه عندك عشم في اللصوص ديل؟!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة