في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
مودريتش قد يصبح كلمة السر في إتمام صفقة إنتقال جاريث بيل من توتنهام للريال
مودريتش قد يصبح كلمة السر في إتمام صفقة إنتقال جاريث بيل من توتنهام للريال
مودريتش قد يصبح كلمة السر في إتمام صفقة إنتقال جاريث بيل من توتنهام للريال


07-31-2013 08:21 PM

EFE ©



كشف تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن نادي توتنهام الإنجليزي قد يوافق على بيع نجمه الويلزي جاريث بيل إذا تمكن من استعادة نجمه الكرواتي لوكا مودريتش، الذي رحل عن صفوفه الصيف الماضي لينضم إلى ريال مدريد الإسباني.



وأوضحت صحيفة (التايمز) البريطانية أن مودريتش قد يكون العامل الأساسي الذي يساهم في تحقيق حلم النادي الملكي الإسباني بالتعاقد مع بيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.



وأشارت إلى أن توتنهام طالب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد باستعادة نجمه الكرواتي الذي باعه للنادي الملكي مقابل 30 مليون يورو.



وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر يمثل خيارا جديدا أمام الريال للحصول على خدمات بيل حيث طالب توتنهام في السابق بمقابل مادي قدره 120 مليون يورو أو 98 مليون بالإضافة إلى فابيو كوينتراو، وجميعها مطالب صعبة يضعها النادي الإنجليزي للحيلولة دون رحيل نجمه الويلزي.



وترى (التايمز) أن مسألة استعادة مودريتش جاء بناء على طلب المدير الفني لتوتنهام أندري فيلاش بواش، الذي لن يوافق على خوض الموسم الكروي الجديد بدون لاعب كبير حال رحيل بيل.



وكانت الصجيفة نفسها قد ذكرت في عددها الصادر أمس أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر في التعاقد مع مودريتش حال فشل مساعيه للحصول على خدمات سيسك فابريجاس لاعب برشلونة.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1348


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة