الأخبار
أخبار السودان
الظواهري يحث انصار مرسي على التخلي عن الديمقراطية
الظواهري يحث انصار مرسي على التخلي عن الديمقراطية
الظواهري يحث انصار مرسي على التخلي عن الديمقراطية


08-03-2013 10:19 AM

ابوظبي (رويترز) - حث ايمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة جماعة الاخوان المسلمين في مصر وانصارها على التخلي عن الديمقراطية والسعي للحكم من خلال التطبيق الكامل للشريعة.

وفي تسجيل مدته 15 دقيقة بث على مواقع اسلامية على الانترنت يوم السبت انتقد الظواهري ايضا الاسلاميين الذين أنشأوا احزابا سياسية في مصر وايدوا الجيش المصري في الاطاحة بالرئيس المصري السابق محمد مرسي.

وقال "اتوجه بالنصيحه لمن ايدوا حكومة مرسى فاقول لهم بداية يجب ان نقر بان الشرعية ليست فى الانتخابات والديمقراطية ولكن الشرعية هى الشريعه."

واضاف "ليست الشرعيه هى انتخاب مرسى رئيسا للجمهورية كرئيس لدولة علمانية وطنية."

وبث هذا التسجيل بعد يومين من اعطاء جون كيري وزير الخارجية الامريكي موافقته على زعماء مصر الجدد قائلا انهم اعادوا الديمقراطية للبلاد.

وهاجم الظواهري ايضا السياسة الامريكية والجيش المصري.

وقال "اجتمع الصليبيون والعلمانيون والجيش المتامرك وفلول مبارك وسلة من المنتسبين الى العمل الاسلامى مع المال الخليجى والتدبير الامريكى على اسقاط حكومة محمد مرسى."

وقتل اكثر من 300 شخص في مصر منذ ان عزل الجيش مرسي وجماعة الاخوان من السلطة في الثالث من يوليو تموز استجابة لاحتجاجات شعبية ضد حكمه.

وتحول الاتجاه الشعبي في مصر ضد جماعة الاخوان بعد اتهام مرسي بمحاولة جعل نفسه دكتاتورا خلال اول عام له في السلطة.

وينظم انصار مرسي اعتصامين رئيسييين في القاهرة منذ خلعه مطالبين بعودته للسلطة






تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 8843

التعليقات
#737018 [الخريف جا]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2013 05:01 PM
انت اكتر تنظيم امريكي...لضرب استقرار الدول النامية...والتي تخرج عن المظلة الامريكية..
قوم لف ياالظواهري مالك ومال مصر دا شان داخلي شعب غير الرئيس والجيش كمنظومة شعبية انحاز
....تخريمة انت ما عندك بلد تدافع عن قضايا....


#736780 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

08-04-2013 01:15 PM
ما المانع الشرعي من اختيار الحكام بواسطة الطرق الديمقراطيه؟؟
كيف يتم اختيار الحكام في الشريعه الاسلاميه؟؟
هل توجد اليه محدده لاختيار الحكام؟؟
وما هو الدليل؟؟
نحن نتحدث عن الاليه وليست المسميات..
مصيبة ناس الظواهري انهم يتحدثون عن الشريعه ولم يطبقوها..
ما كتب في الكتب شئ وما يحدث على أرض الواقع شئ اخر..
والدليل: السودان..ايران..وحتى السودان وايران تم استخدام
اليات ديمقراطيه لاثبات شرعنة حكمهم..


#736253 [Addy]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2013 06:33 PM
إن سعي الإسلاميين عموماً إلى السلطة في حد ذاتها مؤامرة على الشعب .. فهم دائماً أقلية في كل الدول ولا يمكن لهم الفوز بإنتخابات إلا من خلال التآمر والغش والظهور بمظهر الحمل الوديع والمصلح الداعي للحداثة والنزاهة وتوفير جميع الخدمات للشعب دون أن يقولوا كيف !! وشعارهم المرفوع دائما "الإسلام هو الحال" مع علمهم أن الإسلام ليس خبزاً ولا مدارس ولا مستشفيات لامعني العصري ..

فهم عندما يقدمون أنفسهم للشعب هكذا في أية إنتخابات في أي بلد يبيتون نوايا ترمي إلى نسف نظام الإنتخاب الديمقراطي الذي تقدموا من خلاله للإنتخابات والصعود للسلطة .. لا الحفاظ عليه وتداول السلطة عبره مع غيرهم من القوى السياسية .. في هذا هم بالضبط صنو لهتار والطريقة التي وصل بها إلى السلطة .. فهم يصعدون إلى السلطة على سلم الديمقراطية .. وأول شئ يفعلونه هو سحب ذلك السلم (المصعد) إلى أعلى حتى لا يصعد به أحد إلى حيث وصلوا (السلطة)!!!

وعندما يصل الإسلاميون إلى الحكم يتعاملون مع الدولة على أساس أنها غنيمة آلت إليهم بالغلبه على الشعب المغلوب .. ويترجمون ذلك بسياسات التمكين عن طريق إستبدال عناصرهم بمواطنين ذوي الخبرة الذين يتبوأون المناصب العليا بالدولة مع شحذ السكين في أوجه المستبدلين المساكين الذين ربما كانوا قد صوتوا لهم في الإنتخابات ..


#736160 [جاد كريم]
5.00/5 (1 صوت)

08-03-2013 03:17 PM
سماسرة الجنة وتجار الدين


رب ارحمنا منهم


#736150 [البتار]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2013 03:05 PM
جزاك الله خيرا يا شيخنا ووالله ان هذا مصداق لقول رسولنا صلى الله عليه وسلم : " وماترك قوم الجهاد إلا ذلوا " . اتظنون أن بني علمان يسمحون لمن بقول ربي الله بالحكم انهم اقوام لا خلاق لهم والطريقة المثلى للتعامل معهم قوله سبحانه وتعالى :" يا ايها النبي جاهد الكفار والمنافقين وأغلظ عليهم "


ردود على البتار
United States [Zingar] 08-04-2013 12:33 AM
يا بتار
خليك أمين مع نفسك ولا تتعامل مع التقنيات أللى حولك اللى هى فى عقولكم المليانه فسوا رجس من صنع الشيطان ....باين إنت أصلا جيت الدنيا دى وجايب الفقر معاك...بلاء يخمك ويخم الظواهرى معاك.

United States [man2] 08-03-2013 08:25 PM
ياخى بلى يخمك ويخم الظواهرى وكل متشدد فى الدين

استغرب لاانسان سوى ينظر لابن لادن والظواهرى كااصحاب رسالة هؤلاء لاترجى منهم البشرية غير الدمار والقتل

هل سينتصر الاسلام بهكذا فكر

مالكم تجلسون على عقولكم وتفكرون بمؤخرتكم

United States [علمان] 08-03-2013 07:29 PM
خذنا معك للجهاد يا بتار و لا تتحرج من السبي و استرقاق الأسرى و قتل من لا يقبل بالدخول في الإسلام من أإمريكي أو بلغاري أو جنوبي أو حبشي ... و الخيار الثاني هو الجزية ليدفعها الصليبي و اليهودي عن يد و هو صاغر أي ذليل حقير كما كان يفعل معهم السلف حين يأتون لدفع الجزية فيضربه المحتسب على قفاه ذالا له صائحا فيه : ادفع الجزية يا كافر ... و كان يمشي مطأطئا رأسه و مادا يده و ناظرا إلى الأرض فتؤخذ منه بقوة ... لله درك يا بتار فهيا بنا للجهاد ضد الجنوب القريب و الحبشة المسيحية و يوغندا الكافرة و أمريكا التي دنا ضرابها و اسرائيل ... بني علمان عددهم ستة مليار فقط و هو عدد قليل و سلاحهم سيف و درقة ، طبعا ما بيقدروا يطوروا أسلحتهم لأنهم يفتقدون للإبداع و الفقر المعرفي و الخواء الروحي و ماديين لدرجة ينكحون مثنى و ثلاث و رباع و يفكرون في فروج الحور و أنهار الخمر و العسل ، و أنت و المجاهدين تملكون السلاح الذري و أغنياء الروح بسمفونيات بيتهوفن و باخ و فاغنر و بالأوبرا و الأدب و الدراما و تتبرعون للجوعى في دار فور و لا تقتلون مليونين في الجنوب و لا 300 ألف في دار فور ... أوعى تنفنس و يجي عجاجك لاوي و تفوح منك رائحة كريهة و أصوات غمغمة من المؤخرة تدل على الرائحة ... عالم تعيش في الوهم .


#736087 [عروب سلام عروب]
5.00/5 (2 صوت)

08-03-2013 01:38 PM
ابو جهل كان من وجها قريش ومن اهل الحل والربط


#736010 [abdallah]
4.00/5 (4 صوت)

08-03-2013 11:42 AM
الظواهري وبن لادن شوهو الاسلام والظواهري هسه جاي يجمل لينا تجار الدين يارب ببركة الشهر الكريم ده تخلصنا من العصابة الحاكمانا دي


#735979 [ابو الخير]
5.00/5 (2 صوت)

08-03-2013 10:58 AM
أشك في عقلية هذا الرجل ومن يقومون باذاعة هرطقاته
هذا الرجل يقال انه طبيب ، وكيف ويكون طبيبا وهو موتور ويكفر ويسلم بمزاجه
بالله عليكم ارحمونت من مثل هذا المجنون
شغل استخبارات مركزية



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة