الأخبار
أخبار السودان
محلية ام بدة : هناك طلبات بمد المزارعين بالتقاوي ولا اضرار بالمشاريع الزراعية
محلية ام بدة : هناك طلبات بمد المزارعين بالتقاوي ولا اضرار بالمشاريع الزراعية
محلية ام بدة : هناك طلبات بمد المزارعين بالتقاوي ولا اضرار بالمشاريع الزراعية


08-11-2013 12:35 PM


الخرطوم (سونا) - اعلن الأستاذ احمد عثمان حمزة المدير التنفيذي لمحلية ام بدة ان هناك طلبات من الريف الغربي بمدهم بالتقاوي وانه لم ترد اي بلاغات عن خسائر او اضرار في المشاريع الزراعية ولا نفوق في المواشي مشيرا الي انه وبحسب قراءات هيئة الإرصاد الجوي أن الأمطار ستسمر ومتوقع حدوث سيول أخرى وأن الفاصل المداري الآن في الشمال بالنسبة للمحلية واي جزء يقع جنوب الفاصل المداري سيكون ممطرا.
واوضح (لسونا ) عن تسيير قافلة للريف الغربي للمناطق الغربية من المدينة وان هناك فرق عمل ميدانية توجهت للدعم واستنفار الجهد الشعبي والعمل الإعلامي بجانب غرفة طواريء الخريف والتي تعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة بالإضافة الي الغرفة الرئيسة التي تشرف علي كل الوحدات الإدارية العشرة التي تتلقى البلاغات وترسل فرقا للوقوف على الأضرار والنظر في معالجتها .
وتوقع المدير التنفيذي للمحلية ان يعمل سكان الريف بالاستفادة من هذه الامطار مشيرا الي ان المواطنين في وادي المقدم طالبوا بتوفير التقاوى وان العام الماضي تم تصدير بطيخ وشمام من المنطقة وتم بذر بذور للغابات لاقامة أحزمة شجرية وقال اننا نستعد الان لاقامة أحزمة غابية.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2037

التعليقات
#741391 [بتاع درداقة]
0.00/5 (0 صوت)

08-11-2013 01:13 PM
انتم غير النضمي الونفاق ما عندكم شيئ ربنا يحشركم مع هامان وفرعون



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة