ما هذا الـ"كرستيانو رونالدو" وكيف سيتوقف..؟
ما هذا الـ


08-11-2013 10:55 PM



يبدو أن كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، لن يتوقف عن دك الشباك وتهديد الأساطير خصوصاً داخل القلعة الملكية.

حيث أبدى النجم البرتغالي قوة جديدة تحت قيادة المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي وهي صناعة الأهداف والتسجيل بشكل أكثر غزارة وأكثر فاعلية بعد أن حرك أنشيلوتي مركز الدون من الجناح إلى الهجوم كيف ما يشاء اللاعب.

وهو ما بدى واضحاً جدا في مباريات ريال مدريد التحضيرية للموسم المقبل والتي لم يخشر بها الملكي أي لقاء وتعادل مرة واحدة فقط كانت بغياب الدون عن الفريق في الشوط الثاني للقاء أمام ليون الفرنسي.

وبدى واضحاً لدى الجميع أن صاروخ ماديرا لم يتأثر بخروج أي مدرب من الفريق من بيلغريني حتى مورينيو، الذي كان يعتبره أباً له قبل أن يهزمه بثلاثية سجل منها هدفين.

وكشف مباراة السبت مع إنتر ميلان الإيطالي أن الدون يستطيع أن يلعب حيث ما يشاء وقتما يشاء حيث سجل الدون هدف ريال مدريد الثاني بعد تمريرة من كاسيميرو استلمها وراوغ وسددها على "الطاير" في مرمى هانداونفيتش بسهولة ليسجل الهدف الثاني للملكي.

وتحدث كارلو أنشيلوتي في وقت سابق عن دور الدون في ريال مدريد للموسم المقبل حيث قال: "إننا نعتمد عليه بشكل كبير لو رأيتم كيف يتدرب ستعرفون لماذا أعتمد عليه".

وأضاف: "رونالدو لاعب لا يكل ولا يمل، يستطيع أن يزور الشباك وأن يعود للدفاع بسرعة كبيرة أن أعشق هذا اللاعب وأتمنى أن نحصد البطولة الأوروبية للمرة العاشرة تحت قيادته".

في الخلاصة رونالدو الجديد تحت قيادة أنشيلوتي لم يختلف عن رونالدو بيللغريني ومورينيو لكن بأدوار جديدة ومركز خفي قد يكون السبب الرئيسي في عودته إلى منصة أبرز هدافي الليغا، بعد أن سيطر على هذا اللقب نجم برشلونة، بطل الدوري الإسباني، ليونيل ميسي الذي يبدو هو الأخر يرفض أن يهدأ عن التألق وتسجيل الأهداف الكثيرة.

Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1738


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة