الأخبار
منوعات
بدء عمليات التفويج من الولايات إلى الخرطوم
بدء عمليات التفويج من الولايات إلى الخرطوم
بدء عمليات التفويج من الولايات إلى الخرطوم


08-12-2013 07:01 AM

الخرطوم (smc)

دشنت الإدارة العامة للمرور السريع امس من مدينة الأبيض عاصمة شمال كردفان عمليات التفويج العكسي للمركبات من كافة الولايات إلى الخرطوم.
وأوضح اللواء خالد بن الوليد مدير دائرة المرور السريع في تصريح لـ(smc) أن عمليات التفويج الماضية من الخرطوم للولايات لم تشهد تسجيل أي حوادث مرورية، مبيناً أن شرطة المرور خلال دورياتها المنتشرة على كافة الطرق ستقود حملات لمنع المخالفات خاصة محاولات التخطي الخاطيء.
ودعا الوليد سائقي المركبات للالتزام باللوائح الموضوعة ودخول سيارات الملاكي في التفويج للإسهام في تفادي الحوادث، وقال إن إدارته قامت بتوزيع الآليات والدوريات على كافة طرق المرور السريع إلى جانب تشكيل غرفة عمليات للمتابعة.






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1759

التعليقات
#742082 [قاسم]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 01:28 PM
هوي يا الحكام يومكم جاي ، دي بلاوي اي لكن من المفروض انو يعلن السودان منطقة كوارث رقم واحد علشان يحصلوا المواطن الغلبان في نهر النيل والجزيرة والخرطوم العاصمة ناهيك عن درافور وكردفان ديل ماتوا بدري " والله دة امتحان رباني نسأل لله ان ينصر البسطاء الذين لاحيلة لهم " آمييين .


#741901 [ابو عفان]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 10:04 AM
المفروض اجازة ليشوفوا اهلهم في الخريف الممطر - الكارثه دا - الخرطوم شكت وبكت من الزحمة والعطالة - وارتفاع الاسعار - التنمية التنميه للاقاليم يا حكومة السجم والرماد .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة