الأخبار
أخبار السودان
لجنة انتخابات الشمالية: التاسع عشر من أكتوبر المقبل موعد إجراء الانتخابات التكميلية بالولاية
لجنة انتخابات الشمالية: التاسع عشر من أكتوبر المقبل موعد إجراء الانتخابات التكميلية بالولاية
لجنة انتخابات الشمالية: التاسع عشر من أكتوبر المقبل موعد إجراء الانتخابات التكميلية بالولاية


08-12-2013 07:02 AM

الخرطوم (smc)
بدأت اللجنة العليا لانتخابات الولاية الشمالية التكميلية لانتخاب والي الولاية فى مرحلة استلام طلبات الترشيح من الاحزاب والقوى السياسية الاخرى فى التاسع من اغسطس الجارى وتستمر لمدة 7 ايام اى حتى الخامس عشر من اغسطس الحالى .
وقال اللواء شرطة محمد ابنعوف نائب رئيس اللجنة بحسب وكالة السودان للانباء انه تم تسليم صورة من السجل الانتخابى النهائى (280195) ناخبا للأحزاب الفاعلة والذى تم نشره فى الثامن من اغسطس الحالى .وقال "انه سيتم قفل باب الترشيح فى السادس عشر من اغسطس الحالى يليه نشر كشف المرشحين فى السابع عشر من الشهر نفسه كما يتم تقديم الاعتراضات على كشف المرشحين الذين لم تقبل المفوضية ترشيحاتهم فى الفترة من 18-20 من اغسطس الحالى يليه النظر فى الاعتراضات بواسطة المفوضية فى الفترة من 21-24 من ذات الشهر على ان يكون يوم 25 نشر كشف المرشحين بعد النظر فى الاعتراضات .
واضاف نائب رئيس اللجنة ان مرحلة تقديم الطعون الى المحكمة ستكون فى الفترة من 26/8-1/9 المقبل اضافة الى مرحلة الفصل فى الطعون بواسطة المحكمة خلال الفترة من 2/9-8/9 المقبل على ان يكون النشر النهائى لكشف المرشحين يوم 9/9المقبل وآخر يوم لسحب الترشيحات 10/9المقبل .
وأوضح أن مرحلة الحملة الانتخابية تلى المراحل السابقة وستستمر لمدة 32 يوما.
وأبان سيادته أن مرشح المؤتمر الوطني قام بملء أورنيك الترشيح وسلمه للجنة ومرشح الاتحادي الأصل ومستقل لم يسلما الأورنيك حتى الآن
واكد ان التاسع عشر من أكتوبر المقبل يوم الاقتراع والفرز واعلان النتائج لانتخاب الوالي وذلك بحسب التعديل الذي أعلنته المفوضية القومية للانتخابات بدلاً عن الرابع عشر من أكتوبر .



المصدر : سونا






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 987


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة