الأخبار
أخبار إقليمية
قطر تسير جسر جوي لدعم متضرري السيول والإمطار أبنداء من اليوم
قطر تسير جسر جوي لدعم متضرري السيول والإمطار أبنداء من اليوم


08-12-2013 08:03 AM
(سونا) وجه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بتسيير جسر جوي دعما للمتضررين جراء السيول والإمطار التي اجتاحت معظم مدن وولايات السودان .
جاء ذلك من خلال اتصال هاتفي بين الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني رئيس الوزراء ووزير الداخلية القطري والمهندس إبراهيم محمود حامد وزير الداخلية الذي ابلغه بان سمو أمير دولة قطر قد وجه بتسيير جسر جوي بين قطر والسودان ابتداء من يوم الاثنين لدعم المتضررين من السيول والإمطار مشيرا إلي ان الدعم يحتوي على مواد إيواء و أدوية وغيرها من المعينات .
ومن جانبه نقل المهندس إبراهيم محمود حامد وزير الداخلية للشيخ عبد الله بن ناصر شكر وتقدير حكومة وشعب السودان لدولة قطر لما ظلت تقدمه من دعم للسودان فى كافة المجالات
وفى تصريح (لسونا) قال وزير الداخلية ان العلاقات السودانية القطرية أزلية ومتطورة في كل المجالات ، مشيداً بجهود دولة قطر فى دعمها المستمر للسودان


تعليقات 30 | إهداء 0 | زيارات 4464

التعليقات
#742659 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 09:30 AM
الى من ستسلمون هذا الجسر الجوي ...؟؟..الى مؤسسات الانقاذ واذيالها ..؟؟ سوف لن تصل الى المتضررين ايداً..؟؟


#742585 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 08:41 AM
اتمني ان لا تقع في يد حكام الانقاذ الحرامية اولاد الحرام وان تذهب مباشرة لشباب نفير لانهم عفيفين ونظاف بوزعوها للمستحقين


#742430 [مدحت الهادي]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 12:37 AM
مافيش فايدة كلها حتروح وحيسرقوها والفايدة شنوا يعني مافيش فايدة حتتباع بالسوق الأسود واتحداكم لو ما إتباعت في السوق الأسود إنتوا حتشوفوا ....


#742425 [mohd]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2013 12:29 AM
السيول ليها اكثر من اسبوع

لكن يبدو ان الامير الجديد له راي في اخوان الشيطان في السودان وعارفهم لصوص وشحاتين وحافظهم كويس

وواضح ايضا ان الحكومة توسلت الى قطر كي تحفظ ماء وجهها امام شعبها وهي غطسته في الوحل اكثر ان لم تكن تدري

هذه هي الشحدة العينك عينك يا مصطفى عثمان اسماعيل

لعنة الله عليكم وعلى اليوم الشفناكم فيه يا انجاس يا فاسدين يا لصوص


#742325 [Mun3im]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 09:38 PM
في كسلا ايام الفيضان قبل كم سنة جات اغاثات من دول كتيرة الجماعة قعدوا يرتبوا يخزنوا اتاريها فيها وجبات (للحظة) تاني لقوا مطار كسلا ريحتو ترمي الطير...
ما تسلموا الغاثات للحكومة تسليم لنفير ومن ينسف معهم حتى يتم ضمان سرعة التوزيع ونظامه وصب المبادرات كلها في دعم المواطن بالتساوي والنظام عشان ما يخلو ناس ويدبلوا لي واحدين بي حسن نية ..


#742288 [نجاة حسن]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 08:39 PM
هذا الشبل من ذاك الاسد هذه قطر كما عودتنا دائما سباقه لعمل الخير واعانة المنكوبين ممايدل على انسانية حكامها. جعله الله فى ميذان حسناتهم وعاشت دولة قطر بقيادتها الرشيدة الحكيمة


#742269 [mada1966]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 08:03 PM
شكر الشيخ تميم شكرا الشعب القطري
شكرا ال ثاني الكرام
رفقاً بي منكوبي السيول
رجا خااص ان ترسلو مع المسا عدات
لجنه توزيع المساعدات وبي اشراف قطر


ردود على mada1966
United States [سيد] 08-12-2013 09:42 PM
والله كلامك صاح ده الواقع اوع واحد من الجماعه يشيلوا يبني بيه بيت ولا يعرس بيها


#742259 [محمود]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 07:44 PM
نشكر دول قطر حكومة وشعبا علي المبادرة الانسانية الطيبة


#742218 [مستثمر]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 06:02 PM
وين مصطفي إسماعيل ما قال كنا شحادين


#742136 [ابن الشمال]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 03:55 PM
شكرا امير قطر وجعلها الله في ميزان حسناتكم شعب من ارقي شعوب العالم واسره حاكمه جميله


#742102 [العوض]
4.50/5 (2 صوت)

08-12-2013 02:54 PM
ينطبق علينا المثل بعدين (مالا راح وعرضا فاح ) يعني لا الاغاثة بتصل لي مستحقيها ولا البلد حاله صلح كل الاعانات التي تاتي من الدول تدخل في جيوب السارقون والكذابون وباعة الدين السودان دولة فقيره وحكامها وزمرة السلطة من اكبر التجار في العالم حسبنا الله ونعم الوكيل


#742100 [غرقان]
5.00/5 (3 صوت)

08-12-2013 02:52 PM
يا قطلايين بالله عليكم سلموا الاغاثات لـ( نفير ) عشان تصل المستحقين وكمان يكتبها الله لكم حسنة واجر


#742089 [fadil]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 02:34 PM
نشكر جزيل الشكر لدولة قطر الشقيقة والشعب القطرى العظيم في كل شى والله يزيدكم من نعيمه


#742068 [تينا]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 02:10 PM
شكرا امير قطر وشعب قطر الكرماء . كل اجنبى غير سودانى حس بمعاناة اهلنا وساعدهم فى الوقت الفيه الحكومه وهى من بنى جلدته ماحست سنشكره لان من لا يشكر الناس لا يشكر الله . جزاكم الله خير


#742067 [sasa]
4.50/5 (2 صوت)

08-12-2013 02:09 PM
نحن المنكوبين نشوف مساعدات قطر فى الحلم !! الا اذا وزعت وفق لاشراف القطريين انفسهم


#742059 [yassom]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 02:00 PM
وااااااااافضيحتاااااااااااااااااااااه. متسولين وقليلين ادب يا حكومه.


#742057 [اسف يا سودان]
4.00/5 (3 صوت)

08-12-2013 01:57 PM
جهزو المخازن كلو للبيع وبيع يا وديع نحمد الله رزق ساقه الله الينا نقول لا...وانتوا يالغلابة مرمي الله ما بترفع نعمل ليكم شنو جنكم تتشحدوا فينا الجاتنا من الله كمان عايزين تقاسمونا فيها التوقيع: كوز هفتان
تحرير : زول نصيحة
اخراج: الواضح ما فاضح


#742027 [سوداني قرفان]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 01:18 PM
والله نحنا شعب ما نستاهل بعد ناس الحكومة يلهفوا الفيها النصيب و يموت من يموت و الارض تجف شوية نرجع تاني نهتف و نرقص مع البشير شعب **** رخيص


#741996 [مواطن]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 12:43 PM
خليكم عايشين على الجسور الجوية وتشكرو سيده من جيل لي جيل


#741988 [Elnazeer]
5.00/5 (2 صوت)

08-12-2013 12:30 PM
كما عاودتنا قطر دائماً وقفتها الإنسانية اتجاه السودان لكن تتمني منهم الإشراف إلا يكون بواسطه الحكومة السودانية سوف لن يصل الي المنكوبين نناشد الهلال القطري بالإشراف مباشره وجزأ الله

سموا الأمير خير الجزا وكل الأشقاء القطريين


#741974 [sami]
4.00/5 (4 صوت)

08-12-2013 12:12 PM
اوصى القطريين بان لا يسلموا هذه التبرعات للحكومة لانها سوف ترحل من المطار مباشرة الى مخازن التماسيح وربما تياع فى السوق لشراء زخيرة للجيش وترسل الى جنوب كردفان.. اذهبوا بانفسكم واشرفوا على توزيع هذه المواد.زلان حكومتنا تاكل ناقة النبى صالح ان وجدوها..


#741880 [بعشوم]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 10:41 AM
بختك يا حرامية ... جاتكم فيي محلكم ..


#741876 [saif]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 10:38 AM
ارجل منكم مافى ياناس قظر


#741851 [أبوعلي]
3.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 10:11 AM
مبرووك للبشير والأميرة وداد والأمراء أشقائه
ولكافة آكلي الفتات من الدرجة الثانية وما دونهم
طبعا المنكوبون في مليون داهية ،الدعم هدفه ( الإنقاذ)
ولا إنقاذ في الواقع إلاّ واحدة وهي (الإنقاذ الكوزيّة) ..


#741846 [الزينة]
5.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 10:02 AM
الله يستر عليكم أهلنا القطريين اهل الشهامة ويزيدكم من نعيمه.وانشاءالله المساعدات تصل لاهلنا المتضررين وليس المنتفعين .


#741821 [الكاهلي]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 09:24 AM
اصاله العربي والكرم الحاتمي


#741820 [.]
3.00/5 (1 صوت)

08-12-2013 09:24 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#741818 [ود العقاب]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 09:22 AM
نشكر امير قطر للمبادرة الانسانية التي قام بها وقطر هي دائما سباقة للخير ولدعمها لجمهورية السودان ونسأل الله ان يجله في ميزان حسناتهم .


#741807 [صديق الطاهر عمر]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 09:09 AM
بخت التماسيح تلقاها فرحت واستبشرت كم ياتري من المساعدات ستذهب لمستحقيها ..التماسيح مابتشبع ابدا وانا شخصيا انقبضت لما سمعت بالمساعدات لاني اعلم بانها ستتبخر وتدداول بين الايدي النجسه


ردود على صديق الطاهر عمر
[طوفان] 08-12-2013 06:08 PM
التماسيح موجودة كمان في مياه الفيضان الا يكفي تماسيح النيل .نشكر للاخوة في قطر مد يد العون والمساعدة لاخوتهم قي السودان ونتمني عليهم الوقوف والاشراف علي توزيع المساعدات لمستحقيها خوفا من الايادي الملوثة الخفية غير المعقمة


#741794 [ابراهيم حسين بقادى]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-2013 08:53 AM
جزا الله خير قطر أميراً وشعباً , لما بزلوه من أجل السودان حقيقة أهلنا فى حاجة ماسه لمثل هذا الدعم والسند .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة