في



الأخبار
أخبار السودان
حزب الأمة يقلل من خطوة الوطني لوحدة الصف
حزب الأمة يقلل من خطوة الوطني لوحدة الصف
حزب الأمة يقلل من خطوة الوطني لوحدة الصف


08-13-2013 08:44 AM

قلل حزب الأمة القومي من أهمية الأنباء المتواترة حول توجه المؤتمر الوطني لاتخاذ تدابير ذات معنى تؤدي إلى وحدة الصف الوطني وامتصاص الإحتقان وإعادة الاستقرار للبلاد. وأبدى تخوفه أن تكون هذه التدابير ضرباً من العلاقات العامة وذر الرماد على العيون والديمقراطية والعدل والتوافق على دولة المؤسسات القومية بدلاً عن دولة مؤسسات الحزب الحاكم . ووصف الحزب موقف دعاة الاصلاح داخل المؤتمر الوطني بأنه أقل من طموحات الشعب السوداني ،إلا إذا تطور هذا الموقف إلى الإنحياز الكامل للديمقراطية والحرية والعدل . وأعرب الحزب عن أمله أن يدرك هؤلاء الإصلاحيون أنه لا منطقة وسطى بين الحرية والتسلط أو بين العدل والظلم أو بين قومية الدولة ودولة الحزب الحاكم . وأكد السفير نجيب الخير عبدالوهاب أمين العلاقات الخارجية لحزب الأمة القومي إن الحزب الحاكم يحتاج لاصلاح فكري يصالح الحزب مع شعبه و يستوعب مباديء الحرية والديمقراطية، أكثر من حاجته للإصلاح المؤسسي الذي يستوعب الشباب بدلاً عن الشيوخ، أو النساء بدلاً عن الرجال أو العسكريين بدلاً عن المدنيين . وقطع بأن من يطمع في اصلاح ذي جدوى لا يستصحب مباديء الحرية واستعادة الديمقراطية أشبه بمن يطمع في رؤية ظل مستقيم لعود أعوج.

الوطن






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1462

التعليقات
#743077 [الباشا]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 02:12 PM
بختك سيادة الامام ... راكب حصان والناس ماشا كداري


#742876 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 11:29 AM
لاتبدو تخوفكم ياحزب الامة فحصتكم محفوظة وباقية والمساعد باق في منصبه بمشيئة الله لا داعي للخوف والقلق


#742851 [Ghazy Elbadawey]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 11:16 AM
لا امل يرجى من هذه الطغمه المستبدة المتسلطه وعلى قوى المعارضه ان تشرع فعليا فى تكوين جيش موازى وشرطه موازيه قوامهما المفصولين تعسفيا ومتطوعين من الشعب السودانى فالجيش والشرطه الحاليين تم غسل ادمغتهم وغرس فيها ان العدو هو المواطن ولا احد غيره لذلك فهم لايترددون فى قتله وقهره وقمعه متى ما طلبت منهم السلطه ذلك والشاهد تصرفاتهم تجاه منكوبى السيول والامطار فبدل ان يعينوهم ويغيثوهم ضربوهم بالبمبان والعصى وزجوا بهم فى المعتقلات عندما احتجوا على اهمال الحكومه لهم وهذا يؤكد انهم ينتهجون نفس نهج سفاح سوريا ففى سبيل الحفاظ على السلطه لامانع من ان يدمر البلاد والعباد بوجود القاسم المشترك ايران بالنسبة للنظامين وعليه فالمواجهه مع مرتزقة النظام آتيه حتما ومليشياته سوف تسحق وحتى لا تدخل البلاد فى فراغ امنى لابد من تكوين هذه القوات الوطنيه الموازيه



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة