الأخبار
أخبار إقليمية
داعية سلفي : من يشكك في عودة مرسي "يشكك في ربنا"
داعية سلفي : من يشكك في عودة مرسي "يشكك في ربنا"
داعية سلفي : من يشكك في عودة مرسي
الداعية السلفي الدكتور فوزي السعيد


08-13-2013 10:18 AM


استمرارا لمسلسل تقديس الرئيس المعزول واعتبار المظاهرات المؤيدة له دينية


استمراراً لمسلسل تقديس الرئيس المعزول محمد مرسي، وإلباس المظاهرات المؤيدة له لباساً دينياً، قال الداعية السلفي الدكتور فوزي السعيد، إن من يشكك في عودة الرئيس المعزول محمد مرسي لمنصبه يشكك في الله، واصفًا مرسي بأنه "هدية من الله".

وأقسم الداعية "السعيد"، في كلمة له على منصة رابعة العدوية، مساء الأحد، بالله على أن مرسي عائد لمنصبه، الأمر الذي أثار حماس الجماهير متفاعلين معه بالهتافات في ميدان رابعة.

وأضاف أنه مستعد أن يحلف بالطلاق 360 مرة على عودة المعزول، و"اللي يشك في عودة مرسي فهو يشك في ربنا، لأنه هو اللي جبنا هنا في رابعة العدوية".

وتكررت القصص الغريبة والخطابات التي تؤيد مرسي باستخدام المشاعر الدينية حيث خرج الشيخ أحمد عبدالهادي وهو من وعاظ جماعة الإخوان المسلمين، على المعتصمين قبل نحو شهر ليؤكد أن مرسي مؤيد برؤيا لأحد الصالحين.

وقال أحمد عبدالهادي حينها إن بعض الصالحين في المدينة المنورة أبلغه برؤيا أن جبريل عليه السلام دخل في مسجد رابعة العدوية ليثبت المصلين، وأنه أيضا رأى مجلساً فيه الرسول صلى الله عليه وسلم، والرئيس مرسي والحضور، فحان وقت الصلاة، فقدّم الناس الرسول ولكن الرسول قدّم مرسي.

العربية


تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 5831

التعليقات
#744696 [ابو ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

08-15-2013 12:33 PM
هذا شخص مريض يحتاج لمستشفى أمراض عقلية


#744256 [ابومونتي.]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2013 10:39 PM
التيوس,,,لازم تنضبح مصائب وكوارث الدنيا
من أفعالكم ياتيوس الهم والغم ,,,الله يلعنكم دنيا وآخره.


#743555 [منصور محمد صالح محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2013 07:15 AM
نعم كل شئ جائز ،ان الله علي كل شئ قدير ،،،من يشك في قدرة الله فليرفع يده ،،،هل رفعتها انتظر سخط الله وغضبه عليك !!!!


#743531 [ودالباشا]
0.00/5 (0 صوت)

08-14-2013 05:27 AM
الله خلقنى ما شفت شيخ يحلف بالطلاق


#743344 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 09:39 PM
يا جماعة حقوا العاملين فيها شيوخ ديل يستتابوا واكان ما تابوا الى الله يطبق فيهم الحد!!!!!!!


#743293 [أبو ريناد]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 07:48 PM
الكيزان فوق رؤوسكم يا معارضة يا شرزمة يا شذاذ آفاق


ردود على أبو ريناد
European Union [أســامة] 08-14-2013 05:07 AM
نحن ما شذاذ آفاق نحن جموع الشعب الفاق *** شذاذ آفاق شذاذ آفاق يا الكيزان مصيركم في الآنفاق


#743254 [ا لكهف]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2013 06:27 PM
قال شهيد الفكر والرأي والاستنارة الأستاذ محمود محمد طه في 1978 ما يلي، ولقد صدقت نبوءته:

"من الأفضل للشعب ان يمر بتجربة حكم جماعة الأخوان المسلمين، إذ لا شك أنها سوف تكون مفيدة للغاية فهي تكشف لأبناء هذا البلد مدى زيف شعارات هذه الجماعة التي سوف تسيطر على السودان سياسياً واقتصادياً، ولو بالوسائل العسكرية، وسوف يذيقون الشعب الأمرين، وسوف يدخلون البلاد في فتنة تحيل نهارها إلى ليل، وسوف تنتهي هذه الفتنة فيما بينهم وسوف يقتلعون من أرض السودان اقتلاعاً".
قدر ما تكتبوا عن الاخوان المسلمين ما ح تقدروا تفضحوهم زى ما هم ح يفضحوا انفسهم - ادوهم فرصة يجوا للسلطة وشوفوا ح يفضحوا انفسهم كيف --- ومن اقواله انهم يفوقون سؤ الظن العريض -واشترط لحسن توبة احدهم ان يغسل سبع مرات احداهن بالتراب -مثله مثل الاناء الذى ولغ فيه كلب


#743246 [Awad Sidahmd]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 06:14 PM
سبق ادليت بدلوى فى موضوع اخوان مصر فيما يلى نصه : أن أى دارس للمنهج الذى وضعه الشيخ حسن البنا وسار عليه الذين أتو من بعده حتى الشيخ التلمسانى , يجد أن هناك أنحراف ظاهر وواضح للعيان , فالذى يجرى الآن ومشاهد حسب متابعتى المحدودة جدا فى (الميديا الحديثة ) فقد وقفت على القليل من المقالات قبل وبعد ظهور نتيجة فوز الرئيس مرسى بكرسى الرئاسة , فكان أكثرها , اذا لم يكن كلها , تنم عن شعور عميق بالخوف والتوجس من أيلولة السلطة : " للاسلاميين هناك " ويجب أن نعترف , ونقر بالحقيقة الماثلة أمام أعيننا , فالعبرة ليست بالكلام , وتدبيج المقالات , ووضع البرامج ذات الشعارات البراقة , كلا , وألف كلا , فالعبرة : " بالمصداقية "

" يا ابن آدم لك قول ولك فعل , ففعلك أجدى بك من قولك "

والناس عليهم بالواقع , والواقع الماثل أمامنا , ويراه الناس كل الناس على ظهر هذه البسيطة : مشين , وكريه , وممعن فى سوءه , وقبحه , وشروره , أنها ردة ما بعدها ردة , انها ردة, رجعت بالبشرية الى الحالة التى تردت اليها حين من الدهر فجاءت الرسالة الخاتمة وأنقذتها منها , هذه الحالة التى أمامنا ونراها بأم أعيننا رأى العين فى كل من بلدنا الحبيب السودان : " نظام الترابى " وآخر صنو له : " نظام الخمينى " فى ايران , ليست هناك غرابة البتة فى حدوث مثل هذه الردة ووجود هذين النظامين , مادمنا نقر ونعترف , ونؤمن ايمان قاطع أن هناك عمل جاد ومضنى ومتابعة وملاحقة من عدونا الأول , وعدو البشرية جمعاء : " الأمة الغضبية " فالغرابة فى الاّ تحدث , فان حدوثه أمر معلوم بالضرورة , ولكن الأكثر غرابة , أن تحدث ونراها ونشاهدها ليلا ونهارا بأم أعيننا , ونقف أمامها مكتوفى الأيدى , وياليت كنا عند هذا الحد , !!!!!!!! ولكن من المؤسف والمخجل كان هناك تأييد ومعاضدة من كبار قادة التنظيم الأم , ولا يزال !!!!!!!
فهل بعد ذلك كله نستنكر ما يحسه الناس ويتوجسون خيفة منهم ؟؟؟؟؟؟؟
هذه هى الحقيقة المؤسفة ,
ومن خلال متابعتى المتواضعة لما يجرى هناك فى الشقيقة مصر وضح للناس أن هناك أجندة خفية شبيه بأجنة رجل الانقاذ الأول يراد انزالها على الأرض , والفرق الوحيد بينهما أن رجل الانقاذ كان يدرك تمام الادراك استحالة تنزيل مثل هذه الأجندة فى النور , ومن ثم حولها الى ظلام دامس : " الشمولية البغيضة " لذا تم له ما أراد فينا , أما هولاء على العكس تماما , فاننا نراهم يحاولون ذلك فى غز النار , وأمام أعين الناس وبجرءة منقطعة النظير , ونسأل الله سبحانة وتعالى أن يعكس مرا دهم جميعا ويعيدهم الى رشدهم , آمين
وأضيف هنا أنه منذ بداية هذه المسيرة كان لى تعليقين : الأول سابق لظهور النتيجة , والثانى لاحق لها وفيمايلى نصيهما :



التعليق الأول : ( كان قبل ظهور نتيجة النتخابات الرئاسية )
الأخوة الاعزاء سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ,
لا شك أنكم كلكم تدركون أن الأمر الهام والقضية الأساسية , لاتنحصر فى فوز زيد , أوعبيد , من الناس فى هذه المرحلة , التى يمكن أن نطلق عليها : " الفتح الجديد " ..... بل القضية الهامة , والتى تعد أم القضايا كلها , تكمن فى خروج مصر أمّ الدنيا , بلد الأزهر الشريف , خروجها من فترة الظلام الحالك , المرعب , والمخيف , الذى أحاطها , وخيم عليها من كل جانب , لأكثر من نصف قرن من الزمان , انها الشمولية البغيضة , التى أعادتها الى عهود الظلام , الى الجاهلية الجهلاء ,
يجب أن نعلم يا أخوانى ان نجاح الربيع العربى فى : " مصر " ليس بالأمر العادى , انه يعنى الكثير , الكثير , لأعداء : " الحق والدين " ... انه يعنى فيما يعنى بداية النهاية لعهود : " الظلام " التى يكمن ويعشعش فيها المناخ الصالح , والجيد , لهم , والوسيلة الأساسية , والرئيسية , التى يعتمدوا عليها كليا , وتمكنهم , وتيسر لهم , تمرير , وتنفيذ مخططاتهم , وتهيء لهم استخدام كل وسائلهم , الخسيسة , والدنيئة , وكلما يليهم من خبث ودهاء , فجاء التحدى من الربيع العربى مبشرا بدحر فترة : " الظلام " وبداية عهد : " النور"
(انها الحرية والديمقراطية والعدالة: مبادىء وأهداف الربيع العربى )

..... فهل يا ترى سيقف أعداء : " الحق والدين " مكتوفى الأيدى حيال هذا التحدى الرهيب ؟؟؟؟ .... كلا , والف , كلا , !!!!!
اذن هنا مكمن الداء , وأسّ البلاء , فهل يستطيع أهلنا فى مصر من : علماء , وقادة , ومفكرين ....... الخ , أن يحافظوا على هذا البصيص من الضوء , على هذا الوليد الجديد , ويراعوه , تنشأة سليمة , وتربية صالحة , مع وعي كامل , وفهم عميق , لكل المهالك , والمخاطر , المحيطة , المتربصة به , فالخوف كل الخوف , من اتاحتهم الفرصة للرجوع: " للظلا م " مرة آخرى , فمتى كان هناك وعى شديد , وجهد وعمل مضنى مبذول , للمحافظة على هذه الشعلة من : " النور " فلن يجد : " الباطل " مكانا للعيش أبدا ,
فهذه هى القضية , وهنا المحك , فلابدّ من المحافظة على : " الديمقراطية " الحقيقية أولا , ولا نهتم بالنتيجة الأولية , طالما كانت الآلية نظيفة , لأن هذه هى البداية , فلابد لها من مراحل تستند عليها , لتقدمها , وتطورقا , وترقيها , كى تصل لقاياتها المرجوة منها, كما الأنسان يمر خلال ترقيته علميا , ب: (3) مراحل مجموعها (12) عاما , يقضيها فى تعليمه العام أولا , ثم ينتقل للمراحل العليا ثانيا , ومن ثم تستقر الحالة , وتكتسب اسمها الحقيقى , ويتحقيق شعار الربيع العربى بالفعل .

( التاريخ 23/6/2012 )

التعليق الثانى :

مقتطف :
.......) هل سيكون سلوك الرئيس الجديد سلوك رجل الدولة الذي يعتبر نفسه رئيسا لكل المصريين أم رئيس تيار أو فريق أو طبقة أو عهد معين جاء ليثأر من تيار مضاد له؟ (

بقدر انفتاح الرئيس الجديد على أغلب التيارات وبقدر طمأنته لكل الهواجس والمخاوف والرواسب السياسية والاجتماعية والدينية بقدر استقرار مصر.

الخوف كل الخوف، أن يتم تسخين الشارع السياسي بهدف مقايضة في صفقة سياسية سوف يدفع ثمنها هذا الشعب الصبور. )
تعليق :
الأخ العزيز /
لا شك يا أخى , أن الناس محقين تماما فى توجسهم , وتخوفهم من ايلولية السلطة للحركة الاسلامية الأم بمصر الشقيقة , ويرجع ذلك الى أسباب كثيرة ’ ربما يكون أهمها , واكثرها وضوحا , موقفهم السلبى من المثال الممعن فى سوءه , وقبحه ,الذى أنزل على الأرض هنا فى بلدنا الحبيب السودان , ورآه الناس كل الناس , يطبق وينفذ تحت رأية الاسلام ’ والرسالة الخاتمة , وكان فى حقيقته يمثل أكبر , وأعظم اساءة , لديننا الحنيف , بل يعد أكبر , وأجل خدمة تقدم لأعداء : " الحق والدين " ليسيئوا لهذه الرسالة الخاتمة , باعتبار أن مايجرى , ويراه الناس , كل الناس , على ظهر هذه البسيطة , أمام أعينهم من :
( ظلم , وجور , وتعسف , وتعدى سافر على الحقوق الطبيعية للأمة , من حرية , ومساواة , وبسط العدالة , ....... الخ مآسى , وموجبات الأخذ بنظام : )
الشمولية البغية يمثل : " حقيقة الاسلام " !!!!!, حيث أن المضطلعين بهذا , هم حملة رسالة , وينتمون لجهة دعوية , فهل هناك مصيبة , وفتنة تصيب الاسلام , وأهل الاسلام , أكبر , وأعتى , من هذه ؟؟؟؟؟
ومع ذلك لم نر من التنظيم : " الأم " غير الصمت من بعضهم , والتأييد , والمعاضدة , لهذا الباطل , والضلال المضل , من بعضهم الآخر , وربما من الأكثر شهرة , وأعلاهم صوتا ,
هذا كله يحدث والجميع يعلم انهم , الأكثر دراية , وعلما , واحاطة بما يجرى هنا فى سوداننا الحبيب , يحجموا ويتقاعسوا , عن الاضطلاع بواجبهم المقدس , فى الصدوع , واعلان كلمة : " الحق " .... فماذا يمكن أن يرجى منهم بعد ذلك كله يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟
عزائنا الوحيد فى الجوهرة الثمينة , والغالية التى تم الحصول عليها , كأعظم , وأجل هدية , للربيع العربى , ألا وهى أعادة : " الديمقراطية " .... والآن أصبحت هى المحك : فبقدر الحفاظ عليها , وتثبيت قواعدها , وأركانها , بقدر ما وقفت سدا , منيعا , ضد منتهكيها , لأنها حقيقة هى : " النور " وضدها هو " الظلام " ولولا هذا الظلام لما تمكنت منا : " الأنقاذ " وحققت مآربها فينا .

( التاريخ 27/6/2012 )


#743242 [ADIL]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 06:03 PM
الان عرفت لماذا بعض المسلمين يخرجون من دين الله ويتنصرون


#743170 [chinma]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 04:21 PM
طبعاً أبو الشيماء الكوز هو الوحيد الذي يصدق هذا الرجل ....لأنه منهم وفيهم وأتحداه أن ينكر كلام هذا الرجل!!!


#743164 [امريكي]
1.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 04:06 PM
الفراعنة ديل ربنا يختها عليهم ويقعوا طحن في بعضهم ، شعب وقح ، قال إيه ؟ قال مصر أم الدنيا ، يااخي انتوا ما عندكم دين ، عندكم فساد وانحلال ووقاحة .


#743147 [عوض والعوض علي الله]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 03:41 PM
كل يوم يتكشفون


#743127 [علي]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 03:12 PM
والله مرسي تاني كان يكون رئيس انت نائبه يامجنون يامغفل الله يهدك انت والمعاك وكيزان السودان ويريحنا منكم يادجالين يامنافقين


#743121 [عادل صادقابى]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 03:07 PM
معقول تجارة الدين دى هناك فى مصر برضو فى كنت فاكرها عندنا هنا بس


#743075 [صبري فخري]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2013 02:10 PM
أنهم يسيءون للإسلام


#743054 [Tatto]
4.00/5 (3 صوت)

08-13-2013 01:45 PM
يشكك في الله، واصفًا مرسي بأنه "هدية من الله".

ان شاء الله يشكوك في مؤخرتك.


ردود على Tatto
United States [أبو ريناد] 08-13-2013 04:48 PM
دايما ناس المعارضة أسلوبهم وقح ومنحط .


#743048 [ود نفاش]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 01:39 PM
والله المصريين ديل في الفن والدين والساسة واحد كلهم يجيد الثرثرة وكلهم يحبو الدراما ولا فواصل لهم يعشقون مصر قبل الدين وعندهم مصر ام الديانات ومال فلسطين تكون شنو؟؟؟؟


#743026 [حلفاوي]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2013 01:17 PM
لا تعليق سوى الاستغفار من الله لي (( لانني قرأت )) وله لانه (( القائل )) ...
هو ذات الحال الذي نحن عليه في السودان (( تطويع الدين لمصلحة الجماعة )) وليس (( تطويع الجماعة لمصلحة الدين))
اسالوا الله لهؤلاء الهداية و (( الشفاء ))
حسبنا الله فيهم


#742984 [بابكر الصادق]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 12:42 PM
دا كوز موهوم ساكت مرسي ذهب وجماعته إلى الجحيم .


#742977 [القافل على كرت ميت]
4.50/5 (3 صوت)

08-13-2013 12:35 PM
استغفر الله العظيم واتوب إليه.


ردود على القافل على كرت ميت
United States [Awad] 08-13-2013 06:12 PM
اسمك ده والله ضحكنى كتير


#742973 [أسامة]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 12:31 PM
نحن نشكك في مرسي وفي مرشدكم وفي الكيزان السودانيين الضلالية لان منهجكم مفسد يا دجالين نعلة الله عليكم إلى يوم القيامة


#742939 [جردل الآبري]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 12:14 PM
ده كله كوم وحكاية الرسول قدم مرسي دي .... قوية


ردود على جردل الآبري
[حزينة] 08-14-2013 03:12 PM
عايزة اقول ليك الزول دا داير ليهو جردل ابري كااااااارب يكشحو في وشو....يمكن يفيق من الهضربة البسوي فيها دي

European Union [جزين] 08-13-2013 06:53 PM
يا أختي حزينة أنان حزين عشان ما فهمتك تعليقك ، اللهم زيدانا علم وابعد هنا الضلالية أمثال مرسي والقرضاوي والترابي وبقية الكيزان الكلاب النجسين

United States [حزينة] 08-13-2013 03:05 PM
يا جردل يا آريت لو لقيتك عشان اكشحك في وش الراجل الضلالي دا - يا جماعة الراجل قال كلام يبعد الواحد من الملة - شنو التطبيل بلا خوف من الله ومن يوم الحساب - انا بشوف الآن حان دور مرسي عشان يمنعهم ان لا يقولوا غير الحق لو كانوا بحبوا الحق - الكلام دا شافع ما يصدقو


#742926 [lwlawa]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 12:02 PM
اذا كان الكاروري يريد ان يقنعنا بأن البشير ولي من اولياء الله..؟؟!!.. فكيف لا يكون (مرسي) هو الإمام الغائب او عيسى المنتظر ..؟؟!!..وهذه هي مأساة الاسلام عموما وليس الاسلام السياسي فقط..؟؟..لقد ثبت عمليا ان الدين افيون الشعوب ..؟؟..تلك المقولات التي كنا نتهكم عليها ..؟؟
كل ما قامت وتقوم به الانقاذ هو من اجل تطبيق شريعة متوهمة لا شكل لها ولون ولا طعم ولا رائحة ..؟؟ معشعشة في مخيلة كل واحد منهم بصورة مختلفة عن الآخر ..!!!
هذه هي الخزعبلات التي تخلص منها الغرب او العالم الاول فعاش حياة متسامحة مع النفس والعالم دون تعقيد .


#742906 [الــســيــف الــبــتــار]
4.75/5 (3 صوت)

08-13-2013 11:44 AM
فى المقام يطيب لى أن اتقدم باحر التهانى و التبريكات لكل اخوتى الاعزاء واخواتى و ادارة الموقع بالعيد السعيد اعاده الله علينا و على المسلمين بالخير و اليمن و البركات و سالا المولى العلى القدير بأن تشرق شمس الحرية على ربوع سوداننا الحبيب بعد زوال هذا النظام الباغى الطاغى المتجبر الجاثم على صدورنا عقدين من الزمان وأن ينعم الشعب السودانى الابى بالحرية والحياة الكريمه واللعنهة على اخوان الشواطين اينما حلوا .
ولا يعجز اخوة الشواطين فى تضليل الشعب والكرامات التى اصبحت من الاحلام و خطرفات من الخيال لذوى العاهات والامراض النفسيه و مدعى البنوة و الاسلام السياسى ومفارقتهم للسلف الصالح و تبنيهم لافكار و نظريات من بنى ادم الذين قادوهم الى التهلكه و هم جاهلون ؟
عليه ايها الداعية المدعى للنتظر أن يمددكم الله بجند من السماء و يرسل اليكم طير ابابيل و بحجارة من سجيل لترجم السيسى منقذ البلاد و العباد من الفرقة و الشتات و تمزيق النسيج الاجتماعى و ترويع المواطن البسيط و اهانته و اذلاله و تكبيله بالقيود لكى يكون منصاعا و منقادا لسياسات و نهج الابالسه ؟
ولكن ربنا قدر و لطف بالشعب المصرى وكانت الضربة القاضية لاخوان الشواطين قبل أن يستفحل المرض و يعيثوا فى الارض فسادا و يمكنوا كوادرهم من مفاصل الدوله و الادارات .
والله اكبر على العصابة المسيطرة على سوداننا الحبيب ان شاء الله .


ردود على الــســيــف الــبــتــار
United States [الصديق الطيب] 08-13-2013 06:14 PM
تعليق ممتاز جداً ولم تقول إلا الحق


#742878 [عاكف]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 11:29 AM
لا إله إلا الله وحسبنا الله ونعم الوكيل ، وقت هو اصلا شيخ البيخليه يحلف بالطلاق شنو ؟ الم يقل النبي (ص) (لا تحلفوا إلا بالله ) وقوله ايضا:(من كان حالفا فليحلف بالله او ليصمت )؟ هوي ياجماهة الاخوان لو قعدتو في الواطة اخير ليكم مرسي فات وغنايتو مات


#742828 [مكاجر السمين]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2013 11:04 AM
الترابي قبل كدا قال : البشير هدية السماء للارض
ولمن شالوه رجع في كلامو وقال : وهكذا الطواغيط


#742822 [murad]
5.00/5 (3 صوت)

08-13-2013 11:01 AM
قالت اليهود عزير ابن الله
وقالت النصارى المسيح ابن الله
وهذا قول الاخوان المجرمين الرسول قدّم مرسي للصلاة


#742819 [yasir abdelwahab]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 11:00 AM
يا راجل.....دي واسعه شويه..


#742785 [جمال السر / بحري]
5.00/5 (2 صوت)

08-13-2013 10:44 AM
والله ياهو الفضل . يعني يا الحمار مالقيت غير الطريقة دي تقنع بيها المخابيل المعاك !


اها بقول ليك تاني مرسي يشمها قدحـــة . غوووووور الله لاعادك ولاعاد سي مرسي بتاعك .


#742782 [ود الشخ]
4.50/5 (2 صوت)

08-13-2013 10:43 AM
وليه مستغربين نحنا ناسنا زمان ما كانو بشوفو الحور العين تنزل معهم في الجهاد في الجنوب والملائكة برضها تحارب معهم كمان يروها ( عكس الاية جنود لم تروها) يحكي ان احد صالحين الانقاذ دفنوا واحد منهم ورائحة مات (استشهد) ولما دفنوهو رائحة المسك ازكمت انوفهم وبعد كم شهر رجع ذلك الشهيد الى اهله واتضح انه كان اسير حرب (بالله شوف)


ردود على ود الشخ
United States [ehsan salih] 08-14-2013 03:52 AM
لكن يا ود الشيخ الشهيد ده ما بالغ و أحرج الجماعة و خلاهم خشومم ملح ملح ههههههههههههههههههههههههههه
كان على الأقل ينتحر و لا يعمل عملية تجميل و يتحول لمرا أو أى حاجة تانية.
والله كتلتني بالضحك.


#742780 [المتغرب الأبــدي]
0.00/5 (0 صوت)

08-13-2013 10:41 AM
حان وقت الصلاة، فقدّم الناس الرسول ولكن الرسول قدّم مرسي.


#742779 [ابوكديس]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 10:40 AM
خسئت ايها المنافق هذا الامر قد حولتوهو الى عبادة الافراد فقد جعلوا من مرسى صنما


#742755 [هباش]
5.00/5 (1 صوت)

08-13-2013 10:31 AM
الناس ديل حيرونا عدييييييييل والله مره مع ومره ضد كان كدى انتو ناس بلبله سااااااى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة