في



الأخبار
أخبار السودان
المريخ يحقق فوزا مريحا على مريخ الفاشر في كأس السودان ويخسر مهاجمه كليتشي
المريخ يحقق فوزا مريحا على مريخ الفاشر في كأس السودان ويخسر مهاجمه كليتشي
المريخ يحقق فوزا مريحا على مريخ الفاشر في كأس السودان ويخسر مهاجمه كليتشي


08-14-2013 11:56 PM

إستطاع فريق المريخ تحقيق الفوز وبنتيجة مريحة بلغت 3-0 على ضيفه مريخ الفاشر في مبارة الذهاب بالدور قبل النهائي من بطولة كأس السودان، والتي جرت مساء اليوم بملعب المريخ بمدينة أم درمان.

وونجح مدرب المريخ الجديد في تحقيق أول فوز رسمي له في أول مهمة يتولاها خلفا للتونسي الكوكي الذي أقيل الأسبوع الماضي.

وقد كشف المريخ عن رغبة هجومية كبيرة من خلال تحركات مهاجميه النيجيري كليتشي والعاجي أوليفيه ومن خلفهم جاءت المساندة من هيثم مصطفى وأحمد الباشا، وهدد الفريق مرمى الضيوف بكرات خطيرة تألق الحاس الدولي السوداني أحمد موسى في الصد والتحويل لركنيات، لكن ذلك لم يمنع المريخ من الوصول للمرمى عن طريق كليتشي الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 27.

وواصل المريخ وتيرة إيقاعه الهجومي وأضاف الهدف الثاني سريعا في الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها أوليفيه بنجاح في الدقيقة 49 ،ولكن المريخ بعدها خسر مجهودات مهاجمه كليتشي بسبب الطرد بالإعتداء على مدافع الفاشر علي حسين الذي طرد أيضا من نفس الحالة، وتوالت حالات الطرد بالمباراة فكان الدورعلى المدير الفني لمريخ الفاشر محسن سيد الذي إحتج على الهدف للمريخ من اللاعب أحمد الباشا في الدقيقة في الدقيقة 84 ما أدى لتوقف المباراة لدقائق بسبب حالة الطرد التي صاحبها التوتر.

ويلتقي الفريقان مجددا بمدينة الفاشر يوم السبت القادم.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1307


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة