الأخبار
أخبار إقليمية
هل انقذ المنع والطرد البشير من هجوم طائرات "درون" المحتشدة بالبحرالأحمر انطلاقا من قاعدة (أنزارا) ج .السودان وماجاورها ؟
هل انقذ المنع والطرد البشير من هجوم طائرات


الاثنين القادم ، عبدالرحمن الأمين وتفاصيل فاضحة لمنع البشير وطائرة الشيخ محمد العمودي من دخول الاجواء السعودية
08-15-2013 11:04 AM
هل انقذ المنع والطرد البشير من هجوم طائرات "درون" المحتشدة بالبحرالأحمر انطلاقا من قاعدة (أنزارا) ج .السودان وماجاورها ؟

image
image
image
للتعرف علي مقدرات هذه الطائرة شاهد هذا الفيديو
.

http://www.youtube.com/watch?v=1X4QQteI0bc
image
طائرة تتعرف علي مخابئ المجاهدين وتصورهم
.

http://www.youtube.com/watch?v=lQsaWE4tX_A
طائرات استكشاف وتصنت بحجم الحشرة
.

http://www.youtube.com/watch?v=8cJv4O2zEOw
image
فيديو لطائرة الاستطلاع والتجسس بلا حدود PC-12
.

http://www.youtube.com/watch?v=tsKU4KpBpN8
image
طائرات الدرون ،أو عندما تمطر السماء صواريخا (فيديو)
.

http://www.youtube.com/watch?v=tJd9pIDvyNc
image
(مقدرات هذه الطائرة في هذا الفيديو)
.

http://www.youtube.com/watch?v=gBsHl_ENBk4
image
تشغيل هذه الماكينة القاتلة من بعد، شاهد الفيديو
.

http://www.youtube.com/watch?v=99xHYrpBWzY
image
فيديو لاقلاع وهبوط هذه الطائرة
.

http://www.youtube.com/watch?v=ntevys42tjo
image
فيديو آخر لطائرة PC-12
.

image
image
image
http://www.alrakoba.net/articles-act...cles-id-88.htm


تعليقات 23 | إهداء 2 | زيارات 38900

التعليقات
#746496 [الشحمان مغسة]
5.00/5 (1 صوت)

08-18-2013 10:00 AM
موضوع شيق وما يخرش المية ومجهود مقدر د. عبدالرحمن الامين وفي انتظار المزيد منكم ولا تهتم بالترهات ومحاولة تشتيت المجهود من قبل الهنابيل واصحاب الفارغة... سنتابع باهتمام ما تنشر!


#745891 [Nagi]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2013 10:10 AM
ماشاء الله ربنا يحفظ افريقيا المستعمرة الامريكية الجديدة مبروك لامريكا المستعمرة الجديدة


#745456 [ود كرف]
4.50/5 (4 صوت)

08-16-2013 03:09 PM
أستاذنا الجليل عبدالرحمن الأمين لك الود وكل التحايا والاحترام
لله درك يا رجل فأنت حجة في الكتابة والتوثيق وتناولك للموضوع من النواحي السياسية والاجتماعية والعسكرية ما هو إلا دليل وبرهان قاطعين في المجهود المضني الذي بذل في البحث والتمحيص وتجميع المعلومات مع اضفاء اسلوبك الأنيق المميز في انتقاء المفردات.
ليت صحافيو الغفلة والسلطان الذين يبعثون الملل حتى في نفوس الأطفال من قراء كابتن ماجد وسمير يتعلمون منكم كيف تورد الإبل.


ردود على ود كرف
United States [jakssa] 08-16-2013 06:27 PM
د. عبدالرحمن الامين الصحفى المتميز وصاحب المبدأ الصعب .ولمعرفتى الشخصيه القصيره التى جمعتنا بالرياض كان احد المقيمين وكنت احد الاداريين بذلك الفندق وجدت فيه ود الحله والأخ والصديق و أهتمامه وتعلقه بقضايا وطنه علما انه كان يمكن ان يكون بعيدا من هذا الهرج والمرج ود. عبدالرحمن كان احد مراسلى السى ان ان وهو سودانى اكثر من السودان نفسه ومع ذلك يتمتع بالحمايه الامريكيه كمواطن أمريكى .وكان قبلها مطورا لكثيرا من المجلات والصحف الخليجيه وتبوأ وقاد جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكه العربيه السعوديه . وليس هذا سى .فى . للدكتور ولكن احتراما خاصا وددت لو يعرفه الكثيرون علما ان مرافقتى له لم تتعدى شهرا ومن الشخصيات التى تدخل الى النفس بدون دق باب بالشباك ممكن .وتحية له نرسلها له من الرياض .


#745394 [واحد]
5.00/5 (1 صوت)

08-16-2013 01:24 PM
بفصلها للجنوب هي والكيزان صارت امريكا العدو الاول , اللهم العن الكيزان لعنآ كثيرآ ووفق السودان جنوب وشمال


#745328 [ابو مازن]
4.75/5 (3 صوت)

08-16-2013 11:47 AM
والله لو كان في تكريم حقوا يكرموا هذا الاستاذ الكبيير في فهمه وعلمه ومهنته من الصعب ان نجد في هذا الزمان مثلك يا رائع وأحسن شئ عملت انك أطلقت اسم جديد للرقاص البشير ( الأسد النتر )ههههههههههههههههههه اسداً عليَ وفي الحروب نعامة هههههههه من اليوم يا اصدقاء الاسم الجديد وهو الأسد النتر


#745268 [بلة ود رملي]
4.75/5 (5 صوت)

08-16-2013 10:11 AM
متابعين , لكن أمريكا لو تريد اعتقال البشير بتعتقله من غرفة نومه , البشير وعلي عثمان ونافع ديل ثعالب وامريكا محتاجة ليهم شديد, مش زي دكتور جون قرنق الاختلف مع الامريكان بانه ضد الانفصال وبربد سودان موحد غير ممزق .


#745186 [banlus]
4.00/5 (2 صوت)

08-16-2013 05:19 AM
الكتابة التي تعري الانظمة العميلة الفاشلة و المستبدة لهي جديرة بالاحترام و التقدير لذلك يجب على من اراد ان يرى سواءة هذا النظام المتهالك ان الصور واضحة لاتحتاج الى بيان او دليل
ودرء الفاسد ان هي فاحت وازكمت الرائحة الانوف فلابد من التحرك وكثير منها يبدو في موقف القوة ولكن في حقيقة الامر هو اجبن مايكون عليه يقول المثل الجيان يستاسد على من هو اجبن منه
فهل نحن الى هذا الحد من الجبن نرى كل هذة المهازل ولا نحرك ساكنا هل رضينا بالحياة مع الذل و الخنوع تؤكل حقوقنا و نعامل معاملة اهل الذمة و الكتاب و ندفع لهم الجزية عن يد ونحن صاغرون
افيقوا ياهل كهف السودان فقد نمتم نوم فاق اهل الكهف الذين قال الله فيهم و لبثوا في كهفهم ثلاثمائة سنين و ازدادو تسعة
نسال الله العظيم الذي جعل الامر كله بين الكاف والنون ان يبدل حال السودان و اهل السودان الى احسن حال و ان يبدل فقرهم غنى و عسرهم يسرا و خوفهم امناو ان يولي عليهم من يتقي اللف فيهم
ااااااااااااااااااااااااامين


#745167 [بت حبوبتها]
3.00/5 (3 صوت)

08-16-2013 03:02 AM
الأستاذ عبدالرحمن, حين أقرأ كتاباتك, بل وأراسل أصدقائي بان يفتحوا الراكوبة لأن عندك فيها مقال جديد, أسترجع دائمآ مقولة أن "الصحافة هي السلطة الرابعة" وأزداد قناعة بذلك..فأنت تكتب بدقة ونزاهة ووضوح وذكاء وبقلب موجوع على الوطن المتآكل بالحروب وبالسيول وبجرائم حكامه ليل نهار..

ربنا يحفظك ذخرآ للبلد وللصحافة, وجعل كل مجهودك الماضي والآتي في ميزان حسناتك بإذن الله


#745119 [محمد موسى]
4.94/5 (6 صوت)

08-16-2013 12:53 AM
ولماذا تعتقل امريكا البشير
ماذا يضيرها بقاء البشيؤ
اليشير والاسلام السياسى احسن من يخدموا امريكا واوربا
الخدمة التى قدمها البشير لامريكا والدوائر الكنسية من فصل الجنوب والمعلومات الاستخباراتية عن العراق والصومال وحماس
لم يقدمها لها حتى اعتى عملائها الحقيقين
اتدرون لماذا تتباكى الان امريكا على سقوط مرسى وكيزان مصر
لانهم كانوا على نفس المنوال سائرون والدليل
ان مجرمى سيناء يدأوا فى النشاط من جديد بمجرد سقوط مرسى
ان تكتيكات الاسلام السياسى هى المنفعة المتبادلة مع امريكا
يمكن ملاحظة ذلك ان اكبر قاعدة عسسكرية امريكية فى الشرق الاوسط فى قطر
وفى نفس الوقت اكبر داعم للاسلام السياسى من البشير الى مرسى هى قطر
ونفس الشئ ينطبق على تركيا حيث كل قواعد الناتو وهى الممول الاسترايجى للاسلام السياسى
براغماتية امريكا تجعلها تغض الطرف حتى عن حرق الكنائس فى مصر وضرب المدنين العزل فى جبال النوية ودارفور والصراخ والعويل
على ضرب كيذان رابعة العدوية و النهضة


#745105 [atif kamal]
5.00/5 (2 صوت)

08-16-2013 12:32 AM
الإخوان السَفّاحون!

سواء كانو من طالبان, حزب الله, القاعده, الإخوان, او خلافه من المسمّيات, المهم انهم عصابات دمويَّه بَشعه تستغل التصديق بالخرافات والجهل المتفشِّى فى مجتمعاتنا ويتَخَفّوا خلف ستارالدين لإرتكاب جرائمهم التى يشيب لها الولدان, من حب التسَلُّط وفرض آرائهم الظَّلاميَّه المُمعِنه فى التَّخلُّف والغرابَه, إلى التَّمثيل بجُثث الموتى. أنهم سرطان في جسد الأمة, يتبعهم الدمار والخراب والتكفير والقتل اينما حَلُّو,
وهاهم يرتكبون المجازر سواء فى أفغانستان, باكستان, تونس, الجزائر, السودان, سوريا, العراق, الصومال, والآن مصر,



#745067 [Rasheed]
3.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 10:29 PM
The US is not interested in arresting or assassinating Al Bashir at this time otherwise would have been accomplished with ease since we all know the heavy military presence of the USA in almost all international waterways and airways.


#745008 [مجوك نكديمو أرو]
2.25/5 (4 صوت)

08-15-2013 09:03 PM
مرة قاعدة إسرائيلية ومرة قاعدة إمريكية وغدا قاعدة روسية وبعد غد قاعدة صينيةفى جنوب السودان. للولايات المتحدة وجود فى كل محيطات وبحار العالم بما فيها البحر الأحمر الأقرب للخرطوم!! فهل تحتاج إلى قرية إنزارة فى أقصى جنوب السودان والغير إستراتيجية لإنشاء القاعدة.إذا أرادت سنعطيهارنك وبانطو لإنشاء قاعدتين بدل واحدة. إنها إساءة للعقل والمنطق يا الأستاذ عبدالرحمن الأمين..قل الحقيقة إنها عصر الإنترنت. جنوب السودان ألان دولة ذات سيادة إن أرادت أن تستضيف أى دولة فلها الحق


ردود على مجوك نكديمو أرو
United States [كاظم الغيظ] 08-16-2013 01:50 PM
أنت بس زعلت من قاعدة أنزارا ؟؟ أرجو أن تنظر الى أبعد من قدميك يا صاحب السيادة


#744982 [عافيتو]
3.25/5 (3 صوت)

08-15-2013 08:11 PM
كفيت ووفيت ايها الاستاذ الجميل امد الله فى عمرك ونحن دائما فى انتظار مقالاتك 000اتحفنا


#744917 [Fato]
3.25/5 (4 صوت)

08-15-2013 05:46 PM
عبدالحمن الأمين الطود الشامخ والقامة العالية يخجل قلمى أن يعطيك حقك فيما تتحفنا به من حروف موثقة لا يأتيها الباطل من بين يديها ولا من خلفها ورصانة حاذقة ةتحليل واقعى يدخل لأعماق القلب.أتمنى أن لا تطيل الغياب وأن تكثر من زيارة راكوبتنا الظليلة لأننا نتظر وهج حروفك التى لا نكل من قراءتها مرات ومرات ونقف عند كل شاردة وواردة كتبتها فنحس بأزالة الكثير من الغشاوة التى على أعيننا طيلة سنين الغمسة. والله عجز قلمى أن أعطيك حقك.


#744842 [اواب]
4.25/5 (5 صوت)

08-15-2013 03:48 PM
دائما ما تتحفنا بجميل مقالاتك ايها القامة الصحفية ، نرجو مشكورين الا يتأخر علينا تقريرك القادم فنحن ننتظره على احر من الجمر فهو الوجبة الصحفية و الغنيمة الثمينة التي لا غنى عنها .


#744734 [ELSHAFYA A.ALI]
2.45/5 (12 صوت)

08-15-2013 01:27 PM
ونحن نسالك.هل يوجد مانع في العرف الدبلوماسي بعدم افصاح هوية الأشخاص المهمينVIP؟؟
كثيرا ما سمعنا عن قيام رئيس الولايات المتحده الأمريكيه عن زيارات غير معلن عنها..
وتحليلك يناقض نفسه..اذا كانت كل هذه الطائرات التجسسيه تحوم حولنا فلماذا تلوم
الرئيس بالتكتم على زيارته وحتى تغيير طائرته؟؟..تغيير الطائره يدل على حس أمني عالي..
معارضتك للنظام يجب الا تقودك للاستهزاء برئيس بلدك مهما اختلفنا حوله..في النهايه
هو رئيس جمهورية السودان رضينا أم أبينا..لذلك فالتحدث بسخريه وتندر عن رئيس بلدك
يجب أن يكون في حدود اللياقة والأدب الذي عرفنا به نحن السودانيين..أمريكا ليست اله
بحيث انها لا تغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصتها..أما أنها دوله متقدمه..نعم..كلنا يعرف ذلك..
لكن تصويرها على أنها تعلم حتى دبيب النمل ..فهذا غير صحيح..لقد وقعت الولايات المتحده كثيرا في اخطاء فادحه كلفتها كثيرا من الجهد لاصلاحها باعتمادها على معلومات غير دقيقه..
والا قل لي: كيف تم حرق القنصليه الأمريكيه بمن فيها في بنغازي وأمريكا الاله موجوده؟؟
أين كانت عيونها التي تراقب بهاأرقام لوحات السيارات في تركيا؟؟ لماذا لم تراقب حركة البشر
حول قنصليتها في بنغازي؟؟


ردود على ELSHAFYA A.ALI
European Union [بت حبوبتها] 08-16-2013 02:47 AM
يا أخي الكريم,

الأستاذ عبدالرحمن كاتب محترف وكلنا نحترم قلمه, وقد تحدث عن الرئيس بأدب فوق ما يستحق رئيسنا, وإذا كانت هناك بعض السخرية كإطلاق إسم "الأسد النتر" فهي سخرية مشروعة في العمل الصحفي لتخدم مضمون المقال المحترم اصلآ, فكيف يمجد الرئيس نفسه وحكزمته ويبدو بمظهر الأسد النتر في حين أنه قطة تتحرك في الظلام.

والأستاذ عبدالرحمن يعلم الفرق بين رحلات الVHP السرية والعادية, أما رحلة قائدنا الهمام فيفترض أن تكون رحلة عادية لمشاركة دولة صديقة في إحتفالاتها, فأين السرية ؟

أما أمريكا, فلم يوحي الكاتب بأنها استغفر الله إله كما زعمت, فهو اشار إلى تقدمها وريادتها خاصة في الإستخبارات..وهذا أمر معروف, يكفي أن نعلم أن تعليقنا هذا مرئي عندهم وكمبيوتراتنا وإيميلاتنا وشوارعنا وبيوتنا, إلخ. وإن أشرت لحادثة حرق قنصليتها في بنغازي, فرجاء اعمل مقارنة علمية بين أخطائهم الإستخباراتية وأخطائنا, الصوارمي نفسه لن يستطيع إحصاء أخطائنا من كثرتها !

[حسكنيت] 08-15-2013 10:15 PM
لا تبخس الناس جهدهم
الكاتب الرقم لم يتجاوز حدود اللياقة والأدب، وإن كنت تريد للحقائق أن تختفى ونقبع خائفين فى الظلام الذى أعدوه لنا لأنه رئيس بلدنا الجاثم على صدرنا والمكمم لأفوهنا والسارق لأموالنا والقاصم ظهر أرضنا ، قاتل مواطنيه ومشردهم ومفقرهم- رئيس عصابة مجرمة سرقتنا بليل واستهزأت بأكثر من ثلاثين مليون مواطن ولا تزال
إن كان هناك رئيس لا يحترم نفسه ولا يحترم شعبه فلن يحترمه أحد ،،
رئيس ترك مواطنيه للموت والدمار والجوع والبعوض وذهب متخفياً لنداء أسياده
رئيس باع قسمه العسكرى وكذب علينا صبيحة أول يوم سرق فيه السلطة
وبإختصار رئيس جلب علينا المهانة والعار والخزى والموت ولم يطرف له جفن
رئيس على من لا يحترم نفسه وليس رئيس علينا

[رطانى من الشرق] 08-15-2013 07:51 PM
ومن انت حتى تحكم على دكتور عملاق مثل كاتبنا المحترم ومن هو البشير الذى تدافع عنه انه مجرد مجرم حرب مطلوب للعدالة الدولية مجرد طريد مجرم قاتل سارق اموال الشعب فليذهب البشير وجميع سدنته ومطبلاتيه وخنازيره الى الجحيم وليبقى شعب السودان البطل والتحية والتقدير للكاتب القدير دكتورعبد الرحمن الامين لمقالاتك القيمة الرائعة التى تكشف بها عن عورة هذه العصابة الحاكمة المتلاعبة بأسم الدين هؤلاء الرجرجة حثالة البشر فى الانقاذ والمؤتمر الوثنى اللهم دمرهم وشتت شملهم ومذقهم شر ممذق يا قوى يا قدير

United States [الماعاجبو العجب ولا....] 08-15-2013 05:51 PM
[radona]

4.75/5 (4 صوت)

08-15-2013 12:47 PM
لو ارادت امريكا اعتقال الرئيس البشير او قتله لفعلت دلك مند وقت طويل
ولكن امريكا تريد الابقاء على الرئيس البشير ونظامه مكبلا بقرارات مجلس الامن والمحكمة الجنائية وتتخده مثالا تخيف به الشعوب الاسلامية والعربية التي تطمح في تطبيق نظام اسلامي مثل مصر وتونس
اما السعودية التي هي في حرب مباشرة مع ايران في العراق وسوريا واليمن فضلا عن جنوب وشرق المملكة السعودية بجانب السودان دو العلاقات الاستراتيجية مع ايران راعية المد الشيعي لدلك فان المنع والطرد الدي حدث لطائرة البشير هو مقصود في حد داته ومقصود من السلطات السعودية وليس بسبب تصريح مرور ولا طائرة مستاجرة او خلافه والمقصود بالعربي الفصيح افتح عينيك جيدا ايها الرئيس البشير هل تريد العبور عبر اراضينا لتقديم التهاني لعدونا ايران وقد تتبع دلك امور اخري واجراءات اكثر صرامة تجاه الحكومة السودانية قد تصل الى حد التربص بالنظام السوداني الى ابعد ما تتخيل الحكومة السودانية ولو حاولت الحكومة كل جهدها لتحسين صورتها امام الخليجيين ولو قدموا دعما لمتاثري الفيضانات والسيول ودعونا نترقب تلك الايام الحبلى بالاحداث الجسام وتلك هي اللحظة الفارقة فهل سيسهل على الخليجيين اطاحة النظام السوداني ام انه سيكون امنع من نظام صدام والقدافي ويضع سره في اضعف خلقه ..............التكرار بيعلم......

United States [محمد السودانى] 08-15-2013 03:39 PM
ياخى والله انت عاقل...الناس دى مخلوعة بحاجة اسمها اميركا..بقولو امريكا تسمع دبيب النمل وتقرا ارقام السيارات وبعد دة كلو هارب منها بن لادن الف سنة جهجه افكار الامريكان لمن احتارو.
ياعالم..ياعالم..الناس المفروض يكون عندها شوية وطنيىة اختلفنا مع الكيزان او اتفقنا الوطنية دى حاجة برااااااااها كدة..افهمو ياخى


#744725 [ahmed]
5.00/5 (2 صوت)

08-15-2013 01:02 PM
استاذ عبد الرحمن حفظك الله لا املك الا ان انحي لك


#744714 [yassir]
4.00/5 (3 صوت)

08-15-2013 12:49 PM
wow is really amazing


#744711 [radona]
3.38/5 (5 صوت)

08-15-2013 12:47 PM
لو ارادت امريكا اعتقال الرئيس البشير او قتله لفعلت دلك مند وقت طويل
ولكن امريكا تريد الابقاء على الرئيس البشير ونظامه مكبلا بقرارات مجلس الامن والمحكمة الجنائية وتتخده مثالا تخيف به الشعوب الاسلامية والعربية التي تطمح في تطبيق نظام اسلامي مثل مصر وتونس
اما السعودية التي هي في حرب مباشرة مع ايران في العراق وسوريا واليمن فضلا عن جنوب وشرق المملكة السعودية بجانب السودان دو العلاقات الاستراتيجية مع ايران راعية المد الشيعي لدلك فان المنع والطرد الدي حدث لطائرة البشير هو مقصود في حد داته ومقصود من السلطات السعودية وليس بسبب تصريح مرور ولا طائرة مستاجرة او خلافه والمقصود بالعربي الفصيح افتح عينيك جيدا ايها الرئيس البشير هل تريد العبور عبر اراضينا لتقديم التهاني لعدونا ايران وقد تتبع دلك امور اخري واجراءات اكثر صرامة تجاه الحكومة السودانية قد تصل الى حد التربص بالنظام السوداني الى ابعد ما تتخيل الحكومة السودانية ولو حاولت الحكومة كل جهدها لتحسين صورتها امام الخليجيين ولو قدموا دعما لمتاثري الفيضانات والسيول ودعونا نترقب تلك الايام الحبلى بالاحداث الجسام وتلك هي اللحظة الفارقة فهل سيسهل على الخليجيين اطاحة النظام السوداني ام انه سيكون امنع من نظام صدام والقدافي ويضع سره في اضعف خلقه


#744694 [اوهاج]
3.94/5 (5 صوت)

08-15-2013 12:29 PM
التماس ورجاء يدل على صفاء سريرتك وانك على درجة عالية من حسن الخلق والتادب وادب المخاطبة حتى مع من هضموا حقوقك الادبية ومن هنا فان كل ما تكتب محلا اعتزازنا وتصديقنا المطلق حفظك الله وبهذه المناسبة اين تخندق صنوك صاحب الخندق ؟


#744693 [ابوالهول]
5.00/5 (1 صوت)

08-15-2013 12:28 PM
العزيز جدا عبد الرحمن الامين
مافي طريقة تانية للكتابة غير هذه الطريقة التصوير وذلك لصعوبة الاحتفاظ بها
فنحن لا زلنا في الحفظ الورقي بع عمل "كوبي" و"بيست" ...ارجو كتابة المادة بالطريقة العادية لو امكن ...عشان خاترنا ..


ردود على ابوالهول
[sourian] 08-15-2013 04:00 PM
Azizi Abu Alhol
The process of saving such file is as follows;

Right click on mouse
Select COPY IMAGE

Then Go to Office Ward
Open and right click
Select PASTE

Carry on these steps at interval steps and evantully you can save the essay text

Regards
sourian


#744664 [المتجهجه بسبب الانفصال]
4.75/5 (7 صوت)

08-15-2013 12:01 PM
من الملاحظ أن الشيخ / محمد بن عبود العمودي . (رجل أعمال سعودي) تم تكريمه في احتفالية كبرى في الأول من أكتوبر 2011م وتقليده وسام من رئيس الجمهورية عمر البشير، من ضمن كوكبة من العلماء والأدباء والمفكرين والوزراء من داخل السودان وخارجه أبرزهم:
الدكتور/ عبد العزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام السعودي.
الدكتور / خالد العنقري .(وزير التعليم العالي السعودي).
الأستاذ الدكتور/ أحمد عمر هاشم ـ رئيس جامعة الأزهر الأسبق..
الأُستاذ الدكتور الداعية / راغب السرجاني ـ الداعية المعروف
والأُستاذ/ عيسى بن علي جرابا ـ الشاعر السعودي المعروف.
الدكتور/ عبد السلام المسدي ـ وزير الثقافة التونسي السابق.
الشيخ/ صالح بن لادن(رجل أعمال سعودي).
الشيخ / محمد بن عبود العمودي . (رجل أعمال سعودي).
وعددٌ من رجال الأعمال والمهتمين بالشأن الثقافي والفكري.

لاحظ أن اثنين فقط من المكرمين وهما الشيخ/ صالح بن لادن(رجل أعمال سعودي).
الشيخ / محمد بن عبود العمودي . (رجل أعمال سعودي) يعملان في مجال التجارة والاعمال أما الآخرون فيتفق تكريمهم مع المناسبة الثقافية .فهل تقيم الانقاذ هذه الاحتفالات والمهرجانات بغطاء رسمي بتوجيه من التنظيم العالمي لجماعة الاخوان المسلمين لتجنيد أو تحييد وزراء الدول ورجال الاعمال في الحركة الاسلاموية العالمية؟


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
[ريد سي] 08-17-2013 09:38 PM
محمد عبود العمودي
غير
محمد حسين العمودي



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
7.85/10 (6 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة