الأخبار
أخبار السودان
الاستاذ أبوعيسى الى : الامين العام للامم المتحدة وأجهزة الامم المتحدة المتخصصة
الاستاذ  أبوعيسى الى : الامين العام للامم المتحدة وأجهزة الامم المتحدة المتخصصة


08-16-2013 08:00 AM

الاستاذ أبوعيسى الى : الامين العام للامم المتحدة وأجهزة الامم المتحدة المتخصصة
لندن .. القاهرة عبدالوهاب همت
طالب الاستاذ فاروق أبوعيسى رئيس تحالف قوى الاجماع الوطني من الامين العام للامم المتحدة بضرورة الاسراع والاعلان عن أن السودان أصبح منطقة كوارث نتيجة للدمار الشديد الذي حدث جراء السيول والامطار التي اجتاحت السودان خلال الايام الماضيه وماهو متوقع خلال مقبل الايام القادمات.
وقال: حكومة الدمار والافقار في السودان تستحي من اعلان ان السودان منطقة كوارث لان ذلك هو نتيجة ما جنته من ثمارغرسها المر و سياساتها الطائشة في ظل تجاهلها لتنمية الوطن والمواطن. وأضاف نحن لن نستحي على الواقع الذي يعيش فيه المواطن المتضرر والذي يعيش في العراء وفي ظروف غاية في السؤ وانعدام كامل لكل شيء حتى مياه الشرب النقيه وان ماهو في ارض الواقع اقل مايوصف به أنه مأساة انسانية بحق وحقيقة وان كل يوم يمر يعني موت المئات..
وتوجه أبوعيسى بالنداء الحار مطالبا المجتمع الدولي ممثلا في الهلال الاحمر واللجنة الدولية للصليب الاحمر ومنظمات الاغاثة الدولية الاسلامية والعربية والدول الشقيقة والصديقة للاسراع في دعم المتضررين من ابناء الشعب السوداني والذين يحيط بهم الموت احاطة السوار بالمعصم, بعد انتشار الذباب وتوقع حالات الامراض المعدية التي سوف ينقلها.
كما حيى ابوعيسى شباب (نفير) الذين تنادوا على الفور ووظفوا طاقاتهم لنجدة شعبهم الذي يعاني الامر. كذلك حيى الجهود المبذولة من تحالف قوى الاجماع. وناشد الشباب السوداني والقوى السياسية والنقابية وتجمعات واتحادات الطلاب والنساء بضرورة الوقوف الى جانب المتضررين وأن للشعب السوداني تراث ثر في اغاثة المحتاجين ومساندتهم وهذا مافشلت الانقاذ وبكل جبروتها في ازالته من قاموس التراث الانساني السوداني
. يذكر أن الاستاذ ابوعيسى ظل متواجدا في القاهرة للاستشفاء منذ فترة..






تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3155

التعليقات
#745625 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2013 07:15 PM
فاروق ابو عيسى ما عندو قبيله ..قال ذلك المشير الاعرج الرئيس الدائم المتخلف .. ونضيف من عندنا ان الامم المتحده لن تسمع له لانه ليس ود قبايل ...ها ها ها ..


#745597 [kassala]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2013 06:22 PM
الله يرفع البلاء والكوارث عن السودان وشعبه
واول هذه الكوارث التي ندعوه ربنا ان يزيلها اليوم قبل باكر فاروق ابو عيسي وياسر عرمان وكل شرزمة بني علمان اللهم لاتبقي منهم احدا يضار السودان منه
امييييييييييييييييييييين


#745485 [هوارئ]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2013 03:02 PM
عاجل الشفاء للبطل فاروق ابوعيسئ


#745442 [saifeldin]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2013 01:45 PM
نداء للامم ألمتحدة والدول الصديقة رجاء تقديم المساعدة يكون بواسطة شباب نفير او بواسطة منظمات الامم المتحدة لإن الاخوان المسلمين أي جبهة الانقاذ من القفير إلي الرئيس حرامية وماعفيفين وضمائرهم وسخة ماعندهم نخوة ورجولة إتجاة شعبهم حسبي اللة ونعم الوكيل


#745436 [سودانى اطلاقا ما منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2013 01:42 PM
المجد عوفى اذ عوفيت والكرم 000 وزال منك الى اعدائك السقم
شفاك الله وعافاك.. ومتعك بالمزيد من الصحة والعافيه فانت انت الفتى الذى يقول ها انذا . وان تقادمت السنين وسرقنا الزمان..اعادك الله معافى سالما لوطنك .. مواطنوك ينتظرون عودتك فالساحة السياسيه خاليه تماما .. ولا يزال السودانيون يتندرون وعقولهم "مسغربه" مما يحدث حولهم .. فرار من ابوجا وطائرة مستاجره ودولارات مهدره وامام ينتظر توقيعات هلاميه ليبدأ فى عام 2015 "التعبئه" لأنتخاب من لن "يجر فوق جلده الشوك" وصولا الى "تصعيده" ليقوم باعادة الديموقراطيه السليبه.. وحسيب نسيب لا يسمع له صوت الا فيما يتعلق برباط طائفته المقدس مع النظام كلما عاد ألأبن الى القاهره من مقر اقامته فى بؤيطانيا .. وفوق هذا وذاك دمار وخراب غير مسبوق ومحافظ الخرطوم ينفى وقوع الكارثه انتظارا لهلاك نصف السكان!!!
In the last paragraph of the First Chapter of Mr. A. B. Theobald history book "The Mahdiya", he wrote: "The Sudanese people needed a cause to unite them, a miracle to arm them and a Prophet to lead them" كان ذلك خاتمة لوصف حال اهل السودان وهم يعانون شظف العيش تحت نير ظلم وسوء ادارة النظام التركى المصرى كمقدمه لآندلاع الثورة المهديه .. بس يا حسره رغم وجود ""the cause to unite them الا ان قلوبهم شتى .. وزمن المعجزات لتسليحهم (الآ من عزائمهم وارادتهم) راح وانطوى .. المشكلة الكبرى تكمن فى وجود " The Prophet to Lead themفى الوقت الحاضر ...المستر ثيوبولد قال ان السودانيين فى ذلك الزمان وجدوا "البروفيت" لقيادتهم فى شخص محمد احمد المهدى" بس المشكله ان مهدى هذا الزمان هو من يخزّل السودانيين ويضع امامهم العراقيل لأحداث الربيع العربى المنتظر .. توقيعات ثم تعبئه فتصعيد (ألأعتصام!!! آبلونى مع ألأنتخابات فى 2015 ) .. "على كوووول حال " تفاءلوا بالخير .. ستنالوه... ولا بد من صنعا وان طال السفر"


#745352 [abou donia]
0.00/5 (0 صوت)

08-16-2013 11:32 AM
انت تعلنو او خلاص ما بيحتاج يعلنوه اتنين . لسانين لما يقولو كلام واحد عيب في حق الالسن


#745274 [ashshafo Khallo]
5.00/5 (1 صوت)

08-16-2013 09:19 AM
یا استاذ ابو عیسی عافک اللا ومتعک بالصحه والعافیه وانت تضع السودان دائما اولا حتی قبل صحتک.
نرجوا من الامم المتحده والمنظمات الطوعیه العالمیه فرض الحضور وتقدیم المساعده وعدم التمسک بالشکلیات. فکلنا نعلم ان مثل هذا الطلب یجب ان یصدر من الدله لا من الافراد. ولکن الدوله ترید ان تاتی المساعدات وتسلیمها لهم والکل یعرف این ستنتی هذه المساعدات = فی جیوب الکیزان وسینهبوها. علی المنظمات الحضور مع مساعداتهم حتی یضمنوا ان مساعداتهم ستصل للمتضرریین ولیس لجیوب الکیزان والکوزات علیه غضب الله العلی العظیم.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة