الأخبار
منوعات سودانية
زكي عبد الفتاح ل: عودة الحضري للمنتخب المصري في يد برادلي
زكي عبد الفتاح ل: عودة الحضري للمنتخب المصري في يد برادلي
زكي عبد الفتاح ل: عودة الحضري للمنتخب المصري في يد برادلي


08-17-2013 08:24 AM

رفض زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب المصري التعليق على الأنباء التي ترددت حول رغبة الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للفراعنة في استعادة خدمات الحارس المخضرم عصام الحضري المحترف في صفوف المريخ السوداني في الفترة القادمة استعداداً للمرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.


وقال مدرب حراس الفراعنة : " ملف الحضري متروك لبرادلي وحده فهو صاحب القرار في ضمه للمنتخب من عدمه بعد موقف اللاعب بإعلان إعتزاله دولياً عقب جلوسه إحتياطياً في مباراة شيلي الودية".


وعن استبعاد أحمد الشناوي حارس مرمى المصري البورسعيدي من معسكر مباراة أوغندا الأخيرة ، أكد عبد الفتاح أنه فضل منح الفرصة للشناوي لتحديد مستقبله ووجهته القادمة خاصة أنه تلقى بعض عروض الإحتراف بعد إنتهاء إعارته للزمالك.


وأشاد مدرب حراس منتخب مصر بالمستوى الذي ظهر عليه مسعد عوض حارس مرمى منتخب الشباب والنادي الأهلي في تجربة أوغندا الودية مؤكداً أن عوض والشناوي مستقبل حراسة المرمى في مصر ولكنهما بحاجة للعب بشكل أساسي.


وعما إذا كان الشناوي وعوض ارتكبا خطأ بالإنتقال للزمالك والأهلي على الترتيب لصعوبة حصولهما على فرصة باللعب أساسياً ، قال عبد الفتاح: " ليس من حقي التدخل في إنتقالات اللاعبين ولكنني أتمنى أن يشارك الثنائي بشكل أساسي سواء مع أنديتهما الحالية أو إذا ابتعدا عنهما".

كووورة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 649

التعليقات
#746170 [عثمان خلف الله]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2013 04:59 PM
خليهم يعاقبو الحضرى لما يطلعو من كاس العالم
انا اقتنعت انو الحارس ده اسطورى



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة