الأخبار
منوعات سودانية
إتحاد الكرة يبرز التقرير الطبي الذي يبرئ أحد حكامه من حالة السُكر
إتحاد الكرة يبرز التقرير الطبي الذي يبرئ أحد حكامه من حالة السُكر


08-22-2013 03:55 AM

أبرز إتحاد كرة القدم السوداني مساء امس التقرير الطبي الصادر من مستشفى بمدينة شندي شمال السودان, والذي أكد على عدم وجود أثار للكحوليات أو الخمور على حكم مباراة فريقي الأهلي شندي والنسور والتي جرت مساء أمس الاول بمدينة شندي بشمال السودان ضمن مباريات الأسبوع ال14 للدوري الممتاز.


وكان فريق النسور قد جاء بسابقة هي الأولى في تاريخ كرة القدم السودانية, حينما إنسحب من تلك المباراة قبل نهايتها, ثم طالب بإجراء فحص طبي على حكم المباراة عبد الله بحجة أنه في حالة سكر وهو يدير المباراة, وهو ما نفاه بصورة قاطعة التقرير الطبي الذي حصل "" على نسخة منه.



كووورة


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3107

التعليقات
#750167 [الصادق صديق الصادقين]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 08:32 PM
المهم الطبيب الشجاع المسكين دا... ما يقوموا يترصدوا ناس الجهة النظامية ويلفقوا ليهو أي تهمة مستقبلا... كان ما بكرة بعد عمر والجمل لا ينسى تارو مهما طال الزمن.... تابعوه وتابعوا أخباره يا أصحاب الضمير


#750002 [سودانى منفرج الأسارير]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 04:04 PM
مساكين حكام الكوره ومعاهم المدرسين كمان ..قبل كدا موش رئيس نادى كبير لكم حكم " ضيف" من خارج السودان ..رئيس النادى انكر وجودو فى الأستاد ساعة المباراه .. مشجع تقدم الصفوف وشال الشيله وادّرع الشينه المنكوره " وكووووللو بتمنو" بالمال والمال من اجدى القرابين ..المهم الحكم والرياضه بقيمها ومثلها اصيبت فى مقتل وحقهم راح شمار فى مرقه ولحقو حبوبات على عصمان وزّبير ود بشير(امّات طه) .. اتحاد الكوره السودانى كووولو وبجلالة قدر "معتصماه" اعتبر انو اللى حصل ما حصل فى السودان . أذن يا جماعة الخير ما غريبه انو حكم مباراة اهلى شندى والنسور يتكالبو عليه لاعبين النسور تحت قيادة احد الاداريين ذى الحضور الواسع النظامى المرتكزات وبمساعدة قوات حماية استاد شندى ليزفّو الحكم الى المستشفى .. وباقى القصه معروف!! بس بودنا نعرف كيف علم اللاعبون وادارى النادى النظامى ان الحكم كان "مبسوط شويه" .. اها ناس النسور ودوّا وشهم وين بعدما الحكم طلع براءه!!!
*اها نجى للمدرسين اللى غابوا عن الدوام فى مدارسهم واللى امر والى الخرطوم بخصم راتب يومين من كل واحد منهم مقابل كل يوم غياب!! بس كدا خبط لزق؟ بدون سؤال ايها الوالى الحالى و"السابق" اللى اصبح الوزير/الوكيل المليونى الحوافز ؟اليس الغائب عذرو معاه؟ زمان لما كان التعليم تعليم والناس ناس والسكّر بنباع بالراس الطلاب اللى بيغيتو عن مدارسهم بيسألوهم عن اسباب غيابهم قبل توقيع اى عقوبه عليهم " يا نقيب المعلمين لحدهم" طبعا انت ماشتغلت كتير فى المدارس .. ما يقيت نايب ولا ناظر!! *اها مساعد رئيس الجمهوريه "جعفر الصادق" غائب ليه "كمّين" شهر.. هل رئاسة الجمهوريه حتخصم راتب فترة غيابو؟ اقل شي اعتبار فترة الغياب اجازه بدون مرتب لأنو بيكون استنفد كووول مستحقاتو من ألأجازات السنويه والمرضيه والعيديه والفجائيه والخسوسيه افراحا واتراحا.. اللهم الآ اذا حسبنا ان القاهره ولندن "اجمل مكانين فى السودان (كما قيل انه قال) ويحلو فيهما صيام الستوت بعد رمضان"
*والله وبالله وتالله يا المدرسين تستاهلو.. انشاءالله تكونو يا مدرسين الحصاحيصا صرفتو مواهيكم بعد بالمهانه الجابتا التصويره!!ليه "ترضون بالدون والعلياء تقسم(00لا تدين لراضى النفس الدون"
انى اعتذر ان اغلظت وما ذلك الآ لأعزازى لكم واشفاقى عليكم يا من كدتم ان تكونوا من اولى العزم من الرسل..ومن تبقى آثاركم فى اغوار ألأبديه وآبعاد اللانهائيه.. على كووول حال لكم العتبى حتى ترصون.


#749971 [أبو الشوش]
5.00/5 (1 صوت)

08-22-2013 03:28 PM
بعد ده يا ناس الإتحاد مفترض تجيبوا شهادة (سلامة العقل) قبل وبعد الوضوء (أقصد المباراة)
الغلب حاااااااااار بس ما لدرجة الحكم يصل المستشفي لكشف (السُكر)ز
الله يكون في عونا يا والي الخرطوم.


#749943 [درمة كولي]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 02:53 PM
كيف يستقيم الظل والعود اعوج


#749578 [الرزيقي]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 09:23 AM
اورنيق 8 دا بيقوم لا توجد علامات سكر...!!! دا بعتمد على الزمن اللي تم فيو عرضو على الطبيب اللي مكتوب 11 مساء..
و تاني حاجه السكر يتم باخد عينة من الدم لقياس نسبة الكحول في الدم..في المختبرات الجنائية..مش كح و اختبر.


#749557 [DR SAMI ALI]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 09:06 AM
هههههههههه عادي التقرير دا اسهل شي يطلع في السودان .ايضا التقرير طالع من مدني والمباراة في شندي وكم هي المسافة بين مدني وشندي اكيد انتهي مفعول السكر وعلميا السكر العادي ينتهي بعد 9 ساعات ...المتضرر الوحيد مادي النسور فقد النقاط وسيكون عدوا للاتحاد وخصوصا الموتمرجي معتصم الا تشفع للنسور وقوفه في الانتخابات مع الديكتاور الجديد معتصك شركات .


ردود على DR SAMI ALI
United States [عبدالله البروف] 08-22-2013 06:48 PM
يا دكتور سامي علي, موضح في التقرير الطبي ان عنوان
الحكم مدينة مدني قشلاق الشرطة ولكن التقرير صادر من
شندي القسم الاوسط شندي وليس مدني كما زعمت وهو واضح
في ختم قسم شرطة الاوسط شندي .
لا يوجد تزوير في التقرير وعلى ادارة نادي النسور
ان تتحمل عقوبة هذا التصرف الهمجي .
ونحنا اذا ما عندنا كورة ممتازة فعلى الاقل يجب ان تكون
لدينا اخلاق رياضية وان لا نستغل السلطة .

United States [BABIKER] 08-22-2013 11:49 AM
* لا استبعد اطلاقا أبدا ان يُجر أى حكم او لاعب او مشجع أو اى شخص آخر من الميدان الى قسم الشرطة بتهمة الإلحاد او العلمانية او الشيوعية أو الجاسوسية او أية تهمة من الجرائم الموجهة ضد الدولة، ما دام الحكام صاروا يُجرون الى اقسام الشرطة بتهمة السُكر وهم أبرياء، ثم يحولون الى المستشفيات باورنيك ( 8) للكشف عليهم وتوضيح ما إذا كانوا سكارى ام لا .. مثل ما حدث أول امس للحكم الذى أدار مباراة أهلى شندى وفريق النسور التابع (لقوة نظامية) فى منافسة الدورى الممتاز، فعندما وصلت النتيجة الى 3 صفر لصالح الاهلى ما كان من فريق النسورالا وان افتعلوا مشكلة ثم اتهموا الحكم بالسُكر، وجروه الى القسم برفقة ( لواء) ثم الى المستشفى باورنيك ( 8 ) ليكشفوا عليه، والحمدلله ان الطبيب كان مستقلا وعادلا فقرر انه فى قمة الوعى ولا تبدو عليه أعراض سُكر ولا تفوح منه رائحة خمر، فأُطلق سراح الحكم البرئ ..!!

* ترتب عن ذلك رفع مذكرة من هيئة التحكيم المركزية الى الاتحاد العام تطالب بالتحقيق مع الفريق صاحب المشكلة ومعاقبته وإلا فان الحكام سيمتنعون عن ادارة المباريات .. وهو أقل ما يجب ان يفعلوه لمواجهة هذه المهزلة الكبرى والسابقة الاولى فى تاريخ السودان والمصيبة التى ستقود الى مصائب أعظم فى المجتمع الرياضى الملئ اصلا بالمصائب والدخلاء والمتطفلين والطفيليين وسارقى اموال الشعب !!

* أقول، لا استبعد ان نرى بعد تلك الحادثة الغريبة أشياء أكثر غرابة وذلك بعد إغتيال أهلية وديمقراطية الحركة الرياضية بالسماح للمؤسسات الحكومية بمختلف أنواعها بالتنافس مع الفرق الأهلية فى الدورى السودانى، فصرنا نرى فرقا تتبع لمؤسسات (نظامية) ذات نفوذ كبير وسلطات واسعة يخشاها الجميع، تلاعب الفرق الأهلية التى لا سلطات ولا نفوذ لها ..!!

* المشكلة فى ذلك ان تستغل تلك المؤسسات الرسمية ما لديها من سلطات ونفوذ وتؤثر بشكل او بآخر على مسيرة الحركة الرياضية سواء بالتلاعب بالنتائج او التأثير على لجان المسابقات او فرض قوانين وقرارات لا تتماشى مع أهلية الرياضة أو اتخاذ مواقف مثل ما حدث فى مبارة الاهلى والنسور، وربما نرى غدا جر الاداريين واللاعبين والمشجعين الى السجون والمعتقلات بتهم مختلفة لا علاقة لها بالرياضة ..إلخ، وأشياء من هذا النوع، فتفقد الرياضة كل قيمة لها وتصبح خاضعة لمزاج صاحب السلطة، وهو أمر حادث الان ولكن الى (حد ما)، وكمثال على ذلك ما حدث فى انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم الأخيرة وما قبل الأخيرة من تدخل واضح لنصر جهة على الأخرى، وعندما تدخل أجهزة الدولة النافذة بكل قواها فى التنافس على المسابقات الرياضية الأهلية فليس بعيدا ان يحدث غدا ما هو أفظع، لذلك يجب ان تكون الرياضة بمعزل تماما عن الجهات الرسمية التى يجب ان تكون لها قوانينها الخاصة واتحاداتها ومنافساتها المستقلة كما يحدث فى كل انحاء العالم ..!!

* لقد كان ما حدث نتيجة طبيعية لتدخل السلطة فى الرياضة وفرض أشخاص بعينهم على ادارات الاندية والاتحادات، ووصل الأمر الآن الى استخدام النفوذ لجرالرياضيين الى المعتقلات بتهم لا علاقة لها بالرياضة، وما سيحدث غدا سيكون أسوأ وافظع ..!!


#749516 [محجوب عبد المنعم حسن معني]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 08:33 AM
شوف الجماعة حتى اورنيك 8 دخلو فيهو القبيلة، وكمان كاتبين قبيلة الحكم(عركي) رغم انو في خانات ثانية فاضية ما عارف ليه ما كملوها، اغرب حاجة مكتوب المهنة عامل، ليه يا ربي الحكم خائف من الضرائب ولا شنو الحاصل بالضبظ


#749454 [ابومونتي.]
0.00/5 (0 صوت)

08-22-2013 05:08 AM
بعد,,,الهيلمانه دي كلها
إدخلوا,,,الأجاويد والموضوع إنتهي.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة