الأخبار
منوعات
تلفزيون السودان يستضيف نجوم الفنون والكفر والوتر
تلفزيون السودان يستضيف نجوم الفنون والكفر والوتر
تلفزيون السودان يستضيف نجوم الفنون والكفر والوتر


08-25-2013 05:54 AM


ضمن برمجته الخاصة بالخريف ودرء آثار السيول والامطار، استضاف التلفزيون القومي نجوم الفن والموسيقا والرياضة والصحافة في سهرة جديدة بعنوان «معا في الميدان» وقفت على دور الفنون والرياضة في نصرة المتضررين من السيول والامطار من اعداد عثمان الجندي واخراج كردش وتقديم المذيع مصعب محمود.
واكدت الفنانة ندى القلعة في السهرة دور الفن في اغاثة المحتاجين وثمنت وقفة اهل الفن القوية وتعاونهم في السراء والضراء وتحدثت عن الحفل الخيري الذي اقامته بالخرطوم وخصصت ريعه لصالح المتضررين وعن اغنيتها الجديدة «السيل جرف السد بيت اليتامي اتهد» وتحدثت عن التبرعات العينية التي قدمتها للمتضررين وشكرت التلفزيون القومي الذي اسهم في انجاح الحفل والحملة الخيرية وساعد في نقل معاناة الاسر المتأثرة بالسيول في مدينة الفتح بمحلية كرري ووعدت بمواصلة الاعمال الخيرية.
وجدد الفنان التشكيلي د. راشد دياب التزام الرواد والشباب في مجال الفن التشكيلي بدعم اعمال الخير وناشد جميع ابناء السودان تقديم التبرعات للمتضررين.
وتحدث حارس المريخ اكرم الهادي سليم عن مبادرة نجوم كرة القدم في الهلال والمريخ وزيارتهم للمتضررين واشار الى جهود سيف مساوي وراجي عبد العاطي، وقال ان سكان المناطق المتضررة في شرق النيل يحتاجون للعون والمساعدة.
وناشد الاعلامي هيثم كابو جميع فئات المجتمع التكاتف والتعاضد ودعا قبيلة الفن واهل الرياضة الى ضرورة مواصلة دعم الفقراء والمحتاجين واصحاب الاحتياجات الخاصة.
وتحدث لسهرة «معا في الميدان» عبر الهاتف الامين العام لمجلس المهن الموسيقية والمسرحية د. عبد القادر سالم والفنان وليد زاكي الدين.

الصحافة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1776

التعليقات
#751922 [صادميم]
0.00/5 (0 صوت)

08-25-2013 02:14 PM
ما طول عمره تلفزيون السودان بستضيف اهل الفن و الكفر و الوتر الجديد شنو


#751590 [ود الدلنج]
0.00/5 (0 صوت)

08-25-2013 06:24 AM
يا جماعة بالله عليكم هو وينو تلفزيون السودان ده ، والله على مدى أكثر من أربعة أشهر كلما نعرف تردد جديد لتفزيون السودان ونقوم بانزاله يشوش ، لدرجة أنني اكاد أكون متأكد أن الحكومة تعمد تشويش إشارة تلفزيون السودان مدعية أن هناك جهات تقوم بذلك التشويش . يا أخوانا والله تلفزيون السودان ده ما أظنوا شغال إلا عند ناس التلفزيون أو البث الأرضي لكن والله ما عنده وجود نهائياً يا أخوانا ورونا طريقة نستطيع بها مشاهدة تلفزيون الدولة بانتظام دون تشويش . يعني شنو الحكمة في قطع إرسال تلفزيون السودان مع استمرار ارسال قناة الموسيقى ، وقوون ، وقنوات المديح وقناة الدراما الفيها صورة ثابتة ... وغيره من قنوات تابعة للتلفزيون الأم ؟؟؟؟؟
والله تلفزيون السودان ده لا قاعدين نشاهده داخل السودان ولا خارجه ولا في أمدرمان ما عارفين زاتو نلقاه وين؟؟؟؟ أفتونا.....


ردود على ود الدلنج
United States [أبو الكدس] 08-25-2013 08:39 AM
أحمد ربك إنه ما شغال عندك



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة