08-27-2013 09:48 PM
تحدث صحيفة ديفنسيا سنترال الإسبانية عن نية المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالاستغناء عن مسعود أوزيل لصالح مانشستر يونايتد خصوصاً بعد ضغط مدرب الشياطين المباشر مويس للتعاقد مع اللاعب الألماني الدولي.

حيث قالت الصحيفة على لسان إيدوارد إيندا مساعد كارلو أنشيلوتي: "أنشيلوتي غير سعيد من مسعود أوزيل، أنه لاعب ربما سيصبح أفضل لاعب في العالم، لكن قرار بقاءه مع ريال مدريد في يد بيريز فقط".

وقد قام كارلو أنشيلوتي بتغيير أوزيل في اللقائين الذي لعبهما الفريق ضد كل من ريال بيتيس وغرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني ليشارك بدلا منه بعض الشبان مثل كاسيمير لإضافة حيوية أكثر على وسط الميدان.

من جهة أخرى يراقب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بقيادة مويس الوضع عن كثب متمنياً أن ينهي فترة الإنتقالات الصيفية بتعاقد مع الحجم الثقيل مثل مسعود أوزيل الذي يراى البعض أنه زيدان الجديد.

وبالتالي يبدو أن ما يشعر أنشيلوتي بالبؤس هو غياب لياقة أوزيل التي زرعها به مورينيو في الموسم الماضي والتي أرهق بها دفاعات كل الفرق العالمية والمحلية.

حيث يبدو أن أنشيلوتي يبحث عن لاعبين أكثر حيوياً ونشاطا في المباريات وهو ما دفعه لأن يشرك إيسكو في وسط الميدان بدلا من عازف الليل، الذي لعب على الجناح دون أن يؤثر أو يلعب أي ثنائية معهودة من الدون رونالدو، الذي هو أيضاً لم يبدأ بعد الموسم كما يجب حيث لم يسجل ولم يهدد بالطريقة التي عهدها الجميع.

حيث ربما يكون السبب الاسياسي أن أوزيل لم يعد قريباً من الدون في وسط الميدان الهجومي.

Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 976


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة