في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
الساحر ميسي ضمن قائمة برشلونة أمام أتلتيكو في كأس السوبر غدا
الساحر ميسي ضمن قائمة برشلونة أمام أتلتيكو في كأس السوبر غدا
الساحر ميسي ضمن قائمة برشلونة أمام أتلتيكو في كأس السوبر غدا


08-27-2013 11:17 PM
EFE © دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة فريقه برشلونة التي ستخوض لقاء إياب كأس السوبر الأسباني أمام أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو غدا الأربعاء.

كان ميسي قد غاب عن لقاء مالاجا الأحد الماضي بالليجا والذي انتهى بفوز باهت لفريقه بهدف نظيف ، وذلك لتعرضه لإصابة عضلية خلال لقاء ذهاب كأس السوبر بملعب فيسنتي كالديرون الأربعاء الماضي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وجاء قرار المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو بعد مشاركة ميسي بشكل طبيعي في مران الفريق الجماعي عصر اليوم.

بينما استبعد المدرب من القائمة المدافع البرازيلي أدريانو ، صاحب هدف الفوز على مالاجا ، لتعرضه لمشاكل عضلية ، وكذلك جوناثان دوس سانتوس لأسباب فنية.

وشملت القائمة 19 لاعبا هم : فالديس وبينتو ومونتويا وبيكيه وفابريجاس وتشافي وبدرو وإنييستا وأليكسيس وميسي ونيمار وماسكيرانو وبارترا وسرجيو بوسكيتس وسونج وجوردي ألبا وتيو وداني ألفيش وسرجيو روبرتو.

وقبل انطلاق المران شارك لاعبو الفريق في الصورة الجماعية الرسمية مع رئيس النادي ساندرو روسيل، والمدير التنفيذي بشركة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، المؤسسة التي سترعى النادي الكتالوني.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 702


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة