الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير وحزب الأمة يدرسان لقاء البشير والمهدي
حزب البشير وحزب الأمة يدرسان لقاء البشير والمهدي


08-29-2013 06:50 AM
تعكف الأجهزة المختصة في حزبي المؤتمر الوطني الحاكم والأمة القومي المعارض على دراسة مخرجات لقاء الرئيس السوداني عمر البشير ورئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي، مساء الثلاثاء في إطار سلسلة لقاءات سيعقدها الرئيس من قادة الأحزاب.


ووصف القيادي بالمؤتمر الوطني مصطفى عثمان إسماعيل مقرر لجنة الحوار مع حزب الأمة لقاء البشير والمهدي الذي استمر لأكثر من ساعتين بالجاد والمفيد، مبيناً أن اللقاء تعرض لتفاصيل ستعرض على مؤسسات الحزبين ونقلها للقوى السياسية من قبل الطرفين.

وقال إسماعيل للمركز السوداني للخدمات الصحافية إنهم سيعكفون على دراسة القضايا الأربع التي تم طرحها خلال اللقاء وهي الحكم والسلام والدستور، إضافة لكيفية إيجاد دور إيجابي للسودان لإيقاف سيل الدماء في مصر، موضحاً أن هذه مساحة تتعاون فيها القوى الوطنية كافة في الحكومة والمعارضة.


"وكشف إسماعيل أن اللقاء يعتبر واحداً من اللقاءات الهامة التي سيعقدها الرئيس مع القوى السياسية سواء منفردة أو مجتمعة من أجل المصلحة الوطنية والعبور بالبلاد إلى الاستقرار والسلام والتنمية، وقال إن اللجنة المشتركة بين الحزبين ستتناول الموضوعات المطروحة بعد الدراسة إلى رؤية مشتركة حولها.


من جهته أعلن حزب الأمة القومي أنه سيتجه لتكوين لجان لمناقشة مخرجات لقاء الرئيس البشير والمهدي.


وقال نائب رئيس حزب الأمة اللواء (م) فضل الله برمة ناصر إن لقاء البشير والمهدي يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح لحل القضايا الوطنية دون إقصاء لأحد، مبيناً أن صدق النوايا يساعد كثيراً في تطبيق مخرجات اللقاء.


وكشف برمة عن لقاءات يجريها الحزب مع القوى السياسية للتوصل لصيغة جامعة ترضي الجميع، داعياً الأحزاب للاتفاق على صيغة واحدة تسهم في حل قضايا البلاد.


شبكة الشروق


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1672

التعليقات
#755558 [محمدحمدون]
0.00/5 (0 صوت)

08-30-2013 07:45 AM
يا جماعة الصادق المهدى عندو قراءتين للوضع السياسي الراهن اولا لا نه عمره الافتراضي انتهى لم يبقى له الا خمسة سنوات من الغرف النهائي لذلك يريد ان يحكم أي صورة لا انصار حزب امه ولا غير قدم اولاده في الى القصر ويلحقهم بصوره دراماتيكية اشان يغنع جماهير حزب الامة بالمشاركة والقراءة الثانية هو خائف من الطوفان القادم بالمهمشين الى السلطة يفتكر هؤلاء خطر على حكومةالجلا بة
لذلك الصادق المهدى هو يتخيل اشياء انتم لا تستطيعوا ان تتخيلوه لذلك له حد الادنى مع المؤتمر الوطني المحافظ على سلطة الجلابة التي اقتربت الى الانتهاء الى الابد


#755312 [سودانى اطلاقا ما منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2013 05:07 PM
توقيعات آل!! تعبئه آل .. تصعيد آل .. اعتصام آل !!!!
اجهزة الحزبين تدرس نتائج لقاء المهدى والبشير..شي بديع با ناس .. قوم بينا...الباب يفوّت جمل يا ناس؟
* تكوين حزب ألأمه لجان لدراسة مخرجات لقاء البشير والمهدى هى اولى خطوات "التعبئه"؟
*السيده مريم تبدو فى الصوره وهى فى حالة انفراج اساريرى متكامل تمثل قمة نجاح مرحلة "ألتصعيد"؟
*كشف برمه عن لقاءات يجريها حزب ألأمه مع القوى السياسيه ألأخرى "بناء على توجيه السيد الرئيس وتنفيذا لرغبته" للتوصل لصيغة جامعه لانفاذ المرحله ألأخيره..ألأعتصام!!! موش كدا يا عبحميد يا فضل؟
آل ايه؟.. آل عندكو الشرعيه الثوريه وعندنا الشرعيه الدستوريه!! قال ايه قال "تهتدون"!!! وألأنهدو شوفوهم عملو شنو !! عشان تشهدو .. شاركو من زمان وفى لندن صامو رمضان..
"مشينا نصطاد "ارنب نط" اصطدنا "فيل"!! واصبحت القصه يرويها الجيل بعد الجيل!! بعد ان اضحت
"جيبوتى" من اراضى السند والهند وبلاد تصطاد وتركب فيها ألأفيال!!!
* قبل الختام والسلام .. سأل احدهم : ماهى اسباب الطلاق عندكم؟ جاءته ألأجابه هى :"الزواج"!!
فى الختام بشرى لكم اهل السودان .. وقّعتم اسماءكم .. وتمت تعبئتكم وألأحتفاظ بكم الى حين الوصول مع المؤتمر الوطنى الى صيغة المشاركه .. وصعد بكم ألأمام الحبيب الى لقاء الرئيس وهو الذى يعتبر خطوة فى ألأتجاه الصحيح وصولا بكم (او بدون "كم" الى "ألأعتصام" بحبال ألأنقاذّّّ !!


#755237 [a]
5.00/5 (1 صوت)

08-29-2013 03:12 PM
دا للقاء مصالح شخصية مريم بعد ماقلنا الكسرت في ابوك تجبر فيك طلعتي زيو المهم اتاكدو ياناس حزب الامة مافي زول سوداني بديكم صوت واحد لانكم منافقين وماعندكم مصداقية


#755227 [سلمان عمر]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2013 03:01 PM
وقال نائب رئيس حزب الأمة اللواء (م) فضل الله برمة ناصر . .. . . .


هو بالله حزب نائب الرئيس فيهو الزول الإنقلابي ده بنفع والله الرئيس البفتش لي مصالحه هو

أهلو و وليداتو ده زول يرجو منو رجاء .


غايتو في السودان الأمور غريبة جدا معقولة يا ناس زول يكون كده بكامل عقله يبقى حزب أمة


وعندو سيد و ليداتو أسياد ! ! !


#755078 [saeed m. adnan]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2013 12:03 PM
ماهذا؟ هل عداء مصر أعاد الحياة لحزب الأمة ليضع يده مع أخوان السودان الذين مااستنضفوه قبلاً إلا بعد ما إنضربوا في مصر وصار حزب الأمة يستاهل الإستنضاف عشان التعبئة ضد مصر؟ هل خلاص تم اختصار دور السودان ليكون "دقاق شتامة" للأسياد بمصر؟ ويا أخ فضل الله برمة، ماهذا؟ هل هذا ماألبسك وسام إنتفاضة أبريل؟ هل تقف ضد انتفاضة يوليو الأخت؟ وماذايدور من حديث بين الحاكم غير الشرعي الحالي مع الحاكم الشرعي الذي أبعده؟ عجبي لهذه البلد التي فقدت معالم الدولة ومعالم الكرامة


ردود على saeed m. adnan
United States [ود المك] 08-29-2013 01:23 PM
الفي صورة شكلها اقتربت من القصر والموضوع استوى خلاص (كوزنة حزب الامةوالانبراشة)


#754993 [أبوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2013 10:29 AM
حزب البشير وحزب الأمة يدرسان لقاء البشير والمهدي

يدرسان اللقاء وين؟
ما اللأمطار والسيول الجماهريّة شلّعت مدارس الورق الفاضي بتاعتهم


#754954 [ابوبكرنك]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2013 09:56 AM
مصطفي عثمان اسماعيل دا بتاع الاستثمارات ولا بتاع و لا بتاع اتفاقيات ولا بتاع كلو


#754915 [ابراهيم وطنى]
0.00/5 (0 صوت)

08-29-2013 09:15 AM
يا ناس حزب الامة انتو مفتكرين نحن داقسين ولا ناسيين بس اشرحو لينا عندكم كم اتفاق سابق لم يتم تنفيذها بواسطة الرقاص وعندكم كم مبادرة جريتو بيها للقصر وجدعوها ليكم فى سلة المهملات وعندكم كم ندوة تم الغاءها بواسطة عصابة الرقاص واخيرا عندكم كم حزب امة تم تقسيمه بواسطة عصابة الرقاص يا فضل الله يا ود برمة يا الصادق ود الصديق تانى زول بشتغل بخزعبلاتكم دى مافى والفيكم عرفناها نحن شباب حزب الامة سئمنا من اللت والعجن وتاكدنا ان الحل هو الطريق الى الجبهة الثورية لانه لايوجد سيسى بالجيش المؤدلج والمخرمج .


#754789 [الغاضبة]
5.00/5 (1 صوت)

08-29-2013 07:25 AM
مش دا الصادق المهدي الكان بيجمع في التوقيعات..... الناس الوقعوا معاك لاسقاط النظام مصير توقيعاتهم وتوقعاتهم شنو؟؟ يبلوها ويشربوا مويتها ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة