الأخبار
ملحق المنوعات
إيتو: "أفضل أن أبيع الفول السوداني في قريتي على أن ألعب لفريق مثير للشفقة مثل تشيلسي".
إيتو: "أفضل أن أبيع الفول السوداني في قريتي على أن ألعب لفريق مثير للشفقة مثل تشيلسي".
إيتو:


08-30-2013 07:21 PM
يتميز بعض من مشجعي كرة القدم بذاكرة طويلة المدى, فمن الممكن أن يصدر تصريح من لاعب أو مدرب يظل عالقاً في أذهان الجماهير للأبد, فمن منا مثلاً لا يتذكر تصريح الأسطورة الارجنتينية مارادونا عن هدفه باليد في مرمى إنكلترا في كأس العالم 1986 عندما قال "لم تكن يدي, إنها يد الرب", وتصريح المهاجم الإنكليزي غاري لينيكير الذي يعاني منتخب بلاده من العقدة الألمانية عندما قال: "كرة القدم لعبة يلعبها 22 لاعباً ويفوز بها الألمان في النهاية".

بعد أن أعلن تشيلسي الخميس تعاقده رسمياً مع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو القادم من فريق إنجي ماخشكالا الروسي, أبرزت الصحافة تصريح مثير له من 8 أعوام مضت.

في عام 2005 قدم البلوز عرضاً لفريق برشلونة الذي كان يلعب له إيتو وقتها يقدر بـ60 مليون يورو للظفر بتوقيع المهاجم الكاميروني الدولي, وجاء رد إيتو على العرض بتصريح ساخر.

حيث قال إيتو وقتها: "أفضل أن أبيع الفول السوداني في قريتي على أن ألعب لفريق مثير للشفقة مثل تشيلسي".

وشتان الفارق مابين الأمس واليوم, لم يكن يعلم إيتو إنه سيضطر لإرتداء قميص الفريق اللندني يوماً ما, ليغير تصريحاته نهائياً في أول كلاماته بعد إنتقاله رسمياً لقلعة ستامفورد بريدج عندما قال: "لم أفكر كثيراً من أجل الإنتقال لتشيلسي, تشيلسي فريق يملك إمكانيات كبيرة, أنا سعيد بالعمل مع مورينيو مرة أخرى وسعيد بحصولي على فرصة اللعب لتشيلسي".

وربما لن يحظى إيتو بترحاب من جماهير البلوز لإنها لا تنسى التصريحات القديمة, بدليل ماحدث مع بينيتيز في العام الماضي, المدرب الإسباني لم يكن مرحب به من قبل جماهير ستامفورد بريدج وذلك لتصريحاته ضد تشيلسي في فترة تدريبه لفريق ليفربول, حيث هاجم جماهير النادي اللندني في عدة مناسبات وأكد في عدة مرات إنه لن يدرب فريق أخر في إنكلترا سوى ليفربول, وذلك قبل أن يعدل عن رأيه ويدرب الفريق اللندني كمدرب مؤقت في الموسم المنصرم.

بالرغم من أن بينيتيز قد قاد تشيلسي للتأهل لدوري أبطال أوروبا والتتويج بالدوري الأوروبي, إلا إنه لا يحظى بشعبية وسط جماهير تشيلسي أصحاب الذاكرة القوية.

يوروسبورت






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 8838

التعليقات
#756150 [أب أحمد الجسور]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 11:23 AM
الجلابية الخليجية لزومها شنو


#755844 [كركاب]
5.00/5 (1 صوت)

08-30-2013 08:40 PM
كراع البقرة جيابه
ايتو خلاصت كورتة ماشة فى النازل ، بعد برشلونة تانى ما شفنا لية حاجة
حتى وبعد ما مشى للميلان لم يكن ايتو برشلونة
وكلامة الوارد دا كان فى اوج ايامة الكروية
والشفوت ديل مفتحين يكون حائمين فى اوربا كدة لحدى تكمل ايامهم عشان كدة غير من اقوالة
فول سودانى شنو البيعية فى قريتك ، بقيت تأكل الكاجو تانى بتذكر فولنا المسوس دا


#755829 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

08-30-2013 07:53 PM
وقع الحافر علي الحافر انه يسير علي درب اخوان النضال الديني (( المؤتمر الشعبي والوطني )) تجمعهم الصالح ويفرقهم الحرمان بلغة الانادي كلام مريسة ساكت


ردود على عصمتووف
United States [hamid] 08-30-2013 11:33 PM
حرام عليك ظلمت الراجل



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة