المنتخب الأسباني يدعم ملف مدريد لاستضافة أولمبياد 2020
المنتخب الأسباني يدعم ملف مدريد لاستضافة أولمبياد 2020


09-05-2013 05:55 PM
DPA ©أعلن المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم ولاعباه تشافي هيرنانيدز وراؤول ألبيول اليوم الخميس عن دعم ومساندة المنتخب الأسباني لملف العاصمة مدريد لطلب استضافة دورة الألعاب الأولمبية المقررة عام 2020 .

وتحسم الجمعية العمومية (كونجرس) للجنة الأولمبية الدولية بعد غد السبت الموقف بشأن حق استضافة أولمبياد 2020 وذلك خلال اجتماعات الكونجرس الأولمبي المقامة حاليا بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وتتنافس مدريد مع العاصمة اليابانية طوكيو ومدينة اسطنبول التركية على حق استضافة أولمبياد 2020 .

وقال دل بوسكي ، الذي يتواجد مع الفريق حاليا في العاصمة الفنلندية هلسنكي ، "كمواطنين ، نتطلع لاختيار مدريد كمدينة أولمبية. ستكون دفعة هائلة للمدينة وأسبانيا كلها".

ويلتقي المنتخب الأسباني مضيفه الفنلندي غدا الجمعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال تشافي هيرنانديز صانع ألعاب المنتخب الأسباتي ونجم فريق برشلونة "أتمنى الحظ والتوفيق لملف مدريد.. تمنياتنا جميعا أن يكون الاختيار لصالح مدريد والرياضة الأسبانية. سيكون هذا جيدا للغاية بالنسبة للرياضة الأسبانية والمجتمع الأسباني. حظا سعيدا".

وقال ألبيول مدافع نابولي الإيطالي "ستكون سعادة كبيرة أن تصبح مدريد أخيرا مقرا للدورة الأولمبية.. نتمنى أن يحدث هذا لأنه سيكون أمرا رائعا للعالم كله وللموقف الذي تمر به البلاد".

وفشلت محاولات مدريد من قبل لاستضافة كل من دورتي الألعاب في 2012 و2016 .






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 323


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة