في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
أوكرانيا تكتسح سان مارينو بتسعة أهداف في تصفيات كأس العالم..صربيا تتعادل مع كرواتيا وسط إجراءات أمنية مشددة في تصفيات المونديال
أوكرانيا تكتسح سان مارينو بتسعة أهداف في تصفيات كأس العالم..صربيا تتعادل مع كرواتيا وسط إجراءات أمنية مشددة في تصفيات المونديال
أوكرانيا تكتسح سان مارينو بتسعة أهداف في تصفيات كأس العالم..صربيا تتعادل مع كرواتيا وسط إجراءات أمنية مشددة في تصفيات المونديال


09-06-2013 11:57 PM
© رويترز

حققت اوكرانيا فوزا ساحقا 9-صفر على سان مارينو في المجموعة الثامنة بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الجمعة.

وسجل ماركو ديفيتش الهدف الأول في الدقيقة 11 وأضاف يفجين سيليزنوف الهدف الثاني في الدقيقة 26 ثم سجل إدمار الهدف الثالث في الدقيقة 32 وعزز يفجين خاتشريدي تقدم اوكرانيا بالهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وأحرز يفجين كونوبليانكا الهدف الخامس في الدقيقة 50 ثم خاتشريدي الهدف السادس في الدقيقة 54 وسجل رومان بيزوس الهدف السابع في الدقيقة 63.

وجاء الهدف الثامن عن طريق ارتيم فيدتسكي في الدقيقة 74 واختتم ياروسلاف راكيتسكي النتيجة الساحقة بالهدف التاسع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.



صربيا تتعادل مع كرواتيا وسط إجراءات أمنية مشددة في تصفيات المونديال

© رويترز

تعادلت صربيا مع غريمتها كرواتيا 1-1 في مباراة اقيمت وسط اجراءات أمنية مشددة بسبب الخوف من شغب المشجعين في المجموعة الأولى بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الجمعة.

وتعني النتيجة خروج صربيا من المنافسة على التأهل للنهائيات التي ستقام في البرازيل العام المقبل وضمان كرواتيا احتلال أحد المركزين الأول والثاني في المجموعة.

وستستضيف كرواتيا منتخب بلجيكا المتصدر الشهر المقبل في مباراة مهمة في صراعهما على الفوز بصدارة المجموعة وبطاقة التأهل بشكل مباشر إلى النهائيات.

وافتتح المهاجم ماريو مانزوكيتش التسجيل لكرواتيا على عكس سير اللعب في الدقيقة 53 مستفيدا من تمريرة رائعة من القائد داريو سرنا.

وادركت صربيا - التي لعبت على أرضها أمام جمهور وجه اهانات لفظية إلى الكروات في بعض الأوقات واشعل الألعاب النارية - التعادل في منتصف الشوط الثاني عندما ارتقى الكسندر ميتروفيتش عاليا ليقابل برأسه كرة من ركلة ركنية نفذها البديل ميراليم سليماني في الدقيقة 66.

وطرد نيمانيا ماتيتش لاعب صربيا لتلقيه الانذار الثاني في الدقيقة 75 وتلقى المدافع الكرواتي يوسيب سيمونيتش بطاقة حمراء بسبب الخشونة مع سليماني.

وتتصدر بلجيكا المجموعة برصيد 19 نقطة وتليها كرواتيا ولها 17 نقطة ثم صربيا ولها ثماني نقاط.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 409


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة