الأخبار
منوعات
نادي الهلال السوداني يصدر بيانا ويؤكد عمله على تهدئة الخواطر وتصفية النفوس
نادي الهلال السوداني يصدر بيانا ويؤكد عمله على تهدئة الخواطر وتصفية النفوس
نادي الهلال السوداني يصدر بيانا ويؤكد عمله على تهدئة الخواطر وتصفية النفوس


09-08-2013 03:38 AM
السودان-بدر الدين بخيت


الأمين البرير
أصدر نادي الهلال السوداني ممهور بإسم رئيس مجلس إدارته, الأمين البرير اكد فيه تمسكه بشعريته وقبوله للحلول غير التقليدية التي إستردت لمجس الإدارة شرعيته مع التأكيد على العمل تصفية النفوس وتنقية الأجواء لأجل أن يحقق فريق كرة القدم الإنتصارات, وكشف البيان عن قبول النادي الرسمي بفترة تكليفه حتى 27 نوفمبر القادم بموجب الإتفاق الذي تم مع وزير الشباب والرياضة المحلي أمس الأول, ومن جهة أخرى أقال مجلس الهلال في إجتماعه امس رئيس لجنة كرة القدم لاعب الفريق السابق محمود السادة وعين مكانه لاعب الفريق السابق أيضا محمد عبد القيوم أبو شامة , وفيما نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم

بيان من مجلس إدارة نادي الهلال
إلى جماهير الهلال الوفية ...
إلى كل من عشق الهلال ...
إلى كل من أخلص للهلال ...
إلى كل من قدم للهلال ...

لا شك أنكم ظللتم تتابعون مشفقين أو متوجّسبن تداعيات الفترة الأخيرة من تعقيدات كادت تعصف بالهلال الكيان ، ولكن مجلسكم المنتخب صمد مقاوماً ومواجهاً الأعاصير ، ليس تمسكاً أو تشبثاً بكراسي الإدارة ، وليس حباً في العمل في ظروف تحفها المشاكل والصراعات ، وإنما واصل المجلس مسيرته رغم الصعاب لأنه يمثل إرادة قاعدة الهلال الجماهيرية العريضة المتمثلة في جمعية النادي العمومية ، والهلال الذي عرف عبرتأريخه ديمقراطياً ، يحتكم لإرادة أعضائه ، ويعبر عن نبض جماهيره ، لتتواصل مسيرة وتأريخ وإرث الكيان التي تحتكم لإرادة الجمعية العمومية لتختار من يقود مسيرة النادي القيادي.
الإخوة جمهور الهلال العظيم .

لقد تصاعدت في الآونة الأخيرة وتيرة الخلاف حول شرعية المجلس ، ووصل الأمر ساحات المحاكم ، بل تعدّى النزاع التناول المحلّي وأخذ بعداً خارجياً ، لم يكن لمجلسكم أن يلجأ إليه لولا العزم والعزيمة للدفاع عن مبدأ أهلية وديمقراطية العمل الرياضي في الوطن والهلال شريك أصيل إرساء دعائمه. ولكن وفوق إرادة الجميع وصلت الأمور لدرجة بالغة التعقيد ، لدرجة أنها قد تصبح خطراً على مسيرة النادي وإستقراره ، وتطورت الأحداث لتشكل أزمة حقيقية تحتاج لحلول غير تقليدية يرجح فيها صوت الحكمة وإعمال الفكر وتغليب المصلحة العامة للحركة الرياضية بصفة عامة ولنادي الهلال بصفة خاصة.

وعليه وتمسكاً بقيم وموروثات الهلال التأريخ ، فلقد وافق مجلس إدارتكم المنتخب على التوصل لإتفاق مع الوزارة للوصول لحكم بالتراضي ، والذي هو سيد الأحكام ، يقضي بأن يواصل المجلس عمله بالنادي كالمعتاد بكامل صلاحياته حتى اليوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر القادم ، بعد قيام آخر مباراة تنافسية للفريق في هذا الموسم ، ليتيح الفرصة لمسيرة قادمة. والمجلس عندما يحتكم لهذا الحكم إنما يرمي لتهدئة الخواطر وتصفية النفوس وتهيئة مناخ مستقر حتى يتمكن الفريق من مواصلة مشواره التنافسي لآخر مباراة في الموسم.

وختاماً يؤكد المجلس وبكل الصدق والنوايا الحسنة أنه يمد يده بيضاء مصافحة وتعاوناً لكل هلالي ، ويتقدم بكل الشكر لكل هلالي ، للذين إختلفوا معه قبل الذين وقفوا معه ، وعاش الهلال الكيان ، والله الموفق .

الأمين محمد أحمد البرير
رئيس مجلس إدارة نادي الهلال






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1229

التعليقات
#761826 [الجزولي باشكار]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2013 05:01 PM
لله دركم المهم أن نفرح قليلا وننسى الهم والغم. ان شاء الله تكون فرجة رياضية ولا مثلها.


#761675 [مهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2013 12:46 PM
البرير رجل قوي ومخلص ولكن لماذا التخلص من ابناء الهلال بهذه الطريق بالامس هيثم واليوم السادة وغدا ماندري من يعني ياريس راجع نفسك .


#761551 [osman]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2013 10:24 AM
ماهى انجازاتك مع الهلال يابرير ؟صفر كبير ولم نر منك غير مشاكل يومية- ارجو ان تروح فتريح وتستريح ياسيدى الفاضل


#761422 [زول ساي]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2013 08:07 AM
هي عليك الله وين الكورة اصلا ؟عشان تتشاكلو فيها قدر دا..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة