في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
صحيفة كتالونية تتهم ديل بوسكي "بمجاملة" كاسياس و"ظلم" فالديز
صحيفة كتالونية تتهم ديل بوسكي "بمجاملة" كاسياس و"ظلم" فالديز
صحيفة كتالونية تتهم ديل بوسكي


09-08-2013 06:32 PM

أعتبرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن مباراة أسبانيا وفنلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، كانت بمثابة الإختبار لديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لمعرفة مدى قدرته على الفصل بين مشاعره الشخصية والاعتبارات التدريبية المتعارف عليها، منتقدة المدير الفني للماتادرو بمجاملته إيكر كاسياس حارس ريال مدريد واشراكه في هذه المباراة.


وأشارت الصحيفة إلى أن إيكر كاسياس اشترك في مباراة فنلندا بناء على مجاملة صارخة من المدير الفني ديل بوسكي، بالرغم من جلوس اللاعب احتياطيا لفترة طويلة على مقاعد بدلاء ريال مدريد على إثر خلافات مع المدير الفني السابق جوزيه مورينيو والذي رحل وجاء خلفا له أنشيلوتي، وأتخذ قراره باستمرار كاسياس بعيدا عن التشكيلة الاساسية للريال وهو ما يعني أن اللاعب تحوم حوله الشكوك بشأن مستواه.


وأكدت الصحيفة أن فيكتور فالديز حارس برشلونة هو الاساسي مع النادي الكتالوني منذ فترة طويلة مما يعني أنه الأحق بحراسة العرين الإسباني خلال مباراة فلندا معتبرة ان استدعاء كاسياس برغم كونه احتياطيا أمرا يثير الدهشة.


وأصدرت الصحيفة عددها الورقي وعلى صدر الغلاف اللاعب فيكتور فالديز وهو جالس على مقاعد البدلاء ووضعت عنوان مكون من كلمة واحدة هي "الظلم" للتدليل على تحامل ديل بوسكي على اللاعب وإشراك كاسياس بدلا منه.


ونجح المنتخب الإسباني في الفوز على فنلندا بهدفين نظيفين خارج أرضه في المباراة التي جرت في إطار التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وأحرز هدفي اللقاء جودري ألبا وألفارو نيجريدو.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 613


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة