في



دل بوسكي يعتمد على المظاليم في لقاء تشيلي الودي
دل بوسكي يعتمد على المظاليم في لقاء تشيلي الودي


09-09-2013 06:44 PM

DPA © يسعى فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم إلى استغلال المباراة الودية أمام تشيلي غدا الثلاثاء في جنيف من أجل تجربة العديد من اللاعبين الجدد، وإراحة غيرهم من النجوم الأساسيين.

وبات لا روخا قريبا جدا من التأهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد فوزه على ملعب مضيفه الفنلندي بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي، حيث يتصدر الفريق المجموعة التاسعة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني، قبل جولتين من نهاية التصفيات الأوروبية.

وسيلجأ دل بوسكي لمنح راحة لحارس مرماه إيكر كاسياس، بعدما أثار علامات الاستفهام في هلسينكي يوم الجمعة الماضي بإشراك كاسياس على حساب فيكتور فالديز، رغم أنه لا يشارك بشكل أساسي في ريال مدريد.

وقال دل بوسكي "إيكر أدى بشكل جيد أمام فنلندا، وأثبت مرة أخرى أنه محل ثقتنا ، كان من الصعب اتخاذ هذا القرار لأننا نمتلك ثلاث حراس مرمى رائعين".

وأشار "في هذه اللحظة ليس من المشكلة عدم مشاركة إيكر مع ناديه، في المستقبل سنرى ما يحدث".

وسجل كاسياس مشاركته الدولية رقم 150 في هلسينكي بينما نجح فيكتور فالديز الذي يظهر بمستوى رائع مع برشلونة، في إخفاء خيبة أمله من الجلوس احتياطيا.

وقال فالديز " أعتبر نفسي متميزا فقط من خلال وجودي هنا، لدينا جيل مذهل من حراس المرمى، وبالنسبة لي فإن إيكر هو الافضل".

وعلى الأرجح سيشارك فالديز في النصف الأول من مباراة تشيلي، على أن يتكفل خوسيه ريينا بالمشاركة في الشوط الثاني.

ومن المتوقع أن يحصل ناتشو المدافع الصاعد لريال مدريد على فرصة الظهور الدولي الأول له، بينما من المرجح أن يبدأ اللاعبين الاحتياطيين، ناتشو مونريال وخافي جارسيا وسنتي كازورلا وخيسوس نافاس وروبرتو سولدادو المباراة منذ البداية.

ويفتقد الماتادور الاسباني لجهود لاعبي الوسط المصابين سيرجيو بوسكتس وتشابي الونسو وايسكو، بينما قد يحصل المخضرمان اندريس انييستا وتشافي هرنانديز على راحة.

وعلى الجانب الأخر يقود أليكسيس سانشيز نجم فريق برشلونة، خط هجوم منتخب تشيلي.

وقال سانشيز، الذي بدأ الموسم الحالي بشكل رائع "نحن نتطلع حقا لمباراة الثلاثاء، لا تحظى كل يوم بفرصة اللعب ضد أبطال العالم".

وأضاف "سيكون من الجيد أيضا لأرى ما يمكنني فعله أمام العديد من زملائي في برشلونة".

ويخوص منتخب تشيلي مباراة الثلاثاء في جنيف بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على فنزويلا 3/صفر يوم الجمعة الماضي، مما عزز فرصته في التأهل إلى مونديال البرازيل.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 392


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة