زيدان: لو كان الأمر بيدي لمنحت كرتين ذهبيتين لرونالدو وريبيري
زيدان: لو كان الأمر بيدي لمنحت كرتين ذهبيتين لرونالدو وريبيري


09-09-2013 06:05 PM

EFE ©
صرح نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل والمدرب المساعد بنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، بأنه إذا تعين عليه منح جائزة الكرة الذهبية، فسيعطي منها واحدة لكل من البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه فرانك ريبيري.

وفي تصريحات لقناة "بلوس" الفرنسية قال زيدان: "إذا تعين علي منح الكرة الذهبية فسأعطي واحدة لكريستيانو وأخرى لريبيري فكلاهما يستحق الفوز بها، ولكن للأسف لا يوجد سوى جائزة واحدة كما أنني لا يمكنني التصويت عليها".

ومن ناحية أخرى أكد زيدان أنه لا يوجد سوى كريم بنزيمة واحد فقط "فهو لم يسجل أهدافا مع المنتخب منذ فترة ولكن ما أنتظره هو أن أرى بنزيمة بالمستوى الذي يرغب فيه جميعنا، الذي يمكنه من بذل قصارى جهده وإبراز موهبته. فهو بإمكانه تقديم الكثير سواء لريال مدريد أو لفرنسا".

وكشف زيدان أنه تحدث مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي فور توليه تدريب الريال لكي يحددا سويا مهامه مع الملكي، مبينا أن الأمور كانت واضحة وأن مهامه تتعلق باللاعبين، كما قال إن أنشيلوتي يتمتع بكاريزما كما أنه منفتح للنقاش مع الآخرين.

وأقر زيدان بأنه لا يوجد أي لاعب في كرة القدم يستحق مبلغ المائة مليون يورو، وهو المقابل المادي الذي دفعه ريال مدريد لضم الويلزي جاريث بيل من توتنهام الإنجليزي.

وأضاف أنه شخصيا لم يعتقد أنه يستحق مبلغ ال75 مليون يورو التي دفعها الملكي للتعاقد معه، ولكن في نهاية المطاف فإن أي صفقة تتم بالاتفاق بين ناديين فهذا ما يحدث في كرة القدم اليوم "وكل ما يحدث فيها بات غير مفهوم".

وعما يمكن أن يقوله لبيل أشار زيدان إلى أنه يتفهم تأثير الانضمام إلى أفضل ناد في العالم وبمقابل مادي ضخم "فأنا عشت هذه التجربة وعلى مدار ثلاثة أشهر كان الأمر معقدا جدا ووصل بي الحد لأن أسأل نفسي إذا كان من الأفضل لي أن أبقى في يوفنتوس أم لا. لكن بعدها التركيز على ما يحدث في الملعب جعل الأمور تسير بنحو أفضل".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 811


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة