الأخبار
منوعات
ضمن الموسم المسرحي… العـــرائس يعـــودون الى الخشبــــة
ضمن الموسم المسرحي… العـــرائس يعـــودون الى الخشبــــة
ضمن الموسم المسرحي… العـــرائس يعـــودون الى الخشبــــة


09-11-2013 05:18 AM

الخرطوم:ماجدة حسن:

تتوصل هذه الايام بالمسرح القومي عروض مسرحية (سكج بكج)، التي تأتي ضمن عروض الموسم المسرحي لولاية الخرطوم . المسرحية تأليف جعفر سعيد الريح واخراج اميرة احمد ادريس . واشار صديق صالح مدير المسرح القومي الى استمرار عروض الموسم المسرحي كذلك عبر عرض (طائر الوادي) مسرح عرائس تأليف واخراج عبدالعظيم احمد عبدالقادر الذي يعرض عبر مسرح الفنون الشعبية

وقال : الموسم ضربة البداية لمشاريعنا الكبيرة ،وانجازات في البنيات التحتية . واوضح مدير المسرح انهم وضعوا يدهم على العقبة الحقيقية الماثلة امام العروض المسرحية متمثلة في كيفية الاعلان : اكتشفنا ان ازمتنا الحقيقية هي الاعلان وبالاخص الاعلانات في الشوارع لما لها من اهمية في جذب الجمهور وقد عملنا حلولا جذرية في هذا المجال وصلت مرحلة التنفيذ .

ومن جهة اخرى اشار عبدالعظيم احمد عبدالقادر ان عرض العرائس يحظى باقبال جماهيري كبير وهو مستمر في العاشرة والنصف صباح كل جمعة وسبت وقال : لا تواجهنا مشاكل فقط ينقصنا الاعلان عبر البوستر ومع ذلك المسرح مليان سنضطر الى الحجز في الايام المقبلة ، واضاف : نحن نريد ان نستمر بالمسرحية لمدة عام كامل وفي فترة العام سنجدد انفسنا ، كما دعا كل القائمين على أمر ثقافة الطفل والتعليم قبل المدرسي والاساسي للتضامن معهم على نشر ثقافة الطفل.


الراي العام






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1193

التعليقات
#763739 [ليدو]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 11:11 AM
يعني العوارة والهبالة والدلاقين والخيوط تاني راجعة ؟؟ ليكم الله يا أطفال بلادي والله يخلي ليكم طيور الجنة .


#763686 [السنجاوي]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 10:26 AM
العرائس يَعُدْن



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة