الأخبار
أخبار إقليمية
«الميرغني» يشكل لجنة لتحديد موقف حزبه من رفع دعم المحروقات
«الميرغني» يشكل لجنة لتحديد موقف حزبه من رفع دعم المحروقات
«الميرغني» يشكل لجنة لتحديد موقف حزبه من رفع دعم المحروقات


09-11-2013 07:12 AM
الخرطوم – أحمد دقش

أصدر زعيم الختمية ورئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل) مولانا "محمد عثمان الميرغني" قراراً شكل بموجبه لجنة لدراسة الوضع الاقتصادي في البلاد، على أن تكون في حالة انعقاد دائم إلى أن تقوم برفع توصياتها لقيادة الحزب واتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطنين، وبمبدأ رفع المعاناة عن المواطنين.
وعلمت (المجهر) أن اللجنة اجتمعت أمس بدار جنينة السيد "علي الميرغني" بالخرطوم، وتضم اللجنة الفريق "كمال علي صالح"، والمهندس "محمد فائق" وآخرين.
وفي السياق قال بيان صادر عن مكتب "الميرغني"- ه- إن رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي قرر تشكيل لجنة لدراسة الوضع الاقتصادي بناء على زيارة وزير المالية والاقتصاد الوطني لمولانا "الميرغني" بجنينة السيد "علي الميرغني"، التي قدم فيها لسيادته برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي طرحته الحكومة.
من جانبه قال الناطق الرسمي باسم الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل) "إبراهيم الميرغني" -إن بيان مولانا "الميرغني" قطع الطريق على كل المتربصين بمواقف الحزب الاتحادي الديمقراطي، بجانب كون البيان أكد أن من تحدث عن أن الحزب اتخذ موقفاً بشأن قرارات رفع الدعم، إنما تحدث عن شخصه، وأن ذلك الشخص محكوم بأغراضه. وأضاف: (الحزب لديه قناتان تصدر عبرهما القرارات والمواقف كافة وهما مكتب الرئيس والمتحدث الرسمي). وقال إن بعض الجهات التي بدأت تهاجم الحزب على موقف افتراضي هم اتخذوه بناء على أشياء من خيالهم، مبيناً أن الأحزاب الوطنية لا تتخذ المواقف بتسرع، وإنما بعد دراسة مستفيضة.

المجهر


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1200

التعليقات
#763995 [كوكى قرفان]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 06:39 PM
هى دايره اجتماع لتحديد موقف من رفع اسعار المحروقات؟؟؟ ان شاء الله يوصوا بالموافقه باعتبارهم مع الوطن وليس المواطن.


#763826 [ابوسحر]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 01:51 PM
يا اخي دي احزاب منتهية قال قواعد؟؟؟؟
حزب ما عمل موتمر حتي الان؟؟هل هذا الحزب يؤمن بالديمقراطية
وفاقد الشئ لا يعطيه
ونفس الامر مع حزب الامة
كلها احزاب بيوتات واشخاص
ليس لها قواعد ولا شئ؟؟؟؟؟؟؟
وكلهم يعملون لمصلحتهم الخاصة وليس لمصلحة المواطن والوطن
لقد انتهي الحزب بعد وفاة القادة والاعضاء العظماء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#763678 [kamal mohy]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 11:18 AM
يادوبك صحيت من النوم انت في القاهرة ولا المدينة المنورة ياجماعة اختشوا انت ومن معك في القيادة فوق ايضا ما حاسين بالشعب ويادوب عاوز تشكل لجنة بعد ما النار دخلت في الحوش اصحى بقى وشوف ناسك وين وانت وين يا الكل يوم في بلد وعاوز تقود ليك حزب.


#763650 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 10:47 AM
دي عملية يوضح فيها الميرغني بانه معرض وولده معاهم وهو عشان يكبر كومو


#763587 [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 09:50 AM
يلا منتظريييييييييييييين...الامة والاتحادي بأيديهما مفاتيح الحل..ما زالا يمتلكان اكبر قواعد جماهيرية ..الله لن يغفر لكم سكوتكم عن هذا الدمار والتدمير للوطن..لا تكونوا شياطين خرس..لا تكونوا عبيدا اذلاء لقوادي المؤتمر الوثني فأنتم الأعلون..ثوروا ضد الطاغوت فأنتما الاقوى والاقدر على تحريك الشارع ببيان مشترك للقواعد في كل السودان..


ردود على فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان
[elfatih] 09-11-2013 11:25 AM
اصحى يا فنى اتحادى شنو بيقف مع المواطن الغلبان ! هم زاااااتهم جايطنها طريقه مع حزب سياسى والميرغنيه شايتين اتجاه الجيب بس هسى شوف ود الميرغنى مستشار الرئيس صام رمضان فى لندن وعيد وصام الستوت فى القاهرة والناس هنا السيل جاها وما خلا ليهم شىئ الا شهادة لا اله الا الله محمد رسول الله

اها حزب اللقمه دا اقصد الامه داك تسمع كلام الصادق تفرح تشوف عمايلو تقوم جارى هو زاتو ما عارف نفسو بسوى فى شنو ولا مع منو بالظبط وعندو واحد مستشار رئيس وبشرى ملازم فى الجهاز ديل لو منتظر منهم حاجه الترابه فى خشمك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة