الأخبار
أخبار إقليمية
السلطات المصرية تصادق على فتح مكتب للحركة الشعبية



09-12-2013 07:39 AM
الخرطوم: مريم ابشر:

كشفت مصادر مطلعة بالقاهرة أنّ الحكومة المصرية صادقت على فتح مكتب للحركة الشعبية قطاع الشمال في القاهرة برئاسة نصر الدين كوشيب. وقالت إن افتتاح المكتب سيتم خلال الفترة المقبلة بحضور بعض قيادات القطاع، ولفتت إلى أنّ الترتيبات والتحضيرات تمضي على قدم وساق، وأنّ اجتماعات ومؤتمرات جرى عقدها خلال الأيام الماضية في هذا الخصوص.

الراي العام


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3501

التعليقات
#764693 [بعشوم]
0.00/5 (0 صوت)

09-12-2013 03:17 PM
أكبر مكسب سياسي للحركة منذ سنة 2006 م ... بعد ده الكيزان الاخوان يبلوا رسينهم للحلاقة ..


#764648 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

09-12-2013 02:15 PM
خبر حلو لكن فكونا من نصرالدين كوشيب ده ما في غيرو


#764450 [الحسين ودحدية]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2013 10:47 AM
انقلاب السيسى ان قدر له الاستمرار سيكون اكبر كارثة السودان ، وسيكون اسوأ من دويلة اسرائيل ، لذلك على السودان ان يكون خطة الاستراتيجى عدم استقرار هذه العصابة فى الحكم ودعم كل المعارضات الاسلامية وغير الاسلامية لحين عودة القرار للشعب المصرى وليس عملاء اسرائيل فى قيادة الجيش المصرى


ردود على الحسين ودحدية
United States [سودانى اصيل] 09-12-2013 03:05 PM
عشم ابليس فى الجنة ياود حدية


#764431 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

09-12-2013 10:35 AM
بالمناسبه يا جماعة المدعو ((( سودانى حلمنتيشى ))) هو نفسه ((( سودانى أصلى ))) وهو مصرى وليس بسودانى واكتشفته بالأمس فى موضوع حلايب وشلاتين كال من السباب للسودانيين ماكال ورددت عليه أنا وبعض الاخوه الكرام وحتى الأكد لى تماما انه مصرى قال بالحرف الواحدأنتم ((( فنجرية بق ))) فى الفاضى وهذا مثل مصرى وأبدا لا يوجد لدينا مثل بهذا الشكل بالسودان ويعنى المثل أننا بياعين كلام فى الفاضى . وأمس قال حلايب لن نستطيع أن نأخذها واليوم غير حديثه وقال أرى أن ننقض على المصريين ولاحظوا فى حديثه هنا قال ((( تكون أول مرة فى التاريخ يصبح الأبيض عبد للعبيد للسابقين ))) لأننا هاجمناه بالأمس اليوم حاول يسيىء لينا بطريقة غير مباشره وهى بأن يدخل بأنه سودانى ويشارك معانا فى كيفية استرداد حلايب يعنى يظهر لنا خلاف ما يبطن فانتبهوا له


#764411 [elfatih]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2013 10:18 AM
مبروك مبروك اهم شى القناه


#764408 [nasir radi]
5.00/5 (2 صوت)

09-12-2013 10:16 AM
مادام يوجد اخوان في السودان فكيف يشعر ناس السيسي بالامان ؟


#764312 [سودانى حلمنتيشى]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2013 09:21 AM
انا ارى ان فرصتنا الان ان ننقض على المصريين ونقوم بتحرير حلايب وشلاتين لان الجيش والشعب المصرى فى اضعف حالاته اليوم وليس عندهم قادة او جنود اشاوس مثل حنودنا وان استطعنا تسجيل انتصار حاسم فلنقدم ونحتل الهرة ونجعلها عاصمة للسودان الكبير والممتد من البحر المتوسط شمالا الى منابع النيل جنوبا ثم يكون رجلهم عبيد لنا وتكون اول مرة فى التاريخ يصبح فيها الابيض عبد للعبيد السابقين واذا حدث العكس واستطاعوا هزيمتنا فلنرض بامر الله ويكون رجالنا عبيد لهم ونساؤنا سبايا لهم ويفعلوا بهم مايريدون وان كنت اتوقع ان السيناريو الاول هو الذى سيحدث ونحتلهم وهذا التوقع نسبته لاتقل عن 25 او30 بالماثة ليس علينا الاان تجرا ونبدا والحق معنا وعلى بركة الله خصوصا وان رئيسنا لايهمه المحكمة الولية ولا اى شىئ كما ان جيشنا هو اقوى جيش فى افريقيا ولا ينقصه الا شجاعة الرجال فقط


ردود على سودانى حلمنتيشى
[الضيف] 09-12-2013 12:37 PM
انت سودانى حلمنتيشى وحلمااااان كمان . الجيش المصرى يمتلك اكثر طائرات فى المنطقة واكثر من اسرايئل نفسها . ديل لو جن بالشارع ساى ما بالجو بتقدر تعمل ليهم شنو .. احسن تسكت سااااى . كدى خليك فى حلايب دى اكان لقيت ليك فيها شبر مالك ومال القاهرة .

United States [الــســيــف الــبــتــار] 09-12-2013 11:18 AM
حليل جيشنا جيش الهنا الذى جرد من الوطنيه و الشجاعه و الاقدام و اصبح ممبرمج و نسير بالريموت كونترول وله هدف واحد و محدد الا و هو المواطن البسيط و المهمش و صاحب القضية والمطالب بحقوقه الدستورية التى غفل عنها راعى الرعيه و الذى اصبح علينا بليه ؟
واجو عائدين انشاء الله عائدين واقلبو الطاوله على رأس الاسلاميين اولا و تسلم السلطه الى الشعب وحلايب بترجع بالقانون و عصبا عن فرعون الاكبر ؟

United States [جاكوما] 09-12-2013 11:01 AM
انت حلمان ولاشنو؟؟
المصريين بحامية صغيرة فى اسوان ممكن يحتلوا السودان كله!!
قال اضعف حالاتهم !!

وافرض انك حررت حلايب الليلة حتعمل بيها شنو؟؟
السودان كله مأزوم وعايز تزيد ازماته؟؟

خليها عندهم لحدى ما تجى حكومة محترمة وحترجع حلايب غصبا عن المصريين

لأنهم حيحتاجوا لينا طال الزمن ام قصر ولاسبيل لهم إلا السودان


#764307 [حسكنيت]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2013 09:19 AM
مبروك مقدما... مكتب براهو ما كفاية ، لازم معاهو قناة تلفزيونية


ردود على حسكنيت
United States [ابوريتاج] 09-12-2013 12:54 PM
يا اخى والله قرفنا من المعارضة والحكومه اللهم دمرهم جميعا


#764258 [مشروع حضاري]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2013 08:50 AM
حكومة السيسي انقلت على الشرعية وحكومة البشير انقلت ايضا على الشرعية وحكومة البشير لا تريد حكومة السيسي لانها انقلبت على الشرعية ؟ وحكومة السيسي لا تريد حكومة البشير لانها لا تؤيد الانقلاب على الشرعية.. وعلى حكومة البشير الاعتراف بالمشكلة والتفاوض مع قطاع الشمال (الحركة الشعبية) وعليكم ان تفاوضهم البوم قبل بكرا والمثل يقول (ترفضها مملحة تفتشها يابسة ما تلقاها)


#764235 [samisuh]
5.00/5 (1 صوت)

09-12-2013 08:35 AM
تصرف عادى من الحلبه يعنى راجين منهم شنو


ردود على samisuh
[ابو الخير] 09-12-2013 12:37 PM
البادئ اظلم
من يهرب السلاح الى مصر ومن يهرب السلاح الى الارهابيين في سيناء ومن يؤذي المصريين
هم الكيزان

European Union [سودانى اصيل] 09-12-2013 10:50 AM
مبروك على الحركة الشعبية وعقبال ماتكون سفارة باذن الله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة