في



الأخبار
منوعات سودانية
مدرب الهلال : عزيمة وإصرار اللاعبين علي الفوز سهلت مهمتي أمام المريخ
مدرب الهلال : عزيمة وإصرار اللاعبين علي الفوز سهلت مهمتي أمام المريخ
مدرب الهلال  : عزيمة وإصرار اللاعبين علي الفوز سهلت مهمتي أمام المريخ


09-13-2013 03:32 AM

قال المدير الفني لفريق الهلال السوداني صلاح محمد ادم انه حقق ما خطط له أمام المريخ لأنه احترم خصمه، ولعب بإستراتيجية محكمة للفوز بنقاط المباراة الثلاثة لتقليص الفارق .

وكان الهلال قد حول تأخره بهدف من نده وغريمة المريخ الي فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الخميس بملعب المريخ في قمة الدوري السوداني الممتاز في أسبوعه السابع عشر.

وقال صلاح ادم عقب الفوز الذي حققه فريقه علي المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الخميس: عزيمة اللاعبين سهلت من مهمتنا وساعدتنا في تحقيق الفوز علي المريخ وتقليص فارق النقاط الي نقطتين.

وأكد مدرب الهلال ان الفوز علي المريخ سيكون دافعا معنوياً للاعبين في تحقيق الفوز في ما تبقي من مباريات البطولة التي دخلت مراحلها الحاسمة.

ومن جهة أخري الغي المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرران يعقده مدربا الفريقين عقب المباراة والذي تم تأكيده والتأمين عليه مع الشركة الراعية للمباراة بسبب إغلاق مسئولي نادي المريخ غرف الإستاد،حيث تفاجأ الألماني مايكل كروجر المدير الفني للمريخ والكابتن خالد بخيت مساعد مدرب الهلال بإغلاق القاعة المخصصة للمؤتمر الصحفي.

كوورة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2196

التعليقات
#765103 [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 11:27 AM
انت مدرب متعلم ومحترم ومثق كرويا بدرجة عالية.. وقبل تدريبك لهلال كادوقلي كنت اتابع تحليلاتك الرياضية في اذاعة الطبية بشغف شديد..تمنياتنا بالتوفيق


#765020 [ابوالتيمان]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 09:05 AM
ده كلام ده هو الزريبة دى ماعندها مدير ولا سايبة ساى ماهو رئيسكم علمكم التسيب



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة