في



دورتموند - نابولي لقاء للمتعة في دوري أبطال اوروبا
دورتموند - نابولي لقاء للمتعة في دوري أبطال اوروبا


09-17-2013 10:56 PM

© رويترز
سيتقابل اثنان من الفرق المتألقة هذا الموسم عندما يلتقي نابولي الايطالي مع ضيفه بروسيا دورتموند الالماني غدا الاربعاء في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسيدخل دورتموند وصيف بطل اوروبا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد خمسة انتصارات متتالية في بداية مشواره بالدوري الالماني كان اخرها الفوز 6-2 على هامبورج يوم السبت الماضي.

وقال يورجن كلوب مدرب دورتموند للصحفيين بعد لقاء هامبورج "هذا رائع. كان من المذهل ان نرى اللاعبين وهم يلعبون في الهجوم وكانت مشاهدتهم متعة خالصة."

ويتصدر نابولي تحت قيادة المدرب الاسباني رفائيل بنيتز الدوري الايطالي للمرة الأولى منذ ان قاده المهاجم الارجنتيني الفذ دييجو مارادونا نحو اللقب قبل 23 عاما بعدما سجل الفريق تسعة اهداف في أول ثلاث مباريات.

وجاءت اربعة اهداف عن طريق ماريك هامسيك في بداية قوية جعلت جماهير نابولي تنسى رحيل ادينسون كافاني مهاجم اوروجواي الى باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال المهاجم السلوفاكي هامسيك لصحيفة جازيتا ديلو سبورت "أريد تسجيل 20 هدفا هذا الموسم. أشعر بحالة رائعة مع اللعب بهذا النظام. خلال شهرين فقط يمكنكم رؤية نتائج عمل بنيتز."

واستفاد هامسيك من اللعب بصورة أكثر تقدما في الهجوم كما يتألق الثنائي الجديد المكون من الاسباني خوسيه كاييخون والارجنتيني جونزالو هيجوين.

وجلس كاييخون وهامسيك في البداية على مقاعد البدلاء يوم السبت الماضي في مباراة اتلانتا للحصول على راحة قبل لقاء دورتموند.

لكن في ظل معاناة نابولي شارك الثنائي كبديلين ليقودا الفريق للفوز 2-صفر بعدما رفع كاييخون رصيده الى ثلاثة اهداف في نفس عدد المباريات.

وأهدر نابولي تفوقه بنتيجة 3-1 في ذهاب الدور الثاني بدوري الابطال في 2012 ليخسر في مجموع المباراتين امام تشيلسي الانجليزي الذي أحرز اللقب في النهاية.

وقال هامسيك (25 عاما) "تغير الامر جذريا مع بنيتز. نحتفظ بالكرة لفترة أطول ونلعب بقوة أكبر ولا ننتظر المنافس بل نهاجمه."

كما انسجم الثنائي الجديد المكون من هنريخ مخيتاريان وبيير ايمريك اوباميانج جيدا مع بقية تشكيلة دورتموند ونجحا في هز شباك هامبورج.

وقال كلوب "نحن مستعدون لنابولي. انها مسابقة مختلفة تماما عن الدوري الالماني وهو منافس صعب للغاية."

وسيفتقد كلوب جهود سيباستيان كيل قائد الفريق الذي سيغيب لستة اسابيع بعد اصابته في اربطة الكاحل اثناء التدريبات يوم الاحد الماضي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 621


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة