الأخبار
أخبار إقليمية
البشير : حكومة الانقاذ صاحبة رسالة واذا أردنا ان نعيش برفاهية كان طبعنا علاقاتنا مع اسرائيل وركعنا للغرب
البشير : حكومة الانقاذ صاحبة رسالة واذا أردنا ان نعيش برفاهية كان طبعنا علاقاتنا مع اسرائيل وركعنا للغرب


واجهنا ابتلاءات..دول البغي لا تتآمر علي البشير او النظام ،ولكن علي التوجه الإسلامي
09-21-2013 11:19 AM
دعا الرئيس البشير لدى مخاطبته حشداً من طلاب المؤتمر الوطني الي معالجة بؤر الصراع وتنظيف البلاد من التمرد والعصبيات والجهويات، واكد ان مسيرة حكومة الانقاذ واجهت ابتلاءات وامتحانات ،وان كل دول البغي والعدوان تتآمر عليها . وزاد «لا تتآمر علي البشير او النظام ،ولكن علي التوجه الإسلامي»، وقال ان مايحدث في مصر وتونس وليبيا وفلسطين والحديث عن الإسلام السياسي والارهاب هو تآمر على الإسلام ،وهنالك تحالف صهيوني صليبي عدوه الاول هو الإسلام ،واضاف ان حكومة الانقاذ صاحبة رسالة ،واذا أرادت ان تعيش برفاهية كان مشت بالطريق الساهل وانضمت للذين طبعوا علاقتهم مع اسرائيل وركعوا للغرب وباعوا مبادئهم ولكن لن نتخلي عن مبادئنا ورسالتنا .
وطالب البشير بضرورة زيادة الانتاج وتقليل الصرف، ولفت الي تطبيق سياسة التقشف، وقال قلصنا وخفضنا رواتب الدستوريين بنسة 25 % ،لكن الناتج اقل من 1% ، وتابع " وجدنا مافقدناه من تقليص بعض الكوادر خسارة اكثر من دفع مرتباتهم ".

الصحافة


تعليقات 38 | إهداء 0 | زيارات 3882

التعليقات
#772107 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 09:09 AM
اذا كنت فعلا تعي ما تقول يا سيادة الرئيس...
عليك بالخروج من القصر الجمهوري والنوم تحت
شجره في شارع النيل...فقد نام سيدنا عمر تحت
ظل شجره بدون حراسه...وبدون سيارات مصفحه تحميه..
لأنه باختصار اقام العدل..فعن أية رفاهية تتحدث؟؟
طبقها على عشيرتك الأقربين ثم حدثنا عنها........
كيف تعيش زوجتك الصغيره؟؟


#771967 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 01:43 AM
واضاف ( بشة) (ان حكومة الانقاذ صاحبة رسالة ،واذا أرادت ان تعيش برفاهية كان مشت بالطريق الساهل وانضمت للذين طبعوا علاقتهم مع اسرائيل وركعوا للغرب وباعوا مبادئهم ولكن لن نتخلي عن مبادئنا ورسالتنا .) دي عملتها كيف يا بشة ؟؟؟ من جملتك المفيدة دي يا بشة يعني أي بلد فقير وغير منتج وحكومته فاسدة وتحارب الإنتاج وتجوع شعبها لو طبعت علاقاتها مع إسرائيل تفتح ليهاإسرائيل خزائنا لتجعلها تعيش في رفاهية وترف وتاكل هوت دوق وبيتزا؟؟؟ دي عملتها كيف يا بشة ؟؟؟ تذكرني هذه المقولة الهبلة وساذجة بزميلي باب الله ؟؟؟ وباب الله هذا كان والده من العاملين بدون أجر في دائرة المهدي وتم الحاقه بمدرسة الأحفاد الثانوية تكريماً لوالده تبع كوتة طائفة الأنصار التي تقبل بالأحفاد وكان في اللغة العربية ماحي خالص وكان الأستاذ الشاعر طيب الذكر عبدالله البشير يعرف ذلك جيداً ولم يحصل مرة سأله وأجاب إجابة صحيحة ؟؟؟وفي أحدي الحصص كان الدرس في البلاغة وبعد الشرح بدأ أستاذنا عبد الله البشير في الأسئلة وكان يدلع باب الله ويقول له الباب ؟؟؟ فلما أتي الدور علي الباب نده عليه الباب الباب جاوب ؟؟؟ ولدهشة أستاذي عبدالله البشير أجاب الباب بالجواب الصحيح ؟؟؟ فقال إستاذا متعجباً دي عملتها كيف يا الباب ؟؟؟ وفي الواقع كان الحل كان مكتوب من صاحب الكتاب السابق أعلي السؤال ؟؟؟ فدي عملتها كيف يا بشة ؟؟؟ ويستاهل الواحد يكتب للصومال أو تشاد ويقول ليهم لو عايزين تعيشوا في رفاهية ونغنغة طبعوا علاقاتكم مع إسرائيل لكن نحن بشيرنا منغنغنا ومستتنا ومأكلنا هوت دوق وبيتزا كمان ؟؟؟ والله يا بشة كل خطبك وكلامك فضيحة وهل تعلم أن كل خطب وأقوال رؤساء العالم تترجم وتحفظ في مكتبة الكونجرس الأمريكية للتاريخ ؟؟؟ يا فضيحتنا ؟؟؟ ريسنا رقاص وساذج ؟؟؟ والثورة في الطريق لكنس هذا المعتوه ؟؟؟


#771949 [jas]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 12:40 AM
هو انت يوم رفعت رايك ما كلك ركوع البتعملو في الصين وايران دي صلاة علي النبي ما ركوع وسجود عديل كدة


#771928 [SESE]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 11:50 PM
قالوا في المثل "لا تكن رأسا فتكسر ولا تكن ذنبا فتبتر" الوسطية في كل شئ افضل طريق للحياة الخالية من المشاكل والاندماج مع الجنس البشري بمتناقضاته...زرت المغرب البلد الذي تحكمه عائلة تنتمي للأشراف آل بيت رسول الله ولكن ما شاهدته فيها من تعايش بين الاجناس اكد لي اننا ناس فارغين في السودان لا نعرف مصالحنا ولا مصلحة بلدنا فوالله لقد شاهدت دكان اليهودي بجانب دكان المسلم والعربي يملك مطعم او مقهى بين الاثنين والافارقة يعلمون في كل المرافق وذاك معبد اليهود وهذا هو المسجد تلك هي الكنيسة كل له دينه وعرقه وهو حر في حياته لا احد يتسلط عليه باسم العرق او الدين او الجهة الكل سواسية كأسنان المشط لا احد يتعد على الآخر فلا تسمع في المسجد سب اليهود والنصارى والدعوة عليهم بالويل والثبور وعظائم الامور لأنهم جزء من المجتمع المغربي توفر لهم الدولة الحماية الكاملة وهي ايضا تحمى الآخرين من التعدي عليهم من قبلهم لذلك المغرب دولة مستقرة يتمتع فيها كل انسان بحقوق الانسان والمساوة في كل شئ بدون تمييز........

نحن آخر دولة دخلها الاسلام ولا ذال جزء كبير من بلدنا لا يعرف شئ عن الاسلام اتينا في آخر المطاف نريد قيادة المسلمين ونحرضهم على باقي العالم فكيف لا نواجه بالابتلاءات من باقي العالم الذي شرع له الله الدفاع عن كيانة في القرن الواحد والعشرين فكيف لا نواجه ما ليس لنا به قبل اذا كان نظامنا يريد مناطحة المسيحيين من مواطنيه فكيف يقف العالم المسيحي مكتوف اليدين واذا كان يريد ابادة العنصر الزنجي في الاطراف من البلد فكيف لا يواجه دعاة الحرية والتحرر في باقي العالم......؟؟؟


#771887 [سعاد صالح التني]
1.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 10:23 PM
واضاف ان حكومة الانقاذ صاحبة رسالة ،واذا أرادت ان تعيش برفاهية كان مشت بالطريق الساهل وانضمت للذين طبعوا علاقتهم مع اسرائيل وركعوا للغرب وباعوا مبادئهم ولكن لن نتخلي عن مبادئنا
ورسالتنا .


كلما زادت زوايا انفراج كرعينك المكعوجات يالرقاص ازدادت سفالتك وترهاتك وهرتلاتك وازداد احتقار الشعب وكراهيته لك وقرب يوم حسابك وأعواد أشد وانكي من أعواد القذافي في انتظارك وستتمني وقتها لو سلمت نفسك لسودا بن فاتو بتاعة الجنائيه الدوليه.

شوف يالرقاص يالمانافع شباب وشابات السودان قد حزموا أمرهم ولن تفلت لاأنت ولا عصابتك من أعوادهم
فزد في سفالتك وتفاهتك كما شئت فهذه هي أعراض نهايتك ونهايتهم الأليمه والتي من أهم علاماتها ايضا ارتفاع وزيادة وتيرة لقاءاتك بأهلك وعشسيرتك شباب المؤتمر الوطني تماما كما كان يفعل صاحبك المخلوع محمد مرسي في آخر ايامه التي سبقت خلعه وقلعه ولا شفاء لك ولعصابتك الا أن يركب الشباب والشابات أعوادهم كما فعل ثوار ليبيا في القائد الأممي حيث سترتاحون الراحه الأبديه لتواجهوا في قبوركم كمدا من نوع آخر .


#771839 [Al wadah]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 09:03 PM
اذا كان ربنا سبحانه وتعالى اراد ان يعز الاسلام برجال ودوله بعينها . لابقى على دولة معينه وسخر فيها لذرية محدودة بان تتولى هذه النصرة الى قيام الساعه كما ملك مفتاح الكعبة الشريفه . ولكان هناك اثار بكل دول العالم لهذا الانتصار لدين الله منها . . . اما انتو كانغاذ انا على . قناعه . تامه انكم لو بقيتوا الدوله الوحيده المسلمه من ازل وباقى الدول كلها دول كفر . ربنا كان اعز الاسلام بى اى دوله تانيه ويهوديه كمان . انتو اكان الاسلام بمثلوه الزيكم ديل . كان بقى الدين الاول اى دين غيره . قال استهداف روح بلا اخمك والمعاك كلهم . اما حكاية التغشف دى انت لو دولة رسالة جد طبق ما طبقته رئيسة ملاوى علما بانها ليست حامله لقيم الاسلام مثلك او كما تدعى . . الشئ المحير هل ما خاطبهم بمثل هذه التروهات هم حقا من طلاب الجامعات ؟!!!


#771831 [عادل السناري]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 08:54 PM
سيد( بشة ) انت تطبعت علاقتك مع الصين شيوعيين و ملاحدة و مجوس و بوذيين يعني بلغة الاسلام مشركيين عديل كدا -- و عايز تزايد علي بني اسرائيل اولاد الانبياء و شعب الله المختار ( واني فضلتكم علي العالميين ) ( 25 نبي من بني اسرائيل ) وهم حملة التوراة و اتباع سيدنا موسى عليه السلام === و نحن كمسلميين ملزميين بالايمان بالكتب السماوية و الرسل المذكوريين في القرآن الكريم --
بالاضافة الي ان اسرائيل الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الاوسط --و فيها جيش مستغد لمنازلة الجيوش العربية مجتمعة .
الطائرات الاسرائلية جات و دكت مصنع اليرموك و فاتت خشمك دا ما فتحتو عامل فيها عندك وجع حلق -- انشاء الله (الطقطقة ) الجاية تكون في كافوري عشان نرتاح من لص كافوري .


#771825 [الحقيقة مرة زي الدواء]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 08:45 PM
لدي سئوال: من هو اغبي رئيس حالي على مستوى العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#771775 [عبد الله]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 07:29 PM
لماذا لا نطبع علاقتنا باسرائيل هل نحن اشرف من الراحل الملك الحسين سلاله البيت الهاشمى .. هل هناك عيب فى التطبيع مع اسرائيل ونحن لسنا دول مواجهه . تهمنا مصالح وطنا اذا كانت اسرائيل تستطيع مساعدتنا .. اسرائيل اليوم اكثر دول المنطقه ديمقراطيه .. فى اسرائيل يستطيع رجل الشرطه ان يحرك اجراءات جنائيه ضد رئيس الوزراء ..هنا هل يستطيع احد ان يحرك اجراءات ضد معتمد او حتى سائقه ...اسرائيل تملك المال والاعلام والتكنولوجيا التى نحن فى حوجه لها ..امريكا نفسها تستعين باسرائيل فى منتجات صناعيه او ما يسمى بالنانوتكنولوجى .. 99% من مجوهرات سيدات روساء العالم العربى مصنوعه فى اسرائيل . التطبيع مع اسرائيل يعنى التطبيع مع كل الغرب وامريكا ويعنى مزيدا من الهوت دوغ والبيتزا ... علينا ان نعقل ...ارسول عليه افضل الصلاه والسلام عقد معاهده مع اليهود .. سيدنا عمر ابن الخطاب امر بصرف راتب ليهودى كبر فى سنه وعجز عن العمل ... مالكم كيف تحكمون .


#771761 [ابو دلوكة]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 07:02 PM
إي ابتﻻء يا العر ؟ انتم اﻹبتﻻء الذي أصابنا وما زلنا نعاني منه على مدى ربع قرن سافر امريكا وإن جيت راجع سوي التسويهو فينانحن اشباه اموات


ردود على ابو دلوكة
United States [الحقيقة] 09-21-2013 10:05 PM
الابتلاء بسبب الدلاليك


#771752 [الواسوق]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 06:52 PM
ان أزمة الشعب السوداني تتمثل في توجهكم الاسلامي الذي هو اضغاث احلام وتجارة بالدين لأجل الدنيا. الغرب قاليك اسرق، اقتل، انهب، شرد، اغتصب، اظلم، ارفد، عذب، اسجن، صادر، حارب، احتكر، اتلاعب، زيف، كذب، نافق، اقهر، افجر، اكنز، احرم، احرق، افسق، افسد؟؟؟؟؟؟؟

انت والمعاك والماشي بفهمك المختل دا... انتم اعداء انفسكم. برااااك يالبشير اتشالقت واتجرأت على الحكم وقايل الكلمتين الحفظوك ليهم شيوخك الضلالين مبلغ الحقيقة ومفتاح الحل وجيتوا من اول يوم مارستوا السياسة، ولازلتم، بعقلية المراهقين فاستعديتم الاخوة العرب وكان النبذ والسباب للحكام والملوك صباحي في الاذاعة بطريقة مماثلة للخطابات الفاشية، حولتم مشكلة الجنوب من صراع سياسي الى حرب دينية وزرعتم العنصرية بين اهل المدن الذين تعلموا منذ الاستقلال التلاقح والتجانس لأنكم اهل بداوة وجلافة تعلي منطق الجهة والعرق على قيمة الوطن والارض حتى اضحى السودان مرتع للجهويات والحروب القبلية. شرعتم تطبقون افكاركم المتطرفة المستندة على فقهكم الخاص المخالف للشريعة والدين والعرف والمنطق فشردتم للصالح العام كل القطاع العام واحللتم مكانهم كلابكم الشرهة بدعوى حماية الثورة وهي في الحقيقة حماية للتوجه الاسلامي واتجهتم للقطاع الخاص لتحتكروا الاقتصاد بدعوى التمكين ايضا للتوجه الاسلامي ففسدتم وافسدتم.

البلد ضاعت والضمائر ماتت والاخلاق انعدمت ومستقبل الشباب اتدمر وتقولي التوجه الاسلامي يالبشير؟ انت بتغش نفسك في الدنيا دي لكن الله بتسوي معاهو شنو في الآخرة؟ شيل شيلتك من حق الناس!


ردود على الواسوق
United States [الحقيقة] 09-21-2013 10:06 PM
افضل مكان للواسوق الحوض او الانقاية


#771718 [Fato]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 05:39 PM
كفاية...كفاية...كفاية كذب فقد ملينا كثرته وصار ممجوجا.الرضيع الذى ولد قبل أسابيع عرف أن من يحكمه كل شهاداته التى يحملها(كذب وأفك وكضب بالعامية)وأصبحت بضاعتك يا بشير النحس ويا شؤم.بالله أستحى على نفسك من هذا الكذب الذى مملناه منذ بداية أولى سنوات عهدكم البائس وأتركنا من دول الأستكبار التى تنفذ لها ما تريد وأنت مغمض عيونك ياأسوء رئيس مر على هذا الوطن.


#771712 [بجاوي]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 05:29 PM
بالهوي البشير قال ماعايش برافهية دهو بلسانه وتسجيل موجود انه عنده بيت في كافوري وبيت في الطائف وشقة في الخرطوم ومزوعة وغير التسعة مليار الضربها جد رفاهية بتاعت فنيلتك يابشة.


#771696 [gssom]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 04:59 PM
غرب شنو وركوع شنو عليكم الله كفاكم متاجرة بي الدين انت الدول البتقول ركعت كل يوم انت والوزاراء ناطين تشحدو فيهم وقطر اقرب مثال . وحتي امريكا حزب البشير اكتر حزب ركع والامثلة كتيرة كلامك دا تغش بيهو الشرزمة المعاك ....ربنا ينتقم منكم يالصوص


#771668 [المتغرب وطافش]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 04:26 PM
لماذا تطبع معك اسرائيل او يرضى عنك الغرب , انتم بغباؤكم تمثلون لهم العدو النافع . ومايجنيه اليهود من عدائكم يفوق اشعال كل حرب مدمرة . ماتحدثه الجماعات الدينبة المنحرفة والمتطرفه مع قلة عدد افرادها فى المجتمعات المسلمة ومع قليل من الجهدفى اطالة عمرها فى السلطة من تدمير فى البناء الاقتصادى والقيمى الاخلاقى فى تلك المجتمعات لايرجى صلاحه الابعودة المستعمر او وكلائه فى شكل استعمار راسمالى مستحدث ترضخ و ترضى الشعوب بقبوله بثوبه الجديد الذى فصلته ايديكم .
الغرب واليهود لايطبعون معكم حتى لايستغيظ اتباعكم المخدرون بسكرة شعارات النصر الربانى الجوفاء التى عجلت بالهزائم وفتح ابواب السحت واغلاق ابواب السماء . شعارات بنصر على الغرب لايتجاوز فى اقصى قوته صوت الحنجرة المحتفظه بحق الرد.
لماذا تطبع معكم اسرائيل ويكفيها ان تطبع سلوككم عن طريق شيخ قطر المطيع وتمدكم عن طريقه عند الضرورة واللزوم بحفنة دولارات لاطالة عمركم . وتارة بتهديدكم بالجنائية الدولية ان تركتم السلطة واستعباد الشعوب .
انتم فى ورطة مع الله لامخرج منها الابتسوية انفسكم مع التراب .


#771661 [طه]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 04:18 PM
حلوا عنا حالنا سوف ينصلح هرمنا هرمنا


#771645 [سمبا]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2013 04:03 PM
اتقى الله يا عميد من ما كنت تركب عجلة بدون رفارف تركب الان بى ام دبليو وبيت الجالوص بقى فلل انظر حولك وشوف حيرانك العندو مدارس عالمية وهات يا عمائر وشركات وتتحدث عن الاسلام عيب يا اخى عيب الكذب حرام والقبر قدام .


#771641 [Adam Ibrahim]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 03:52 PM
المؤامرة الصهيونية الصليبية.. إبتلاءات.. حكومة الإنقاذ صاحبة رسالة.. bla bla bla bla..

نحن سوف لن نتفتت ولن نتقسم الامبريالية والتوسعية التوسعية من التوسع والامبريالية من الانبرة.. bla bla bla bla bla..

big mouth and a chicken character


#771638 [الزول الكان سمح]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 03:49 PM
أهْبَل


#771624 [ابومحمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 03:38 PM
يا بشير يا كذاب لسان حالك بقولك لامريكا واسرائيل انت السماء بدت لنا واستعصمت بالبعد عنا هههههههههههههههههههههههههههاي قال امريكا واسرائيل والله دول افضل منك يا شرير يا ****


#771601 [عطية]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 03:07 PM
والله انتو اكبر استهداف للاسلام لكن هانت


#771588 [wad albalad]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 02:47 PM
والله العظيم كذاب
رئيس راقص معقول تكون صادق في كلامك
لسان العفن والزفر وقلبك الاسود الحاقد
عليك اللعنة


#771537 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 01:37 PM
انت خائن وقاتل الاف المسلمين في دارفور يجب ان يكون الدين بعيدا عن السياسه ولا تتحدث ب اسم الاسلام اياك اياك انت لست وصيا عن الاسلام انت مجرم ومجرم فقط انت وزمرتك مجرمون وكفايه متاجره ومزايده ب اسم الدين ولست انت من يحفظ الاسلام في السودان والعالم 0 الاسلام محفوظ من سبع سموات ومحفوظ الي قيام الساعه اما انت ف خائن جاسوس عميل المجوس في المنطقه دمرت السودان الله ادمرك ي البشير


#771533 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2013 01:30 PM
ماذا تستفيد إسرائيل من وراء التطبيع معك اللهم إلا إذا كانت في حاجة إلى تعليم مسؤوليها مزيد من أساليب الكذب والنفاق واساليب وطرق الفساد ونهب المال العام فوقتها يمكن أن تحتاج للتطبيع مع خنازير الإسلام السياسي


#771527 [الحقيقة]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 01:24 PM
كفانا استهلاكآ للاسلام و ادعائكم حمايته بغرض المتاجرة به .. فللدين رب يحميه .. و انتم تسيئون للاسلام بفعائلكم و فسادكم .. هاك الاسلام في ماليزيا - اندونيسيا - باكستان - تركيا .. فهم يرتقون يومآ بعد يوم بينما نسير نحن للقاع بسؤ ادارتنا و تسلط قادتنا ثم رمي فشلنا علي اسرائيل


#771523 [الديمقراطي]
4.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 01:22 PM
صراحة الواحد بشعر بالاسف الشديد جدا ان الذى يحكمنا رجل معتوه ومخبول ومريض نفسى
مسكين هذا الشعب الطيب والله ما بتستاهل
واحد مختل عقليا يحكمنا 25 سنة
سنين عزيز ضاعت مننافى الموت والفساد والفقر والجوع والانحطاط الاجتماعى
واستغلال فئة بسيطه لغالبية الشعب الضحية
تفووووووووو فى وش نظام البشير المجنون


#771504 [د/ نادر]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 01:09 PM
للاسف نظرية المؤامرة ما زالت تعشعش في عقول كثير من الشباب وفلسطين اصبحت مطية لكل دكتاتور ليعلق عليه كل قذاراته واستغرب واتعجب من مثل هذه الاقاويل وهذا الكاذب الذي يحكمنا 24 سنة جاء الي السلطة بانقلاب عسكري ويتحدث عن مصر وغيرها
في مصر كان هنالك طرطور في القصر ومجموعة من المنافقين هم الذين يحكمون من تحت الارض ورئيسنا كان يريد ان يسود الاخوان في مصر بعد استبدال جميع موظفي الدولة بلا استثناء بدءا من اساتذة الجامعات وانتهاءا بموظفي البريد و غفراء المؤسسات الحكومية وتدمير القطاع الخاص بالضرائب وانعاش مؤسسات الاخوان بالاعفاءات الضريبية والامتيازات الاخري اناس لا يؤمنون بالديمقراطية ولا العدالة لا الربانية ولا الانسانية وايكم بعض الردود المختصرة عن ما ذكره هذا المعتوه واس البلاء
- بالنسبة الي ليبيا العالم الحر هو الذي حرر ليبيا من القذافي ولولا الطائرات الامريكية لكانت بنغازي من التاريخ او استالين غراد القرن الحادي والعشرين وعندما سئل مصطفي عبد الجليل وهو من طينة البشير لماذا ساعد ساركوزي الثورة الليبية اجاب قائلا ان رب العالمين سخره لخدمة المسلمين، بالطبع وجد من صدقه هكذا يوظف الدين ....... والله اتمني لو كنت مت قبل 24 سنة لكي لا اسمع ما يقولو هؤلاء المنافقين وصدق رب العالمين (إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا).
-بالنسبة لمصر من الذي طالب مبارك بالتنحي(هي امريكا) واما تونس من الذي يقوم بقتل العلمانيين والقيادات الليبرالية ذويهم قالوا هو راشد الغنوشي الصديق الشخصي للبشير الذي استباح كل السودان بشعبه وباعرافه وقوانينه ومنح الغنوشي جواز سفر دبلوماسي سوداني هل البشير زعلان عشان فقط خرج المظاهرات لايقاف اعمال القتل كما سكتنا نحن في مئات الالاف من ابناء دارفور.
يا شباب السودان لا تدعو الانظمة الدكتاتورية بنسج مؤمرات واهية لترويضكم وانا بقدر الامكان سالخص لكم السياسة العالمية كيف تسير
السياسة مصالح وما هي هذه المصالح هي اقتصادية في المقام الاول (الصين الشيوعي اي الحزب الشيوعي الصيني لديه علاقة افضل مع المؤتمر الوطني اي حزب نافع والبشير الاسلامي اكثر واعمق من الحزب الشيوعي السوداني اقدم الاحزاب الشيوعية في افريقيا والشرق الاوسط)
طالما السياسة مصالح اقتصادية في المقام الاول فان امريكا تسعي لاستقرار افريقيا والشرق الاوسط لان الاستقرار السياسي هي صمام الامان والاساس لاي نهضة اقتصادية قد تسالني هل امريكا تسعي للنهضة الاقتصادية لافريقيا والشرق الاوسط؟
نعم بملأ الفم لان الدول المتقدمة تسعي لبيع منتجاتها علي سبيل المثال البحرين اضعف دول الخليج اقتصاديا واقلها سكانا تستورد اضعاف ما يستورده السودان وانا متاكد تماما ان استيراد السعودية فقط من التايوتا فقط تفوق ثلاث اضعاف واردات السودان انا اعمل في السعودية في مدينة صغيرة سكانها لا تتجاز ال100 الف سوق اطارات السيارات فيها ربما ضعف سوق الاطارات الموجودة في المطقة الصناعية الخرطوم)
باختصار القوي الاقتصادية محتاجة الي مستهلكين لمنتجاتهم لكي تتحرك المصانع وتقل البطالة.
ربما يسال سائل هم يخافون ان نتفوق عليهم؟

يا اخي
البشير يعلم تماما ان الغنوشي والامين العام للتنظيم العالمي للاخوان المسلمين يعيشان في بريطانيا والغنوشي جاء الي تونس بعد الثورة وابو حمزة المصري يقول في خطبة الجمعة احفاد القردة والخنازير ويصرف راتبه الاسبوعي يوم الاحد مقابل الاساء لهم في كل خطبه ويسكن في منزل محترم وتعليم مجاني لاطفاله وخدمات صحية لا تتوفر لوزراء بلاده
هذ هي عدالة الجماعة الاسلامية والبشير وانا اجزم لو فتحت السفارات الامريكية والاسرائيلية ابوابها لما وجدت شابا واحدا في الدول الاسلامية ولكن عمت اعين الناس عن الحقائق
اما ان تتفوق عليهم صناعيا وتكنولوجيا لتصل مرحلة المنافسة هم علي يقين تام ان هذا الموضوع قد تحتاج الف سنة اذا هم وقفوا عند ما عليهم الآن.


#771496 [الزول الكان سمح]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 01:01 PM
ههههه....آآآآآآآآآآآآآآآآه أنا الجنيت...آآآآآآآآآآآآآه


#771492 [hajabbakar]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2013 12:58 PM
الابتلاءات التى تواجه الشعب المنكوب هى نتاج شدة التصاقكم بالكراسى
لازال هدا الموتور يتحدث عن نظرية المؤامرة واستهداف الشريعة والتوجه الاسلامى
وانهم اصحاب رسالة ونحن لستا فى حاجة الى رسالة وخليك فى المونة والاسمنت وبلاش رسالات وكلام فاضى ادت الى جوع وفقر الشعب المنكوب
ولايوجد من هو اكثر منك ركوعا الى الغرب وما كارثة نيفاشا ببعيدة واخدت اميريكا كل ماارادت وضحكت عليك بعد ان مزقت البلاد ومازلت راعيا للارهاب وعبء الديون مازال مسلطا عليك
انت راكع وغبى بجدارة مزقت بلدا واحداولم تاخد شيئا


#771485 [عدو الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 12:52 PM
أنت البلاء وأنت المشكلة ودونك السودان بخير ، فأرحل أيها المجرم قبل ترحيلك قسراً كمن سبقوك من عتاة الإجرام في الدول العربية ، مع العلم أن دورك سيكون غير .


#771484 [الجنقوري]
4.00/5 (1 صوت)

09-21-2013 12:49 PM
صدقني سيدي الرئيس ان خطاباتك الجوفاء لم تعد تجد صدى في نفوس المغرر بهم من القواعد الطلابية ومسألة غسيل الادمغة بأنكم حماة الاسلام لم تعد تنطلي على احد اللهم الا من هو اخرق فكيف يمكن تصديقكم وانتم ترفلون في النعيم ودونكم يتضورون جوعا وتعملون في السر والعلانية لكسب وخطب ود دول الكفر والاستعمار بل وحتى شيعة ايران انتم يمكنكم التحالف مع الشيطان في سبيل حياة الترف سيدي الرئيس ان لم تركع للغرب (وهو غير صحيح) فقد ركعتم شعب السودان باكمله وانتم تعيشون حياة رغدة تمتلكون الفيلل وتركبون الفواره وتمضون اجازاتكم السعيدة بدول البغي والاستكبار واولادكم يدرسون هناك فمستوى التعليم في عهدكم اصبح دون المستوى ليتعلم به ابناءكم وتذهبون للخارج للعلاج لان الصحة والمستشفيات لم تعد تصلح للعلاج فكيف بالله تريدونهم أن يصدقوكم ،سيدي الرئيس اعتقد ان اللعبة انتهت


#771478 [مجاهد يحى]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 12:38 PM
اخاف الله يا رجل اكتر من كدا


#771470 [Osama]
5.00/5 (3 صوت)

09-21-2013 12:33 PM
هذا الرقاص شريريب المريسه والبنقو هو مفنقس للغرب صباح ومساء والا كنت مكلبش للغرب لكن يريدك انت لان بتقوم بتقسيم اراضي الوطن بسهوله كانها ملك وداد وزوجة نافع وليس لديكم ادني معرفة غير الكذب علي الفقراء اللذين لا حوة ولا قوة . ربنا امسح كل من قتل خلقك وتاجر باسمك وانت تري ياسميع يا بصير .


#771463 [msad]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 12:27 PM
السيد الرئيس
لقد فشلت في ادارة البلاد ونطلب متك ومن معاونيك ان ترحلوا
بلا ضوضاء وجنبونا المزيد من الخسائر


#771459 [Sinnari]
4.50/5 (2 صوت)

09-21-2013 12:24 PM
واحد مسطول أتخيل أن الظلط مويه و راح عامل (diving). رسلوا لأبوه عشان يستلم الجثه أبوه راح مشمر و قال ( هسه ده يدخلوا ليه كيف في المويه دي؟).
الطروره ده مسطول مع هبٌل.


#771455 [kalifa ahmed]
5.00/5 (3 صوت)

09-21-2013 12:21 PM
مازال الريس المعتوة يدور للطلاب (من الأهل والعشيرة) في الأسطوانة المشروخة بتاعت التوجة الإسلامي !!!!! وما زال ينددبإسرائيل والغرب رغم إفتضاح ما كان مستور عن علاقة أخوان الشيطان بالمنظومة الصهيونية واسرائيل والسيدة أمريكا شيكا بيكا!!!! دا حنك فارغ وما يحدث اليوم في العالم العربي كشف التحالف الوثيق بين تلك التحالفات والتي تهدف لتكوين الشرق الأوسط الجديد من كنتونات وامارات صغيرة تهيمن اسرائيل على مقدراتها وتحكم الطوائف الأخونجية وحلفائها تلك الامارات وتتصارع فيما بينها لتذهب الموارد النفطية وغيرها لليهود والفتات لجرذان مايسمي بقيادات الإسلاميين من سنة وشيعة وباقي الشعوب تعود لرعي البوش والهوش وتعيش على هامش التاريخ في بؤس وجهل وفقر ومرض !!!!


#771438 [صبري فخري]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2013 12:00 PM
أسطوانة قديمة شوف غيرها يا سيادة الرئيس 000. داير. تعيش في رفاهية اكتر من كدة. 000. 0123652351



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة