في



إيسكو يخطف "نار" أوزيل و"سحر" زيدان في أفضل بداية
إيسكو يخطف


09-21-2013 08:38 PM


تمكن الوافد الجديد الى قلعة السينتياغو بيرنابيو الشاب ايسكو من تخطي نجاحات الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان والهولندي ويسلي شنايدر اضافة الى العديد من اللاعبين، وخطف الأنظار خلال مباريات ريال مدريد الأولى بالدوري إضافة الى الظهور الاول المشرف في دوري أبطال أوروبا.

الرقم"10" في ملاعب كرة القدم هو لنجوم عالميين، فالكل يعلم أن زين الدين زيدان كان يحمل الرقم 10 مع المنتخب الفرنسي بينما مع ريال مدريد حمل الرقم5، وكلاهما أرقام عالمية تشكل حظ للفريق، وتشكل لعنة وسوء طالع للمنافسين.

فأشد المتفائلين لم يكونوا يتوقعوا هذه البداية المخيفة لإيسكو مع ريال مدريد، ولكن اللاعب صعد بسرعة البرق وسطع في سماء نجومية النادي الملكي، متفوقاً بذلك على بدايات أربعة كبار مروا على ريال مدريد وإبتدأو من، زين الدين زيدن، ويسلي شنايدر، ريكاردو كاكا، مسعود أوزيل.

ولم يلعب أياً من النجوم السابقة 90 دقيقة مع ريال مدريد في أول 5 مباريات بإستثناء الموسيقار إيسكو الذي حظي بثقة أنشيلوتي وأصبح يشكل ركيزة أساسية في تشكيلة ريال مدريد، وسجل 4 أهداف خلال الظهور في أول 5 مباريات، 3 منها في الدوري المحلي وواحد في دوري الأبطال، وقام بــ 240 تمريرة حاسمة بنسبة نجاح 85%.

بينما لعب الديك الفرنسي زيدان ثلاث مباريات فقط مع ريال مدريد كأساسي خلال الشهور الأولى، ولعب كاكا وشنايدر في أول 5 مباريات مباراة واحدة حتى د90، ولم يلعب أوزيل 90 دقيقة كاملة في أول 5 مباريات له بثوب ريال مدريد.

وتبرهن كل هذ الأرقام على سرعة ايسكو في الانخراط والتألقم مع لاعبي ريال مدريد.

وانضم صاحب 21 عام الى ريال مدريد صيف 2013 قادماً من ملقا مقابل 30 مليون يورو.

Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 762


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة