الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
دورتموند يسقط في فخ نورنبرج وبريمن يهزم هامبورج بثنائية في البوندسليجا
دورتموند يسقط في فخ نورنبرج وبريمن يهزم هامبورج بثنائية في البوندسليجا
دورتموند يسقط في فخ نورنبرج وبريمن يهزم هامبورج بثنائية في البوندسليجا


09-21-2013 09:25 PM
DPA © أوقف نورنبرج انطلاقة بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بالتعادل 1/1 معه اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.

وأهدر دورتموند بهذا التعادل أول نقطتين في مسيرته بالمسابقة هذا الموسم وإن حافظ على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم سحق باير ليفركوزن مضيفه ماينز 4-1 وفاز فولفسبورج على هوفنهايم 2-1 وهانوفر على أوجسبورج بنفس النتيجة وفيردر بريمن على مضيفه هامبورج 2/صفر.

في نورنبرج ، تقدم مارسيل شميلزر لفريق دورتموند من ضربة جزاء في الدقيقة 37 وتعادل بير نيلسون لنورنبرج في الدقيقة 51 .

وأهدر ألكسندر إسوين فرصة تسجيل هدف الفوز لنورنبرج في نهاية اللقاء ليظل الفريق بلا أي فوز في المسابقة هذا الموسم.

وحافظ نورنبرج على موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 16 نقطة من ست مباريات بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن الذي تغلب على ماينز 4-1 .

وحقق دورتموند الفوز في أول خمس مباريات خاضها في المسابقة هذا الموسم ليقدم بداية رائعة في البوندسليجا هذا الموسم ولكنه سقط في فخ التعادل اليوم بعد أربعة أيام من هزيمته 1-2 أمام نابولي الإيطالي في بداية مسيرة الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند اليوم في أفضل سلوكياته بعد طرده من المباراة أمام نابولي للاحتجاج على قرارات الحكام.

وجاء هدف التقدم من ضربة حرة سددها شميلزر من 25 مترا ولكنه غاب عن صفوف الفريق في الشوط الثاني بسبب إصابة في عضلة الفخذ كما تعرض زميله ماركو ريوس لكدمة حرمته من المشاركة في الشوط الثاني من المباراة.

كما جاء هدف التعادل لنورنبرج في الدقيقة 51 عبر بير نيلسون وبعد ضربة حرة أيضا.

وكاد إسوين يسجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 89 ولكنه سدد الكرة عاليا وهو على مسافة قريبة للغاية من المرمى.

وفشل المدرب المؤقت رودولفو كاردوزو في مهمته المؤقتة مع هامبورج بعد أيام من إقالة تورستن فينك حيث سقط الفريق في فخ الهزيمة أمام ضيفه فيردر بريمن في لقاء "ديربي ألمانيا" .

ومني هامبورج بالهزيمة الثانية على التوالي والرابعة له في المسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) ورفع بريمن رصيده إلى تسع نقاط ليتقدم إلى المركز التاسع بعدما ودع دوامة الهزائم التي حاصرته في آخر ثلاث مباريات قبل لقاء اليوم.

وسجل نيلز بيترسن هدفي المباراة في الدقيقتين 32 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ومني ماينز اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي رغم فوزه في أول ثلاث مباريات خاضها بالبوندسليجا هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند تسع نقاط في المركز السابع ويرفع ليفركوزن رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطة خلف دورتموند.

واستعاد ليفركوزن اتزانه سريعا بعد الهزيمة 2-4 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري الأبطال يوم الثلاثاء وحقق فوزا ساحقا على مضيفه ماينز.

وافتتح روبي كروس التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 19 ومرر الكرة إلى زميله لارس بيندر ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 ثم سجل الهدف الثالث بنفسه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الدقيقة 49 ، اختتم شتيفان كيسلنج هداف البوندسليجا في الموسم الماضي أهداف ليفركوزن بينما أحرز يونس معالي هدف حفظ ماء الوجه للفريق صاحب الأرض في الدقيقة 82 .

وأوقف هانوفر مسلسل انتصارات أوجسبورج بعد ثلاثة انتصارات متتالية وتغلب عليه 2-1 اليوم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع زينجمد رصيد أوجسبورج عند تسع نقاط في المركز الثامن.

وافتتح بول فيرهايج التسجيل في المباراة لصالح أوجسبورج من ضربة جزاء في الدقيقة 51 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولكن هانوفر رد بهدفين أحرزهما أرتور سوبيتش وزابلوكس هوزاتي في الدقيقتين 61 و89 من ضربة جزاء.

وسجل إيفيكا أوليتش هدفين في الدقيقتين 44 و47 ليقود فولفسبورج للفوز 2-1 على هوفنهايم بينما أحرز أنتوني موديستي الهدف الوحيد لهوفنهايم في الدقيقة 15 .

ورفع فولفسبورج رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس وتجمد رصيد هوفنهايم عند ثماني نقاط في المركز العاشر.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 520


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة