ريال مدريد يذبح كاسياس ولوبيز معاً بالتعاقد مع دي خيا‏
ريال مدريد يذبح كاسياس ولوبيز معاً بالتعاقد مع دي خيا‏


09-21-2013 08:41 PM


أشارت تقارير صحفية إسبانية نشرتها "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إلى أن مسئولي نادي ريال مدريد الأسباني يسعون بكل قوة إلى البحث عن حارس مرمى شاب وذلك من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة نظراً لكبر كلاً من الحارس لأساسي دييغو لوبيز والبديل إيكسر كاسياس والذين تخطوا حاجز الــ30 عاماً.

وبحسب ما نشرت تلك الصحيفة فأن حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي دافيد دي خيا قد دخل ضمن أهتمامات مسئولي النادي الملكي وذلك من أجل التفاوض معه في الصيف القادم.

وأفادت الصحيفة أن الحارس الأسباني صاحب الــ22 عاماً قد دخل ضمن قائمة لاعبين يرغب مسئولي المرينجي في التعاقد معهم نظراً للمستوى الجيد الذي يقدمه الحارس مع ناديه الإنكليزي ولعبه بشكل أساسي مع الفريق.

وكان صراع حراسة المرمى في النادي الملكي ريال مدريد قد أشتعل بشكل كبير بعدما سيطر لوبيز على حراسة المرمى في الفريق بعد إصابة الحارس التاريخي للفريق إيكر كاسياس وذلك بفضل ما يقدمه الحارس من مستويات فنية متميزة.

الجدير بالذكر أن دافيد دي خيا قد بدأ حراسة المرمى في رديف نادي اتليتكو مدريد الأسباني وذلك في موسم 2008/2009 قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول ثم شارك بصورة أساسية مع الفريق في موسم 2009/2011, ثم كان الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في صيف 2011 ليحمي عرين الشياطين الحمر بعد اعتزال الأسطورة الهولندي فان دار سار.

Eurosport






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1509


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة