الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
نابولي يواصل مطاردة روما علي صدارة الكالشيو ..بفوز مستحق علي الميلان
نابولي يواصل مطاردة روما علي صدارة الكالشيو ..بفوز مستحق علي الميلان
نابولي يواصل مطاردة روما علي صدارة الكالشيو ..بفوز مستحق علي الميلان


09-22-2013 11:49 PM

واصل نابولي مطاردته لروما في صدارته المبكرة للدوري الإيطالي ، ونجح في تحقيق فوزاً غال ومستحقاً علي الميلان بملعبه في السان سيرو ، بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من الكالشيو ، ليرفع رصيده إلي (12) نقطة.

تقدم نابولي عن طريق ميجيل بريتوس في الدقيقة (5) ، ثم ضاعف زميله هيجواين النتيجة في الدقيقة (54) ، وقلص ماريو بالوتيلي النتيجة بتسجيل هدف ميلان الوحيد في الدقيقة (90) .

تجاهل نابولي أنه يلعب خارج قواعده في السان سيرو ، وشن هجوماً عنيفاً علي مرمي الميلان وأضاع ثلاث فرص في الدقائق الأربع الأولي عن طريق هامسيك وأنسيني وهيجواين ، قبل أن يبلغ مراده في الدقيقة الخامسة عن طريق ميجيل بريتوس الذي وضع رأسية راؤول البيول العرضية داخل شباك الميلان.

بعد البداية الساخنة والهدف من فريق الجنوب الأيطالي ، بدأ الروسونيري في دخول المباراة ، وشكل ماريو بالوتيلي خطورة كبيرة علي مرمي الحارس ريينا الذي وقف لتسديداته بالمرصاد ، فيما كاد هامسيك أن يضاعف النتيجة لأبناء المدرب رافائيل بينتيز بعدما وجه رأسيه كانت في طريقها للشباك لولا تدخل الدفاع في الدقيقة (15) .

تعددت محاولات الميلان عن طريق بالوتيلي و مونتاري وماتري لكن دفاع نابولي وحارسه رينا نجحوا في التعامل مع كل محاولات أصحاب الأرض ، ومساعيهم الحثيثة نحو بلوغ هدف التعادل ، وكانت الهفوة الأكبر لدفاع نابولي في الدقيقة (31) بعدما ترك بالوتيلي وحيداً يستقبل ركنية ايمانويلسون أمام المرمى لكن ماريو لم يستغل الفرصة وسدد كرة طائشة.

خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، ظل التفوق في وسط الملعب لصالح الميلان دون أن يشكل مهاجموه أي خطورة علي مرمي نابولي الذي اكتفى بالدفاع المنظم لينجح في الخروج متقدماً بهدف في الشوط الأول.

دخل الميلان الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل ، وسنحت له الفرصة عن طريق فيليب ميكسس الذي أصابته الدهشة حينما وجد نفسه في مواجهة رينا وترك الكرة تصطدم بقدمه لتصل للحارس الأسباني دون معاناة.

الرد من نابولي علي هجوم الميلان جاء قاسياً ، بعدما نجح الارجنتيني جونزالو هيجواين الذي أطلق تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى للحارس ابياتي الذي فشل التعامل معها لتعانق الشباك في الدقيقة (53).

البصمة الجنونية لماريو بالوتيلي كان من الصعب الا تظهر في هذه المباراة ، حيث تدخل بقوة علي أحد لاعبي نابولي لينال بطاقة صفراء في الدقيقة (58) ، عاد بعدها بدقيقيتين ونجح في الحصول علي ركلة جزاء و فشل في تحويلها إلي هدف في المرة الأولي في تاريخه بعدما تصدي لها الحارس المتألق خوسية ريينا في الدقيقة (61).

ظلت محاولات الروسونيري بحثاً عن التسجيل دون ترجمة بالرغم من تعددها عن طريق بالوتيلي و ماتري ، لكن الحارس ريينا كان دائماً عند حسن ظن جماهير نابولي ، كما أن القائم وقف إلي جواره أمام تسديدة بالوتيلي في الدقيقة (71) ، ثم عاد الحارس الأسباني ليؤكد تفوقه مجدداً في مواجهته لبالوتيلي بتصديه لتسديدة بالغة الصعوبة من السوبر ماريو في الدقيقة (76) من ركلة حرة مباشرة .

وواصل ميلان هجومه الذي غلبت عليه العشوائية في الوقت الذي كاد البديل دريمازيلي إضافة الهدف الثالث لولا أنه سدد في الشباك من الخارج في الدقيقة (88) .

وآبي بالوتيلي أن يخرج من المباراة دون أن يسجل مرمي الحارس ريينا وهو ما نجح فيه الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد تسديدة رائعة ، لم يجد جديد بعدها لينتهي اللقاء بفوز نابولي بهدفين لهدف ، وحصل بعد نهاية المباراة بالوتيلي علي بطاقة حمراء بسبب اعتراضه علي الحكم.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 615


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة