الأخبار
أخبار إقليمية
الجبهة الوطنية العريضة تحذر المجرمين القتله من رجال الأمن وتطلب من القوات المسلحه اعتقالهم.



09-26-2013 04:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الجبهة الوطنية العريضة تحذر المجرمين القتله من رجال الأمن وتطلب من القوات المسلحه اعتقالهم.

تتواصل ثورة الشعب التي انطلقت في الثالث والعشرين من سبتمبر 2013 والتي انتظمت كل المدن في كل اقاليم السودان وشملت الطلاب والشباب والنساء والرجال فكانت ولا زالت ثورة عارمه ضد ظغيان وجبروت الأنقاذ والتي بدأت تتهاوي وتتساقط امام هجمة الجماهير الغاضبه.
اننا ندرك انه لا بد ان يكون للثوره ضحايا وشهداء وللحريه مهر يدفعه ابطال الامه في شجاعه نادره، ولكن أن يتطاول بعض المجرمين من رجال الأمن فيطلقون النار الحي من الكلاشنكوف علي متظاهرين عزل وتوجه الرصاص في مقتل كالرأس والمناطق العليا من جسد الاحرار فهذا ما لن نغفره ولن يغفره الشعب وان الحساب آت لا محاله وفق القانون. وقد كان حصيله اليوم الاربعاء اليوم الثالث للثورة عشرات الشهداء منهم خمسة من شمبات وحدها.
لقد اصدرنا بيانات عدة للقوات النظامية باعتبارها فصيلاً من فصائل الوطن ندعوهم للانضمام للثوره لأن الثورة ما قامت الا من اجل الشعب والذي هم من مكوناته الاساسيه، وقد كانت استجابه الكثيرين من القوات النظاميه ايجابيه حيث اعلنوا انحيازهم وتأييدهم للشعب في ثورته وامر بعضهم بعدم اطلاق النار علي الثوار.
اننا نعلن تقدير الامه ولن ينسي شعبنا هذه الواقف الوطنيه. ولكن هناك من العاملين في جهاز الأمن المنتفعين والانتهازيين الذين تشربوا بمفاهيم القهر والاذلال وولغوا في الدماء ولا يزالون يمارسون هواية القتل المتعمد وهم يرتدون زي الشرطة خداعاً فيطلقون النار القاتله علي شبابنا.
اننا نناشد القوات المسلحه والشرطه والشرفاء في قوات الأمن ان يعزلوا هؤلاء القتله المجرمين وان يتم اعتقالهم حتي تتم محاكمتهم امام القضاء العادل الذي يؤسسه الشعب عند انتصار ثورته.
ونحيي جماهير شعبنا وندعو من تخلف عن ركب المسيرة ان يلحق بها حتي لا يفوتهم شرف المشاركه في اسقاط هذا النظام الطاغوتي المجرم وتدعو الجبهة الوطنية العريضة الي مواصلة الثوره حتي يخر النظام صريعاً قريباً ان شاء الله.
لقد اصاب الهلع قادة النظام وبدأوا يسحبون الاموال ويستعدون للهرب، فلا تمكنوا احداً منهم من الفرار.
وانها لثورة حتي النصر
علي محمود حسنين
رئيس الجبهة الوطنية العريضة
الاربعاء 29/9/2013


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1345

التعليقات
#777766 [شوكة الحوت]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 09:33 AM
يجب أن نعلم جميعاً بأن هذا النظام الوحشي المجرم لا يفهم في الدنيا سوى لغة واحدة وحيدة، هي لغة العنف القتل والجزاء من جنس العمل. أما ما عدا ذلك من معارضة ناعمة وهينة ولينة، فذلك لا يلقى له النظام بالاً، بل يزيده ويغريه لمزيد من التجبر والطغيان، ومواصلة الانتهاكات والتجاوزات. لم يحترم النظام والحركة الشعبية لتحرير السودان إلا عندما مرمطته جحافل الحركة وألحقت به الهزائم تلو الهزائم وأرغمته على توقيع اتفاق نيفاشا، والدخول في شراكة واقتسام للسلطة والثروة. الآن، اندلعت الاحتجاجات والمظاهرات في سائر مدن السودان، وبدأ النظام يمارس هوايته وحرفته في القتل والتنكيل بأبناء الشعب السودان، وشارف عدد الذين حصدهم رصاصه المئات. والمعارضون واقفون يتفرجون، وهذا موقف مخزي. لذلك، فمن واجب الشرفاء والأحرار من أبناء السودان، إحداث نقلة نوعية في النضال ضد النظام بادخال ثقافة الاغتيال، والتصفية لرموز النظام من رئيس ونوابه، والولاة، والوزراء والمعتمدين، ومسؤول الأمن والمخابرات والجواسيس، كلما وجدوا لذلك سبيلاً، فهذا هو الطريق الوحيد الذي يمكن به اقتلاع هذا النظام من جذوره، أما ما عداه من معارضة نظرية خايبة، فلن يزيد النظام إلا عتوّاً وتجبراً، ويطيل أمد تحكمه على رقاب السودانيين أعواماً وأعواماً، وبذلك تطيل معاناة السودانيين الشرفاء والأحرار.


#777399 [ابو]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 05:03 AM
الشارع في حوجة الي قيادة اخي علي محمود حسنين وليس في بيلنات
فهلا تكرمتم بالنزول الي الشارع مع اينائكم .
صدقني إذا لم تنزلواا مع الشعب الي الشارع سيكتب لكم الشعب يوما ( حضرنا ولم نجدكم )
فسارعوا قبل فوات الاوان ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة