الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
دييجو كوستا: كيف أفاضل بين البرازيل وإسبانيا اذا لم يتم استدعائي أصلا؟
دييجو كوستا: كيف أفاضل بين البرازيل وإسبانيا اذا لم يتم استدعائي أصلا؟


09-26-2013 10:24 PM
EFE © ألمح المهاجم البرازيلي دييجو كوستا هداف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الى موافقته على اللعب لمنتخب إسبانيا كرد فعل على استبعاده المستمر من الانضمام لمنتخب البرازيل.



وعلّق كوستا على الانباء المتداولة حول قرب حصول الاتحاد الإسباني على موافقة رسمية من الفيفا تمنحه شرف اللعب مع الماتادور "كيف يمكنني أن أفاضل بين البرازيل وإسبانيا اذا لم يتم استدعائي من الأصل".



وتحدث كوستا، هداف الليجا الحالي مناصفة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، عن مواجهة دربي مدريد المرتقبة امام الريال السبت المقبل، مبينا "الجميع يعرف بأنها ستكون مباراة جميلة تجمع فريقين كبيرين، ولا مجال للمفاجآت".



وعما يشاع منذ الليلة الماضية حول المجاملات التحكيمية لريال مدريد، قال كوستا "أعتقد أننا جميعا نرتكب الاخطاء، والحكم يعرف جيدا ما اذا كان على خطأ أو صواب، لكن هناك أشخاص مسؤولون عن معاقبة المخطئين".



وولد كوستا (24 عاما) بمدينة لاجارتو البرازيلية، وقد استدعي للسيليساو مرتين خلال أربع مباريات ودية امام إيطاليا وسويسرا، ثم امام روسيا وإنجلترا، لكنه شارك لخمس دقائق فقط كبديل، كما استبعده سكولاري من المشاركة بكأس القارات.



وبحسب لوائح الفيفا فإن اللاعب الذي يملك أكثر من جنسية بإمكانه تغيير المنتخب طالما لم يشارك في مباراة دولية واحدة في منافسة رسمية.



وانضم كوستا الى أتلتيكو في 2007 وهو في سن ال18 قادما من سبورتنج براجا البرتغالي مقابل 3.5 مليون يورو، وقد أعير الى فرق سلتا فيجو وألباسيتي وبلد الوليد ورايو فايكانو، قبل أن يعود لل"روخي بلانكوس".



ونال دييجو الجنسية الإسبانية بعد أن أدى يمين الولاء في الخامس من يوليو/تموز الماضي.



ويعد كوستا خيارا متميزا لتعزيز هجوم منتخب إسبانيا، بطل العالم وأوروبا، في ظل المستوى غير الثابت لرؤوس الحربة فرناندو توريس وديفيد فيا، وعدم اعتماد ديل بوسكي بشكل مستمر على البارو نجريدو وروبرتو سولدادو واستبعاد ميتشو.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 754


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة