الأخبار
أخبار إقليمية
امن ومليشيات النظام يخربون المنشآت ويحرقون محطات البنزين ليبرروا مزيدا من القمع ولانزال الجيش.
امن ومليشيات النظام يخربون المنشآت ويحرقون محطات البنزين ليبرروا مزيدا من القمع ولانزال الجيش.



09-27-2013 03:53 AM
محمد علي طه الشايقي

انهم ليسوا "مخربين " ولا "عصابات نقرز" ولا "متفلتين" , انهم امن ومليشيات النظام الهالك هم من يخربون المنشءات ويحرقون محطات البنزين ليبرروا مزيدا من القمع ولانزال الجيش.

كلما اطل واحد من افراد العصابة المجرمة من اكبرهم الي اصغرهم في السلم المافوي للحزب الفاشل المجرم , كلما اطل علي شاشات الفضائيات المحلية والعالمية بوجهه الكالح الا واصر علي ان بسمي هذه الهبة الثورية بغير اسمها ويصفها باوصاف لاتخلو من نبرة الاستعلاء والاستهزاء والاستهتار التي عُرفوا بها . فتارة يسمونها بالانفلات الامني واخري بالشغب وثالثة بالتخريبي . ويرسلون الاتهامات يمنةويسرة ويحاولوا اقناع العالم بان هؤلاء ليسوا ثوارا وانما مخربين من عصابات النقرز ( وهي عصابة انتشرت في العاصمة تقتل لاجل موبايل او حفنة جنيهات وهي تابعة لامن النظام كما ثبت , لترويع المواطنين وتخويفهم حتي يسيطروا عليهم) يحرقون المنشات ومحطات البنزين وينهبون منازل المواطنين ويقتلونهم . وكما يقول المثل "رمتني بدائها وانسلت " فهم الذين اطلقوا العنان لمليشيلتهم وكلاب امنهم ليحرقوا وينهبوا ويقتلوا حتي اذا ما انتشرت الفوضي وعمت انزلوا الجيش لحراسة ماتبقي من منشات وطلمبات بنزين , كما فعلوا ليلة البارحة فاصبحت الشوارع بالعاصمة وفد ملاها الجيش بالجنود والدبابات وكانها ساحة معركة مقبلة.
وخطتهم التي حاكوها بليل وصرح بها النائب الاول الراس المدبر لكل جريمة من جرائمهم تقتضي بان يقتلوا كل من يخرج لاحقا بحجة حماية المواطن والممتلكات الخاصة والعامة ممن المخربين وعصابات النقرز التي تتبع لهم. والغريب ان كل من يتحدث من عصابة الحزب الحاكم الفاشل المجرم لايذكر الشرطة ولا الجيش لبسط النظام , وانما يتحدثون عن انهم سينزلون " شباب الحزب" او يرسلون مليشياتهم وكلاب امنهم الذين بالفعل كانوا في مسرح الاحداث يقتلون المتظاهرين ضربات قاتلة كلها في الراس والصدربشهادة الاطباء والثوار.
نحن نناشد كل الشرفاء من قوات الشرطة والجيش ومن لازال به شيئ من ضمير من رجال الامن الا يتورطوا في سفك دماء اخوتهم من الثوار الذين ما خرجوا الا لاجل كرامتهم وفكاكهم من براثن هذا النظام الذي بلغ حدا لايٌحتمل من الطغيان . ونذطرهم بان النظام الي زوال وتبقي الجرائم التي ارتكبوها وصمة عار وخزي ملتصق باسمائهم ما دامت السموات والارض. وليفكر كل شرطي وكل فرد من افراد الجيش والامن لماذا يحمي نظاما باطشا يزيده هو الشرطي والعسكري المسكين فقرا في فقر ومعاناة في كسب لقمة عيشه واولاده , في الوقت الذي يتمتع فيه هفراد هذه العصابة الحاكمة باموال نهبوها من خزينة البلاد ومن قوته ومن راتبه ليبنوا بها الفلل الفاخرة في كافوري والمنشية وماليزيا والدوحة ومدينة النخيل في دبي حيث الفيلا الواحدة تساوي 15مليون دولار أي رواتب 240 الف عسكري , أي رواتب نصف جيش البلاد او جميع شرطة البلاد!!
وليتذكر الجنود من شرطة وجيش ورجال امن انه قد خسر من باع اخرته بدنيا غيره . وانه يوم القيامة لا ينفعهم حزب المؤتمر الوطني ولا البشير ولانافع ولا علي عثمان ولا وزير الدفاع , الذين يفرون حتي من امهاتهم وابائهم . ونخشي ان يكون حال اخوتنا من الذين يقتلون المتظاهرين ارضاءا لقادتهم وتنفيذا لاوامرهم , كحال من جاء ذكرهم في القران :( وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيل) الاحزاب 67 . صدق الله العظيم.

محمد علي طه الشايقي( ود الشايقي).
[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2305

التعليقات
#782146 [محاسن ام الفارس]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 10:53 PM
هؤلاء سيفعلوا اي شيئ ليستمروا في الحكم رغم قناعتهم التام باستحالة ذلك. ولكن هكذا الطغاة , لايرعززن حتي تصل ارواحهم حلاقيمهم, زي فرعون زمان والقذافي قبل قليل.


#779564 [booshy]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 10:25 AM
انتو منشات عامة دى شنو...طلمبات البنزين قادرة بتاعة الحرامى صلاح قوش و النحلة بتاعة وداد يعقوب....دى منشات حرامية و حرقها زيه زى حرق مكاتب المؤتمر الوطنى


#779506 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 09:34 AM
لا اعتقد ان الجيش سيشارك النظام في قتل المتظاهرين بوصف الجيش جهاز قومي محايد
ومعلوم ان الجيش هو الشعب والشعب هو الجيش
وقد ينفلب السحر على الساحر كما حدث بالشقيقة مصر بدلا من ان يقمع الجيش المتظاهرين يتبادل معهم الزهور والورود
وعرف الجيش على طول تاريخ السودان ارتباطه الوجداني بالشعب
لان الشعب هو حبيب الجيش الدي يبدل الغالي والنفيس لحمايته


ردود على radona
United States [mohd] 09-27-2013 11:05 AM
الشرطة ليست هي الشرطة كما قال احد قدمائها من الضباط
طيب وين الشرطة التي تقبل ان تنسب اليها هذه الاعمال القبيحة ؟

الذين يرتدون زي الشرطة الان ليس لهم اي علاقة بالشرطة وهم امنجية كلاب النظام والمستفيدين الوحيدين منه

كيف يرضى شرفاء الشرطة والجيش بان تسلب منهم مهامهم واعمالهم؟

الخزي والعار لاشباه الرجال في الشرطة وما تبقى من الجيش

متى تثورون اصبحتم كالخنازير تقاد زوجته من اماهه ليزنى بها ولا يحرك ساكنا


#779361 [ود البلد]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 06:18 AM
هؤلاء الاخوان المجرمون يفعلون اي شيئ وغدا يتعلم منهم الشباب اسلوبهم،، فى مصر قتلوا أخوانهمحسب تقرير الطبيب الشرى من الخلف ليروجوا أعلاميا وهذا ما يأمرهم به التنظيم العالمى للاخوان المسلمين ولكن قتلهم للأطفال والطلاب له ما بعده لان لهم أطفال وعمر البشير ليس هو وحده المعنى بهذا


#779353 [مؤثمر وطني قال]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 05:50 AM
المتظاهرون يلقون القبض علي افراد امن يقومون بالتخريب قام مجموعة من المتظاهرين بالسودان بالقاء القبض علي ثلاث افراد يقومون بمحاولة كسر الصراف الالي لبنك الخرطوم بشارع الستين وبتفتشيهم اتضح انهم افراد امن بزي مدني يتبعون لسرية العمليات بالرياض وهم عريف امن خالد عبد الباقي النقيش، عريف امن الطاهر سليمان الحساني، جندي ادريس عبد الجبار ادريس، واربع اخرون كانو علي ظهر سيارة فروا هاربين بعد القبض علي المذكورين.
الاسبوع
علي لسان مواطن أجهزه الأمن هي من يخرب
والله العظيم والمصحف الشريف ورب البيت , انا المواطن اسماعيل ..... من حي الازهري, اقسم بالله شوف عيني عربيات جهاز الامن وفيها ناس الامن رمو زجاج ملتوف علي مكتب الكهرباء, بعد ما دخلو فيهو عملو شنو جوا ماعارف ما بكضب, وفي 4 افراد واقفين برا , لمن الدخلو جوا طلعو قامو ولعو في الزجاج ورموهو في المكتب وحرقو, والبوكسي الركابنو مافيهو لوحات و مسلحين ببنادق ومسدسات والبكسي طلع الشارع الرئيسي و اتجه ناحية الخرطوم.
الله بسألني يوم الموقف العظيم مافي متظاهر جدع حجرعلي المكتب دا واسألو الغفير الطردوه ناس الامن وكت جو.

حكومه الخزي والعار ترسل أجهزه أمنها وملشياتها لتخريب المنشأت العامة, وتلقي التهم علي جماهير الشعب وتصفهم بالمخربين , فعلها قبلكم نميري حين وصف جماهير الشعب بالشماشه وطرده الشعب وعليكم تدور الدوائر


#779352 [د.حميد قنيب]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 05:44 AM
اهم شى توعية الجماهيرلمنشات الدولة وحماية انفسهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة