في



الأخبار
أخبار السودان
موسي هلال يقود مظاهرات لاسقاط النظام ويحذر الشرطة..!!
موسي هلال يقود مظاهرات لاسقاط النظام ويحذر الشرطة..!!
موسي هلال يقود مظاهرات لاسقاط النظام ويحذر الشرطة..!!


09-28-2013 07:45 AM
عمار الضعين

دعا موسي هلال مواطني محلية كتم بشمال دارفور للتظاهر لاسقاط نظام المؤتمر الوطني ويوزع ملصقات في ارجاع المدينة ويحذر الشرطة من المساس بالمتظاهرين السلميين






تعليقات 40 | إهداء 0 | زيارات 26865

التعليقات
#782895 [ود القراي]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 12:11 PM
يا جماعة الخير .. يا مصلحين .. والله صراحة صراحة بعض كتاباتكم تخجل .. عربي سااااي مافي .. يا أخوانا ما تعرض جهلكم على الناس .. وتاريخ السودان سقوط شنيع .. يا ناس حيرتونا عديل .. ح تفضحونا مع الشعوب المتسنيرة المتحضرة .. وحكومة قاعدة قاعدة .. ولحسة الكوع كلمة شينة ما بتتقال .. لكن هي الواقع


#782868 [عمر موسي]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 11:51 AM
الجمل ماعارف عوجة رقبتو أليس هو قائد الجنجويد الكبير والمطلوب في العدالة الدولية أمشي لاهاي برئ ذمتك ثم ادعوا لإسقاط النظام (جزء أساسي من المعادلة
)


#782563 [المسيري]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 09:03 AM
كلنا موسي هلال من اجل اسقاط النظام الفاسد


#782404 [hadi]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 06:20 AM
الي ابناء دارفور الذين يتحدثون عن ظلم الاخرين وكانهم لم يظلموااحداالم تاتي الانقاذ علي يد ابنائكم بولاد وجبريل والكثيرين غيرهم انا من الخرطوم وعمري ماشفت دار فور بس نذكر ابناء دار فور الذين كانت تاتي بهم الانقاذ ايام التظاهر ضدها بحجة انو اهل الخرطوم ديل كفار اقتلوهم كم من الارواح اذهقتم وكم من زملائكم قتلتموهم في الجامعات لاجل عيون الترابي والبشير الان فقط انتم مظلومين كفي جهل وسخف


#782214 [يوسف محمد حاج لوف]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 11:40 PM
من هو موسى هلال ولماذا يدعو الي التظاهر من اهل كتم اليس هومن قتل الابرياء ودمر القري وجعل سكانها نازحين ولاجئين اليس هو وقواتة من اغتصب النساء واكل مال الضعفاء وهل انقلب السحر علي الساحر اليس هو واحد منهم اليس هو عضو برلماني ووزير اتحادي بالحكم المحلي اليس هو من اسس الجنجويد مطلوب عالميا للمحكمة الدولية سبب مانعيشة الان في دارفور ولو كنت في كتم كنت اول من يقتلك الا تختشي من نفسل يديك ملطخة بالدماء وبطنك مليئة بي مال وعرق الضعفاء ولسانك بزي باسات القبائل والحروب الاهلية ارجو اطلع منها لان انت واحد من المطلوبين فيها


#782090 [ALMOUR]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 10:05 PM
يناس اسمعوا واعو عصيان مدنى عصيان مدنى عصيان مدنى يشل العاصمة لا مدرسة لا روضة لا جامعة لا مكتب لا مستشفى لادوواوين حكومية لا سوق لا دكان شلوا الحياة غدا الاحد ولن يمر عليهم الاحد القادم أن شاء الله إلا وهم فى مذبلة التاريخ عصيان عصيان عصيان عصيان..................


#782021 [سوداني قرفان]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 08:33 PM
بعد ايه يا ابن الكلب


#782010 [عاطف العبد -جدة]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 08:12 PM
ود هلال شيخ عرب وضؤ قبيلة نحتاجة ويحتاجة السودان في هذا الوقت العصيب
كلنا خلفك من اجل سودان فتي حر يشرئب للعلا


#781876 [الخزامى]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 05:10 PM
ايها الشعب السودانى الفضل هى متبن بدت الثورة حتى نجهز عليها فى مهدها اتقوا الله ودعوا العنصرية التى هى احدى اسلحة البشير ونظامه الفتاكة نحن فى امس الحاجة الى الوحدة والتلاحم فى هذه المرحلةحتى لا نفشل بسبب هذه الملاسنات فالننسى مراراب الماضى ولنكن يدا واحدة حتى نسقط هذا الطغيان الفرعونى ثم نفتح صفحة جديدة لسودان جديدحتى لا تسبنا تلعننا الاجيال القادمة..... دعوها فانها نتنةوانا لا استبعد ان الذين يثيرونها فى هذا الوقت هم شبيحة نافع الحاقد فالنفوت عليهم الفرصة حتى تضيع دما الشهداء هدرا ونكون نحن السبب... موسى هلال بكل بساطة يمكنه اسقاط راس الافعى فى الفاشرافصد الانقاذى الكذاب كبر؟؟ وعليه سوف يهتز عرش الطغيان فى الخرطوم ويهوى الى مكان سحيييييييييييييييق.


#781842 [قهران]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 04:38 PM
لا لا لا


#781816 [المسيري]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 04:15 PM
هازول ها علي الطلاق السودان ودار فور محتاج ليك حاول شيل الجنجة كلهم حرم الخرطوم نقشو ضحي ونتغدا بي هوت دوك


#781474 [الأنكشاري]
2.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 12:53 PM
الشعب السوداني .... هلا عدتم الي عهد ( كتر خيرك ) بدلا من جزاك الله كل خير ....
( كتر خيرك ) هذه هي مصطلح من المصطلحات العامية السودانية الغاليةالتي تعني اماني الطيبة .... عرف بها اهل السودان بكرمهم و طبيبتهم ... حتى جاء هذا الطغيات الغشيم بدواعي هي لله حتي اختفى هذه المصطلح تماما لتحل محلها ( جزاك الله كل خير ) و هي لله لا للسلطة و لا للجاه ....و في اعماق غير ذلك ... ( ارجو ان توحدو جهودكم و تلمو شملكم... ضد العدو المشترك ) ... نحن في الجنوب كم قاتلنا بعضنا البعض ايام الثورة و الكفاح المسلحة .... حتي ظللنا نردد بان كل من وجة السلاح جنباالي الجنب مع العدو ضد شعبنافي الجنوب لن يسعه الجنوب ... لكن ماذا حصل بعد العفو و لم الشمل .. ؟ و الجواب في أين نحن الأن ....


ردود على الأنكشاري
United States [مريود] 09-29-2013 08:45 AM
كتر خيرك أسلوب عامي تستعمل في الرضا والزعل .
وهو أسلوب جميل لا بأس به.
عندما يقول لك كتتتتتر خيرك يعني زعلان من فعلك شديد.

أما جزاك الله خيرا . فهو أسلوب النبي صلى الله عليه وسلم الذي قال أنا أفصح العرب بيد أني من قريش. والذي قال ( أو تيت جوامع الكلم ).

أما أن تكره هذه الكلمة لاستعمالها من قبل بعض الكاذبين والحرامية ومدعي الفضيلة لدرجة أنها تستفزك فعليك مراجعة نفسك.

لولا أراجع نفسي صرت أغصب عندما أسمع أحدهم يكبر ويحمد الله وعندما يقول سبحانه وتعالى .

( رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا ۖ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ )

European Union [البعاتي] 09-28-2013 10:00 PM
كتر خيرك وَبَارك الله فيك .. ..

كم تستفزني " جزاك الله خير "


#781447 [الثائر دوماً]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 12:40 PM
هذه الثورة ليست للقبائل ولا الاشخاص ولا التنظيمات السياسية ، إنها شبابية مائة المائة ولأصحاب الضمائر الذين لن ولم يلتخو أياديهم بدماء الشعب السوداني ،، تبت يديك أيها الخائن الحقير الجبان الذي دوماً تحتمي بأنظمة الحكم وأن غداً لناظره قريب يا زعيم المليشيات الغادرة ، وغداً يوم الحساب


#781406 [فرح ودتكتوك]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 12:19 PM
ناس صلاح قوش ، وود ابراهيم سبقوا موسى هلال فى الحركات دى ، ومسرحيتهم طلعت مسرحية بايخة ومسيخة .
لا فرق بين هؤلاء وبين البشير ونافع وعلى عثمان والترابى . جميعهم أجرم فى حق الشعب السودانى . من يريد أن يتوب ويغتسل ويتطهر من رجس الانقاذ ، فشروط التوبة معروفة عند فتية الفتيان فينا .الشعب السودانى لا يحتاج الى شهادة ( ملك ) ضد البشير وصحبه ، فجرائمهم أوضح من الشمس ، لينالوا ما يستحقونه من عذاب .


#781365 [مدحت عروة]
4.50/5 (3 صوت)

09-28-2013 11:56 AM
بعد هذا النظام الواطى الاسمه الانقاذ تانى مافى قبلية او جهوية بل سودانية محكومة بالدستور والقانون المتوافق عليهما من اهل السودان ودولة المواطنة مسلم او مسيحى او حتى لا دينى واى زول يعمل فتنة دينية مكانه تحت التراب وبلاش عهر ودعارة سياسية فارغة!!!!!
دولة الحريات والقانون ومافى تانى رشاوى سياسية قبلية او دينية تتاجر بالدين!!!!!!!


#781354 [ود البحير]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 11:50 AM
موسى هلال طفيلى - وقاتل اياديه ملطخة بدماء مئات الالاف من الابرياء السودانين


#781301 [ابو جنقة العطوي]
4.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 11:29 AM
يا شيخ هلال هو زعيم قبلي كبيير تخشاه الحركات المسلحة اكثر من خشيتها من الله!!!!!!!!!!! وهو محارب شرس ومقاتل جسور قوي على اعدائه ويبطش بهم اين ماوجدهم وهم لايستطيعون مجابهته ولو من وراء حجاب .
طيب الشيخ الان موجود في دارفور في البادية لا حرس ولا رقيب وامثال حسام محمد ولايستطيعون النظر الى اثره في الرمال حتى .
نحن يجب ان نترك الغبائن والضغائن ونتحرك تجاه الهدف وإلا سيكون المصير مصير تمرد دارفور لانه عزل اكثرية شعب دارفور وظن انه سيحرر دارفور من الاخرين ولذلك فشل وفشلت نظريته ولكن الان يجب ان نسير سويا ولاننسى احدا من السودانيين ونستفيد من سلبيات الماضي . والان الشيخ بدأخطوات مع الثورة فيجب الا نصدها بأصوات غرنوقية بعيدة عن السرب .


ردود على ابو جنقة العطوي
United States [جنقاوي الشمال] 09-28-2013 12:58 PM
ده كلام سليم


#781283 [مهاجر]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 11:21 AM
اتمني ان تخلص النوايا لازاحة الكابوس .


#781228 [ود الدلنج]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 10:52 AM
ما خلاص الباب صار مفتوح لكل مدعي أعد نفسه لسرقة ثورة المظاليم ، بكرة نتوقع نافع يخرج في مسيرة من مسيرات شندي ، وبالمناسبة شندي واحدة من المدن التي لم يحتج أهلها حتى اللحظة ، وكأنها ليست في السودان؟


ردود على ود الدلنج
United States [ابو جنقة العطوي] 09-29-2013 11:21 AM
امثال ود الدلنج هم اس مشكلة السودان وهو يقد ان ناس شندي هم اهل البشير ويحاسبو كما يحاسب البشير .
ان شنديا لها تاريخ عريق وان خرجت لاتخرج كما يخرج الاخرين فهم شجعان مشهود لهم بالفراسة والإقدام وهم لايهابون الرصاص كما يهابه الاخرين الذين يكونو كالنعام حينما يرعد الرصاص .
ان الثورة اذا بدأت هكذا فعليها السلام وهي فاشلة لامحالة والا فان امثالك يا ود الدلنج يجب ان يكونو خارجها حتى تنجح .

United States [cour] 09-28-2013 03:16 PM
ازيدك حبة اين مدينة الدلنج اين النهود القولة كادقلى سنار السوكى القضارف سنجة ابكرشولا كاودا .ماتشوف الاشندى

United States [مهاجر] 09-28-2013 12:06 PM
دعك من العنصرية الكيزان من كل قبائل السودان وكذلك الشرفاء ومثل هذا التعميم والاتهامات الباطلة لن تفيدنا شئ.


#781197 [كومى]
4.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 10:40 AM
أيها الشعب السودانى البطل أحزروا امثال هؤلاء تربوا وتمرغواعلى سلوك و عمايل المؤتمر الشيطانى فهم جزءا من مأساتنا وهم مندسون حقيقة فلا يفوت علينا الاعيب المسخ الشيطانى فلا نلتفت الى امثالهم هيها الى الامام فى ثورتنا المجيده ليس لنا خيار غير الثوره و النضال


#781187 [د. ياسر الشريف]
4.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 10:36 AM
موسى هلال أحد قادة الجنجويد الذين اختلفوا الآن مع السلطة لأنها "لا تجزل العطاء" بحسب تعبير زهير السراج، وذلك لأن الموارد قلَّت و "الخشوم المفتوحة" كتيرة. فذهب موسى هلال وأعلن تمرده على المؤتمر الوطني، بل هدد بكشف ما يعرفه من أسرار وفضائح مالية.

مقال زهير:
http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-39805.htm


ردود على د. ياسر الشريف
United States [بابكر ود الشيخ] 09-28-2013 02:55 PM
موسى هلال قائد الجنجويد الذين سفكوا دماء الأبرياء من أهلنا في دارفور وحرقوا آلاف القرى ونهبوا ممتلكات الضعفاء واغتصبوا النساء ، وكل ذلك بأمر حكومة الإنقاذ الآثمة ، وتم تحويلهم إلى حرس حدود ولبسوا الميري ومرتباتهم من الحكومة ، واختلافه مع الحكومة لأسباب شخصية ، فيجب أن لا ننخدع من أمثاله كما خدعنا كبير المجرمين ، حسن الترابي ، الذي يرجع إليه كل البلاء الذي حدث للسودان والسودانيين ، وينادي الآن بإسقاط النظام ، وغداً سيكون أحد حكامنا ، فيالها من مصيبة ومهانة ويجب التنبه لها منذ الآن حتى لا تجهض الثورة كما أجهضت انتفاضة أبريل .


#781175 [انصاري]
3.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 10:28 AM
كل من دعم الثورة الفين مراحب...


#781168 [أبوديدى]
3.50/5 (2 صوت)

09-28-2013 10:27 AM
المفيد فى الخبر إختلاف اللصوص والمجرمين مزيدا من التشرزم لخائنى وبائعى وطننا ومزيدا من وحدة الشعب وإستمرار ثورته حتى ينفرط عقد سلطتهم.


#781145 [الحازمي]
3.00/5 (4 صوت)

09-28-2013 10:13 AM
مرحبا بكل من ترجل من مركب الانقاذ الغارقة

يا شباب مثل موسى هلال سيكون عونا لثورتنا فلا تصدوهم فنخسر انصارا و عونا

ان صددناهم ارتموا في احضان النظام


#781106 [habbani]
3.50/5 (3 صوت)

09-28-2013 09:55 AM
إنت زعيم الجنجويد ومسئول عن دماء أهلنا فى دارفور وحرق قراهم يا مريض لعنة الله تغشاك إنت والبشير وكل من هو مؤتمر لاوطنى


#781090 [معروف]
4.00/5 (4 صوت)

09-28-2013 09:46 AM
اصبحت اخاف على الثورة من امثال هذا الرجل ... لا بد من تشكيلات شبابية للحفاظ على الثورة ب


#781072 [انا سوداني]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 09:36 AM
انشر الغسيل في الفضائيات وحدد للشعب مناطق الضعف في النظام ، اذا كان كلامك جد عندك 48 ساعة ، وقول الكلام البهد الحيل ، ويكسر العين ... وكثر خيرك وخليك شاهد ملك.ودي فرصة لاي منشق اسعفه الزمن ...


#781058 [حكومة عمكم تيتيه]
1.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 09:31 AM
رئيسكم القادم...


#781053 [Petro]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 09:27 AM
نعم نختلف معك لكن مواقف الاخيرة ضد الحكومة ستظل مواقف وطنية حتي وان تم ادانتك من الجنائية لكن ستجد العفو عند اغلب الأسر


#781029 [احمد البقاري]
4.75/5 (4 صوت)

09-28-2013 09:11 AM
أنها كتائب نافع علي نافع العنصرية المعبأة بالحقد والكراهية اتجاه عامة الشعب السوداني، أنها كتائب جهاز الأمن وشرطة أبوطيرة التي رهنت مصيرها بمصير نظام البشير وزمرته الفاسدة. شبابنا الآن يواجه الرصاص الحي وآلة قمع كتائب أبناء الأحجار الكريمة الدموية بصدور عارية. نناشد الخيرين من ضباط وضبط صف وجنود القوات المسلحة بالتدخل لحماية أرواح شبابنا اليانع والغض من وحشية كتائب نافع علي نافع، وإلا فعليهم بفتح مخازن السلاح أمام القادريين للدفاع عن أنفسهم.

على الثوار عدم إضاعة الوقت واهدار مزيداً من أرواح الشباب الثائر، فسقوط أكثر من مائة وأحدى عشر (111) ضحية في اليوم الأول للمظاهرات (يوم الأربعاء) هو عنوان كافي للدموية هذه الكتائب ومدى أستعدادها لسفك دماء كل الشعب السوداني من أجل البقاء وأسمرار حكم قادتها العنصريين من طراز نافع والبشير وعلي عثمان طه ومصطفى عثمان وأحمد بلال عثمان .. إلخ.

كما نناشد أبطال الجبهة الثورية ونشامى العدل والمساواة الأطلاع بمسئولياتهم الوطنية في هذه اللحظة التاريخية والمفصلية وحماية شباب شعبنا العزل من رصاص كتائب المؤتمر الوطني العنصرية.

افعلوا أي شيء أي شيء من أجل حماية أرواح شعبنا .. فأن الأعداد المهولة من الأرواح التي تسقط يوميا وعلى رأس الساعة والدقيقة لم تعد تحتمل أبداً أبداً.


#780994 [ابوبكر]
4.25/5 (3 صوت)

09-28-2013 08:51 AM
يجب الاستفادة من جميع المختلفين معهم حاليا والمنشقين حتى يسقط النظام


ردود على ابوبكر
United States [dool] 09-28-2013 02:49 PM
نعم نحن بحاجة له ولأمثاله حالياً ، لأن الأوراق المصفرّه ستقع تلقائياَ وماتخافوا بالعكس إعتبروه من أول المنشقين


#780981 [Tehiraka]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 08:40 AM
هل فقد هذا الشيخ صوابه؟كيف لشخص بدرجة وزير إتحادي وعضو برلمان في حكومة المؤتمر الوطني يدعو بهذا دون أن يستبق دعوتة ببيان بالإنسلاخ عن حزبه والاستقالة عن كل مايشغله من مواقع؟


ردود على Tehiraka
United States [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان] 09-28-2013 11:01 AM
مرحبا بكل ما يمكن ان يهد اركان النظام فرئيس وزراء سوريا انشق عن النظام..بعد نجاح الثورة نفعل كما فعل الليبيون بإصدار قانون العزل السياسي


#780964 [حسام محمد]
4.00/5 (5 صوت)

09-28-2013 08:33 AM
امشي يا ارزقي ياعفن كلب البشير جاي تقول اسقاط النظام ياقاتل والله انا لو لقيتك اطعنك في مليون حته


ردود على حسام محمد
[السيف] 09-28-2013 12:52 PM
خلاص يا ديشانقو ... تقول تطعنو في مليون حتة !!! طيب ما انت لاقي نافع وبقية الطراطير ما تنفذ تهديدك وتطعنهم يا صاحب الطعنات المليونية ؟ اكسبوا الشيخ هلال فنحن في حوجة لتحيده فضلاً عن تأييده فالزول تمباكو مر والحكومة تخشاه اشد من الله لان المثل بقول ( ابو كنفوت يعرفي محل يعضي اخيو ) اتمني يا حسومة فهمت معنى المثل .


#780959 [ابومروان]
4.38/5 (10 صوت)

09-28-2013 08:31 AM
والله لوسقط النظام انت منهم وسوف تحاسب حسابا عسيرا لو للنظام وجوه قبيحة فانت اقبحهم انت مستشار وانت تهادن حينا وتعادي احيانا حسب مصالحك ومشاكلك كلها مشاكل عنصرية وقبلية وليست هموم وطن ومواطنين وانت رجل ضيق الصدر والفكر وانت ممن قيل فيهم اذا امثالك تقلد الامر فلننتظر الساعة انت قاتل ماجور وسوف تطالك العدالة لأنك كالخرقة التي استعملتها المرأة لغسل الحيض ورمتها بعد ذلك هذا مافعلته فيك الانقاذ لوثت ايدك بالدماء ولم تكن يوما مسطرينة بنا وكنت دائما معول هدم


#780950 [مؤثمر وطني قال]
2.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 08:21 AM
بعد ايه بعد ايه جيت تشكي بعد ايه جيت تحكي لي ليه لييييييييييييييييييييييييييه


#780945 [الزول الكان سمح]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 08:18 AM
هذه بادرة طيبة وبشارة خير..بدأت الإنشقاقات فى صفوفهم وهذه مؤشرات نهايتة الدكتاتور


#780928 [ابو دلوكة]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 08:05 AM
شيخ موسى هؤﻻء يخشونك قبل الله تعاون مع الحراكات المخلصة التي ﻻ زالت تتمسك بمبادئها ولم تنخرط مع هذه الحكومة الفاسدة لدحرهم وتحرير كافة إقليم دارفور وتطهيره من هؤﻻء اﻷنجاس وافضح اعمالهم في المنظمات الدولية وخاصة محكمة العدل الدولية


#780922 [aldufar]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 07:59 AM
رجل من ظهر رجل شيخ قبيلة اولو بأس شديد ، شجعان ، لا فض فاك ، نريد من امثالك الكثير ، للنيل عصبة المؤتمر الوثني الذي هلك العباد وشردهم وافقرهم وامرضهم شدوا عليهم ، حتى نهايتهم، ولكن على المتظاهرين عدم المساس بمتلكات الوطن واملاك المواطنين العاديين أما املاك حرامية المؤتمر الفاسدين احرقوها ويا حبذا لوكانوا في مكان الحريق عليكم بمهم وباممتلكاتهم .



يا ثوار شدوا الرحال لا وقوف والزحف على الوزارات والاعتصام بها مثلما فعل شعب مصر ، حتى اسقاط نظام المؤتمر الوثني يا شباب شدوا عليهم فهؤلاء الآن يرجفون من غضبة الشعب السوداني الهصور



ثورة ثورة حتى النصر المبين - ثورة 23 سبتمبر ثورة الحق المبين . ان ينصركم الله فلا غالب لكم .


#780921 [fitman]
3.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 07:58 AM
مين موسي هلال ؟


ردود على fitman
European Union [morgan] 09-28-2013 10:59 AM
مطرب شعبي


#780911 [وجدي]
2.50/5 (4 صوت)

09-28-2013 07:50 AM
الي الإمام يا موسي ولا تخاف. من. بطشهم



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة