الأخبار
ملحق المنوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
وزير الرياضة السوداني يستقبل الرحالة أبي الأمين الذي عبر قارتي إفريقيا وأوروبا
وزير الرياضة السوداني يستقبل الرحالة أبي الأمين الذي عبر قارتي إفريقيا وأوروبا
وزير الرياضة السوداني يستقبل الرحالة أبي الأمين الذي عبر قارتي إفريقيا وأوروبا


09-29-2013 10:24 PM

إستقبل وزير الشباب والرياضة السوداني صديق محمد توم ظهر اليوم الأحد ،بمباني الوزارة بشارع النيل الرحالة السوداني أبي الأمين محمد عبد الله (36) سنة الذي عبر قارتي إفريقيا وأوربا في ستون يوماً بدراجة نارية.


وقال وزير الرياضة في تصريحات صحفية،بان الرحالة أبي الأمين يعتبر السوداني والعربي والإفريقي الوحيد الذي عبر قارة إفريقيا وأوربا على ظهر دراجة نارية خلال شهرين طاف فيهما العديد من الدول الإفريقية والعربية مع متسابقين من مختلف الجنسيات مخاطراً بحياته من أجل هذه الرياضة التي أحبها وأراد من خلالها أن يقدم السودان للعالم الخارجي.


وأكد وزير الرياضة سعيه للترتيب مع رئاسة الجمهورية لتكريم أبي الأمين بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه لبلاده في رحلته القارية الواسعة بمكاسبها الكبيرة وأعلن الوزير عن تبنيه لقيام مضمار للاتحاد الرياضي السوداني للسيارات والدراجات النارية يمارس عليها نشاطه.


ومن جانبه أبدي الرحالة أبي الأمين سعادته بالإستقبال الكبير الذي وجده من وزير الشباب والرياضة وقادة الوزارة والرياضيون ، وقال بأن رحلته إستغرقت خمسون يوماً زار فيها العديد من الدول وواجهت العديد من المخاطر التي تغلبت عليها بالعزيمة والإرادة والإصرار.


وأكد بأن رحلته كانت ناجحة وحققت كافة أغراضها مشيداً بوزير الشباب والرياضة الذي إستقبله بمكتبه وأبدي تفهماً كبيراً لدور الرحالة وأعلن دعمه لتطوير هذه الرياضة.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 443


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة