الأخبار
ملحق المنوعات
الجزيرة تقاضي التلفزيون المصري بسبب سرقة تلفزة لقاء غانا



09-16-2013 06:12 AM

أعلنت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية عزمها مقاضاة التلفزيون المصري بعد إذاعة الأخير لمباراة المنتخب الوطني وغانا.

ورغم ذلك، أذاع التلفزيون المصري المباراة عبر قنواته المحلية، وتم وضع علامة بيضاء لتغطية شعار الجزيرة الرياضية.

ولهذا أبرزت الجزيرة عبر شريط أخبارها نبأ عن أنها تملك الحقوق الحصرية ولم تمنحها للتلفزيون المصري.

ثم أكدت عزمها اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الجهاز المصري الحكومي الذي أذاع اللقاء.
وكالات






تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2149

التعليقات
#802363 [ehsan salih]
3.00/5 (2 صوت)

10-16-2013 10:36 PM
هذا بعض من الذى عملته قناة الجزيرة فى مصر ووقوفها فى صف الإرهابيين ضد الشعب المصرى و إرادته و اللاعبين مصريين و ليسوا قطريين و كما قال المثل الداخل بين البصلة و قشرتها لا ينوله غير ريحتها.


#802247 [الزينة]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2013 06:11 PM
اكيد الجزيرة الرياضية مبسوطة بعد الهزيمة الكبيرة والملطشة والعلقة الساخنة من اولاد غانا الهواء جانا


#802182 [مندكورو]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2013 04:15 PM
المصريين أهمه.. حرامية وعديمين ذمة.. وفعلا أضافوا لها صفة الغباء أيضا!!


#801950 [ابوالتيمان]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2013 07:09 AM
غايتو اولاد بمبة عندهم غباء محكم يعنى غطيتو الششعار خلاص ماحد بيعرف ماهو معروف الجزيرة صاحبة الحق الحصرى غايتو لقو فيكم فرصة



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة