في



الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
الاف من جماهير هندوراس تحتفل بالشوارع بعد التأهل لمونديال البرازيل
الاف من جماهير هندوراس تحتفل بالشوارع بعد التأهل لمونديال البرازيل
الاف من جماهير هندوراس تحتفل بالشوارع بعد التأهل لمونديال البرازيل


10-16-2013 06:42 PM

DPA © خرج عشرات الآلاف من جماهير هندوراس إلى الشوارع الرئيسية في البلاد في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء للاحتفال بالتأهل إلى مونديال البرازيل 2014 ، الذي تحقق بعد التعادل بهدفين أمام جامايكا.


وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة التي أقيمت في العاصمة الجامايكية كينجستون ، اجتاحت السعادة الغامرة سكان هندوراس، الذين هرعوا الى الشوارع للاحتفال بتأهل الفريق للمرة الثانية على التوالي إلى المونديال ، بعد مشاركته في نسخة 2010 التي أقيمت بجنوب أفريقيا.


وأطلقت الألعاب النارية في العاصمة تيجوسيجالبا/ وفي سان بيدرو سولا ، المدينة الصناعية التي تبعد 250 كيلومترا إلى الشمال ومقر مباريات المنتخب ، فيما انطلق المشجعون إلى الشوارع بأعداد ضخمة. وتجمعت السيارات في ساحة مورازان ، المكان التقليدي للاحتفالات الرياضية لسكان البلاد في تيجوسيجالبا.



وتكرر الأمر في لاسيبا والبروجريسو وتشولوما ، وهي المدن الكبرى في دولة أمريكا الوسطى. وأعلن رئيس البلاد بورفيريو لوبو سوسا أنه سيكون في استقبال المنتخب لدى وصوله صباح اليوم بالتوقيت المحلي إلى سان بيدرو سولا ، وأعلن اليوم الأربعاء عطلة في جميع أنحاء البلاد. كما أعرب الرئيس عن سعادته وفخره بإنجاز التأهل ، وقدم التحية للاعبين.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 484


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة