الأخبار
أخبار إقليمية
عصابات سطو ليلي بالخرطوم



10-22-2013 04:31 AM
محمد علي
انتبهو الأمر مهم وخطير جدا جدا

ظهور قطاع طرق وعصابات في جميع احياء العاصمة القومية وحتى في الأحياء الوسطية للعاصمة،قبل ايام وبعد صلاة المغرب مباشرة بالحاج يوسف اعتدى اربعة افراد على شاب صغير يسمى عثمان عوض وهو فى طريقة لأداء صلاة العشاء ولطموة فى وجهه حتى فقد الوعى تماما واستولو على جواله والمبلغ الذى كان بحوزتة ولاذو بالفرار.
وبعدها بيومين حدثت اربعة حوادث سرقة (سطو ليلي) بالحاج يوسف الأسكان وهذا يعني انعدام نعمة الأمن،هذه مشكلة صرنا نعيش وكأننا فى العصر الحجرى.سلب ونهب وتجويع واعتقالات وتقتيل وفوضى والقوي يأكل الضعيف في داخل العاصمة،
شكيناكم لله يا أهل الأنقاذ


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 5043

التعليقات
#807069 [عارف]
1.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 10:53 PM
ديل التشاديين لانو في اعراف التشاديين لو في اعراف التشاديين لو الولد ما عمل جريمة سرقةما بعتبروه راجل يعني في قبائل تشادية لو الولد ما بقى مجرم لا يعتبر راجل امام النسا / و الحاج يوسف كلها تشاديين و الشئ الموسف انو الجواز السوداني لحد الان ساهل جدا معظم التاديين عندهم جوازات سودانية/ وزارة الداخلية وزارة خائنة


#806930 [الكارورى]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 06:49 PM
العصابات دي تابعة للحكومة و تعمل بعلم الحكومة ليه ظهرت فجأة بعد المظاهرات بالذات عشان يلهوا الناس و يوصلوا رسالة انو الحكومة لو مشت ما ح تلقوا امن ... علي الشباب في الاحياء تنظيم دوريات و طوف ليلي ...مع العلم معظم افراد العصابات نظامين حالين و سابقين ما في مواطن عندوا جراءة بالشكل دا .. واحيانا تنشط العصابات بالقرب من نقاط الشرطة !!!


أؤيد هذا الكلام بشده


#806626 [ساب البلد]
4.00/5 (3 صوت)

10-22-2013 01:20 PM
العصابات دي تابعة للحكومة و تعمل بعلم الحكومة ليه ظهرت فجأة بعد المظاهرات بالذات عشان يلهوا الناس و يوصلوا رسالة انو الحكومة لو مشت ما ح تلقوا امن ... علي الشباب في الاحياء تنظيم دوريات و طوف ليلي ...مع العلم معظم افراد العصابات نظامين حالين و سابقين ما في مواطن عندوا جراءة بالشكل دا .. واحيانا تنشط العصابات بالقرب من نقاط الشرطة !!!


#806329 [الطريفي زول النصيحة]
4.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 09:23 AM
الحل هو رجوع الشرطة الى العمل بالدوريات المختلفة الراجلة و الراكبة بدلا من اكشاك بسط الامن التي لا فائدة منها فالمعلوم ان الدوريات و هي في حالة طواف و حركة تتصدى لكثير من المجرمين و الجرائم فهي وسيلة رادعة لمنع ارتكاب الجريمة فهي ارث شرطي منذ القدم. اطلب من المسؤؤلين في السلطة التنفيذية من معتمدين و قادة شرطة ان يولوا هذا الاقتراح اهمية كما يمكن للمواطنين باحيائهم و بمجهود ذاتي ان يتطوعوا فيشكلوا مجموعات للحراسة والدوريات للتصدي للمجرمين بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة و كما يقول المثل (ما حك جلدك الا ظفرك) .


#806324 [سوداني]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 09:22 AM
طالما بلادنا محكومة بهذه العصابة الحقيرة ... توقعوا أي شئ
آه عليك يا بلد المليون ميل ... يا ارض النيلين ... يا بلاد الشهامة والكرم
يا بلدي ياحبوب ... يا بلد المحنة والطيبة


#806273 [samisuh]
4.00/5 (3 صوت)

10-22-2013 08:44 AM
كل واحد يشيل معاه عكاز ومطوة لزوم الدفاع عن النفس


ردود على samisuh
European Union [قنقر] 10-22-2013 07:19 PM
اختلف معك يجب كل واحد يحمل معة سلاح نارى على الاقل مسدس مع اليقظة و الحذر حتى لا يسلب من الواحد و يستخدم ضدة .


#806247 [عدو الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 08:15 AM
هذا الأمر سيبدو طبيعياً مع الايام ، والله يستر من القادم بس .


#806197 [بو المحضار]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 07:06 AM
علي مين الاشاعه وزرع الخوف في وسط المواطنيين


ردود على بو المحضار
United States [out side sudan] 10-22-2013 10:04 AM
ما اشاعات قبل يومين وفى الجريدة والى الخرطوم مصرح فى الصفحة الاولى عودة عصابات النيقرز للخرطوم ) اها دا نسمى شنو اشاعات برضو


#806184 [ديامي قديم]
5.00/5 (1 صوت)

10-22-2013 06:53 AM
يعنى الواحد فينا يمشي الجامع بعكازو ولا شنو؟ حتى المشي لبيت الله لأداء الصلاة يكون المجرمين متربصين ليك .. مسألة خطيرة فعلاً.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.75/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة