الأخبار
أخبار إقليمية
«كرم الله عباس» : نتعامل مع المسيحيين فلماذا لا نتعامل مع اليهود؟!
«كرم الله عباس» : نتعامل مع المسيحيين فلماذا لا نتعامل مع اليهود؟!
«كرم الله عباس» : نتعامل مع المسيحيين فلماذا لا نتعامل مع اليهود؟!


10-23-2013 04:10 PM
القضارف – أحمد دقش

قال والي القضارف السابق "كرم الله عباس الشيخ" إن الدين الإسلامي لا يمنع الحديث مع اليهود، وقال إن الرسول صلى الله عليه وسلم أقام حلفاً أمنياً استراتيجيا مع اليهود في دولة المدينة ودافعوا عن المدينة وعن مقدراتها، وتساءل "كرم الله" قائلاًً: (نحن الآن نتعامل مع المسيحيين فلماذا لا نتعامل مع اليهود؟. وكل إنسان لديه فهم آخر أو تبريرات دينية لهذه المسألة فليأتنا بها)، وأكد "كرم الله" أن قضية كون إسرائيل دولة صهيونية أخذت حق شعب مسلم وظلمته تبقى جزءاً آخر من القضية، وأضاف(كلنا مؤمنون بهذه القضية).
وأكد "كرم الله" - أن الإصلاحيين لا يرغبون في الانشقاق عن المؤتمر الوطني، وأضاف (كل شخص يحس بأن المؤتمر الوطني (حقه) وهو أصيل فيه، والمؤتمر الوطني لا يملكه شخص وكل الناس عملت فيه وساهمت فيه)، وزاد بالقول: (لكن إذا تمت إجراءات تعسفية وتم فصل الناس ماذا يتوقع أن يفعل الناس؟. ولا يوجد إنسان سيربع يديه ويجلس حينها)، وقال إنه سابق للإصلاحيين في قضية الإصلاح وسبق له أن تقدم بمذكرة في قضية الإصلاح على مستوى الولاية، مبيناً أن أدب المذكرات موجود في الحركة الإسلامية وفي الأحزاب، وأضاف (حتى الذين يحكمون السودان الآن هم جاءوا نتيجة لمذكرة العشرة)، وقال إن القضايا التي وردت في المذكرة عادية جدا، وأضاف (المذكرة لم تأتِ بما لم يأتِ به الأوائل).

المجهر


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 5887

التعليقات
#808200 [ali]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2013 07:42 AM
هنالك فرق بين اليهودية والفكر الصهيوني وهنالك شبه كبير بين فكر الاسلام السياسي والفكر الصهيوني فليس غريب ان تري التقارب يا عضوء الموتمر الصهيوني.


#808162 [محمد]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2013 06:46 AM
قضية الشعب السوداني ليست مع اسرائيل او غيرها وانما زوالكم يا اخوان الشياطين


#808051 [هذا فلس عقدي وفكري]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 11:40 PM
كما تعودوا من شيخهم الترابي في فتاويه وارائه الشاذة وافكاره ومقترحاته.. لماذا وانت عندما كانت داخل المعمعة لم نسمع بطراشك هذا..

على ما يبدو أن هذا الرجل اصيب بمرض الزهايمر أو الخرف المبكر أو ما شابه ويريد أن يبقى صورة نفس الاصل من الترابي.

فعلا بالعيش في رجب يسمع العجب وهيثم مصطفى


#808048 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 11:24 PM
هناك فرق بين اليهودية كديانة والصهيونية كحركة متطرفة اغتصبت ارض فلسطين ورغم الاختلاف الا ان اليهود هم اعداء الانبياء وغيروا ومسحوا من كتبهم كل ما يشير الى نبينا صلى الله عليه وسلم تساءل احد المعلقين لماذا الحساسية من اليهود ان هذه الحساسية متوارثة والسودانيين اكثر الشعوب العربية والاسلامية معاداة للهيود ونفر منهم ان قابلناهم خارج السودان كما يفر السليم من الاجرب فى البلد حيث انا كنت اسكن فى موقع قريب من القنصلية الصهيونية فانتقلت منه فى احد الايام كنت فى زيارة لوزارة خارجية تلك البلد لاجراء بعض المعاملات وكانت تقف سيارة لسفارة الاسرائيلية وفى حركة لا ارادية اشحت بوجهى بقوة لاحظتها مرافقتى من تلك البلد فسالتنى وشرحت لها كراهيتنا للصهاينة وطلبت منها ان تتابع فى التلفاز اعمال الصهاينة مع الفلسطينيين مسلمين ومسيحيين ( هى مسيحية ) وكنت احمل جوازى واوضحت لها العبارة المكتوبة ولكن سبحان الله كان السائق الذى اتعامل معه واختاروه لى لانى اكره شاربى الخمر كان شابا مهذبا لا يتعاطى الخمر ياكل اللحم الحلال اكتشفت انه يهودى الديانة لان اجازته يوم السبت وبالنسبة لكرم الله اعتقد انه يعلم جيدا معاداة اليهود لكل الديانات السماوية


ردود على nagatabuzaid
United States [wahid] 10-24-2013 02:19 PM
اولا قضية فلسطين هي ليست بقضيتناوثانياكرهك الشخصي لايعبر على ان كل السودانيين يحملون نفس الحقد والكراهية للشعب الاسرائيلي. هذه الكراهية مفتعلة وانت واحدة من الضحايا.. واما بالنسبة للسودان السودان ليس بعربي بل افريقي وجزء من ثقافات السودان الثقافةالعربية.


#808046 [موسى السودانى]
5.00/5 (4 صوت)

10-23-2013 11:22 PM
يا جماعة وكت جبتو طارى اسرائيل خلونا نتكلم بصراحة ونطرح اسئلة والله محرقانى من زمان
1/ نشا سيدنا موسى وتربى فى ارض السودان كما جاء فى بعض الروايات، ويزعم البعض ان سيدنا موسى قابل الخضر فى مقرن النيلين او توتى الحالية وبصريح العبارة جعلنا سيدنا موسى سودانى اصيل والسؤال هو لماذا نرفض اليهود وقد جعلنا من مؤسس اليهودية سودانى......؟
2/مشكلة اليهود و الفلسطينيين هى اﻻرض وائﻻرض وبحسب القران اعطيت لبنى اسرائيل لقول الحق ( يا قوم ادخلوا اﻻرض المقدسة التى كتب الله لكم ) المائدة 21 و حتى فى زمن سيدنا موسى فالفلسطينيين و بنى اسرائيل كانوا يتجاورون اﻻرضو ﻻ اقصاء ﻻحد . و السؤال لماذا يرفض البعض وجود اليهود مع الفلسطينيين ...؟ و القران صريح فى اثبات ملكية جزء من اﻻرض لبنى اسرائيل ...؟
3/ لماذا نحن نصر ان نكون اكثر فلسطينية من الفلسطينيين انفسهم ...؟
والكﻻم كثير لكن اﻻيام حوابل وكلنا كرم الله


ردود على موسى السودانى
United States [Sudani] 10-25-2013 12:06 AM
اليهود هم قتله الأنبياء..والان هم يحتلون و يدنسون المسجد الأقصي الشريف مسري رسولنا محمد صلي الله عليه و سلم ....فكيف نتعامل معهم؟؟؟؟

European Union [زول الله] 10-24-2013 09:32 PM
فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولًا 5 ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا 6 إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا 7 عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا 8 إِنَّ هَٰذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا 9

[freedomfighter] 10-24-2013 03:24 PM
هناك كلمات عبرية عبرانية كثيرة جدا فى لغة الفوربغرب السودان
و ناتانياهو كانت اسرته قد اقامت بالشمالية و ما زالت لها سواقى.
اسماؤنا اسحق هارون و يعقوب
لنا صديق شاعر اسمه شمعون وكنا نقول له ايميل شمعون
و فى التاريخ فيه حاجات بنلبدها

United States [المستنكر] 10-24-2013 12:09 AM
كلامك في محلو


#808030 [النعمان عباس]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 10:50 PM
اتركوا اليهود و المسيحين حتي و المسلمين و حلو خلافات الاسلاميين يا ناس كرم الله


#807977 [Zingar]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 09:47 PM
توقعت ردود الفعل تكون على هذا الشكل هجوم ضارى طالما جاء ذكر إسرائيل.
أنا شخصيا لا ادرى سبب الحساسيه المفرطه من السودانيين تجاه الأسرائيلين او تجاه كلمة يهودى وإذا أخذنا اى فرد بصوره عشوائيه وسألناه عن سبب هذه الحساسيه اولا لن يكون لديه سبب مقنع او يتوارى خلف شماعه فلسطين وكأننا اكثر فلسطينيه من الفلسطينيين انفسهم الذين كانوا يمدون إسرائيل بالأسمنت من مصانع رئيس الوزراء احمد قريع لبناء الجدار العازل.

على حسب تقديرى عقليتنا السودانيه غير مرنه وأللى بركب دماغنا غير قابل للتغيير لو إنطبقت السماء على الأرض على حسب تعبيرنا.
اليهود عاشوا وسطنا وبيننا فى السودان قبل قيام دولة إسرائيل ولم نرى منهم إلا العشره الجميله هل فيكم من ينكر هذا؟؟؟

إسرائيل ليست شارون وأمريكا التى أعيش فيها مع آلآف السودانيين ليست بوش...وإذا كانت الأمور تؤخذ بهذا المنطق فهذا يعنى بأن السودان والسودانيين كلهم على شاكلة عمر البشير.
إذا كانت تهمكم مصلحة السودان فالأمر يحتاج للتعامل بشفافيه واحترام مع شعوب العالم وليست جنوب افريقيا ببعيده عنا.

بلدنا فترت والله


#807966 [ابو محمد]
5.00/5 (1 صوت)

10-23-2013 09:38 PM
ياناس الراكوبة ارجو الا ننسى اننا نريد ان نقدم الوجه الجميل لسودان جميل ودعونا من الالفاظ النابية والتى تدل مع الاسف على العجز. فمن الافضل لنا ان نقارع الحجة بالحجة ونبعد عن السب واللعن . وارجو من المسوءلين عدم نشر السب والشتم فنحن امة عظيمة نتمالك نفسنا ولا ننزل الى مستويات متدنية ومهينة . وبهذا نعطى كل من اهان هذا الشعب الابى
درسا فى المعاملة والاخلاق وعاشت ثورة سبتمبر التى كشفت عن هشاشة الانقاذ وجرمها وتخبطها


#807861 [رانيا]
1.00/5 (1 صوت)

10-23-2013 07:24 PM
لمن الجنوبيين زمان كانو عايزين يحجو لبيت المقدس لقو ممانعة لانه الجواز السودانى يمنع السفر لإسرائيل. وحسه جايين تعملو حبايب معاهم وعلي فكرة هم الماعايزنكم. . . قبح الله وجهك علي كلامك. وأعوذ بالله منك.


#807850 [خال داليا]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 07:15 PM
داهية تاخدك وتاخد الللي جابوك


#807815 [karlos]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 06:21 PM
ياخى انتو مالكم و مال الاسلام الله ينعل ابو اهلكم


#807811 [samisuh]
3.50/5 (2 صوت)

10-23-2013 06:16 PM
سبحان الله هل هذه قضية السودان
أمثالكم سبب البلاوى النحن فيها كرم الله الكاردنال الوالى وغيرو - أراذل القوم حسبنا الله ونعم الوكيل


#807802 [Elobaidi]
5.00/5 (1 صوت)

10-23-2013 06:09 PM
You and your Satanic Party are dealing already with the Satan "Iblees" himself, let alone the Jewish people. What your corrupted regime has impacted on the kind and "naturally" Muslim Sudanese People throughout all the 20+ years of torture, the Jews had never done one-third of it upon the Palestinians. Moreover, Hitler himself never thought of doing one-fourth of what your regime did upon the Sudanese people.
By the way, it is well known that your corrupted party are already dealing with Israel, and that happened long time ago, during the time of the "God Father" era, ask Alsanossi ???


#807799 [سودان الخير والعزة والكرامة]
5.00/5 (3 صوت)

10-23-2013 06:06 PM
نقول اننا لا نتعامل مع اسرائيل ,وقطر تحل مشاكلنا وتجمع المعارضة والحكومة وتقييم المعاهدات وكذلك تساعدنا بدولارات (هل في قطر سفارة اسرائيلية ),نقول ان امريكا وعدتنا ولكن اخلفت وعدها بعد ما حققنا لها ماتريد ,(اليس هذا تقصير يستوجب الاعتزال او الاستقالة او المساله),نقول اننا اخطأنا ولم نستثمر قروش البترول في الزراعة (علي حساب من هذا الخطأ)ولا كلام نحنا الطلعنا البترول ,تدمير مشروع الجزيرة تدميرا كاملا ,والريس يقول ما بفوت الا ارجع لمشروع الجزيرة سيرتو الاولي (الكلام دا معقول يا جماعة زول ادمر حاجة واقول انا بصلحة من الاول دمرتها ليه وهل حاسبت الناس الفكرو ليك في مشروع تدمير مشروع الجزيرة ,هل الخرطوم محتاجة لمشروع زراعي مثل سندس ام المفروض اكون في اراضي الدالي والمزموم ,اراضي القضارف, اراضي تلودي ,اراضي ...
الطرق المعبدة مشطلتنا الحالية هي تقصير الطرق ولا ربط مناطق مقفولة هل كانت بور تسودان مقفولة ام لإحياء مدن شمالية اولي هل كانت هناك خيارات ام خيار احياء مدينة عطبرة وشندي ...
تتم الكباري وشوارع الزلط في الشمالية دون هيلمانة (كبري ام الطيور ,كبري مروي , كبري الدبة, كبري دنقلا , شارع زلط من ام درمان الي دنقلا , من مروي بالصحراء الي دنقلا والي حلفا والي مصر ,ومن مروي عبر البحر الي دنقلا وخري عرضية كثيرة (تعداد سكان الولاية الشمالية 600 الف محلية المناقل 1250000(معروف انو الشوارع المسفلتة هي لربط مناطق الانتاج بمناطق الاستهلاك ) الطريق الدايري الذي يمر برشاد وابو جبيهة وتلودي وكادقلي (هل تعرفون تلك المناطق وما تنتجة )لكن تتولد الصراعات والمشاكل لتعطيل تنمية تلك المناطق التي يعود خيرها الي جميع السودان من ذرة وفواكة ولحوم والبان وخضروات تكفي وتصدر كمان لكن الله غالب ,ام غرب السودان والتي أكل شارع زلطها تحت مقولة خلوها مستورة ماعرفين علي حساب منو انا مواطن داير اعرف حقي الشالوه من سكر التمويل للزلط مشي وين واطلعو كيف لكن والله الوجع راقد والله اهون لكن الامور واضحة وانا ماعندي امل في اي معارضة او جبهة مسلحة في تصحيح الوضع لانو كلهم عملا وخونا ومصلحتهم الشخصية فوق كل شي وعندي يقين تام انا السودان مستهدف من قبل الدول الكبري وهي التي تسيطر علي عدم تنميتنا وهي التي تدعم الحركات والمسلحة وتنشي الحركات المسلحة لتاخير السودان وتدميرنا اما الحكومة فهي لا تقل عن الحركات المسلحة تماما والاثنين عندي واحد واسل الله ان يصرفهما عننا الاثنين وياتي من هم وطنيين بدرجة اولي ولا لهم اجندة غربية ولاغيرها يعبرون بالسودان الي القمة ان شاء الله


ردود على سودان الخير والعزة والكرامة
United States [الكجور] 10-25-2013 08:03 AM
وللاخ مدحت الهادي اقول;
ارجو ان تراجع التعداد السكاني الاخير ونسبه مستوي الخدمات في الاقاليم .
ويبدو انك تجهل مناطق الانتاج .فمناطق(( رشاد وأبو جبيهة وتلودي وكادقلي ))وغيرها عانت من التهميش المتعمد رغم انتاجها هذه واحدة من الاسباب التي ادت الي التمرد علي حكومات الجلابه.نعم كان انتاجها مطرى و وفيربشكل مذهل لان اراضيها خصبه جدآ.وليست صحروايه كالعلياب والزيداب واخواتها الاتي تمت استصلاح اراضيها باستجلاب الماء والطمئ من النيل بعد ان تم تدمير مشروع الجزيرة مع سبق الاصرار وافقار العاملين فيها.

United States [مدحت الهادي] 10-23-2013 10:27 PM
إليك "" سودان الخير والعزة والكرامة "" تحية طيبة من أعماق قلبي ... كلامك جميل وكلام إنسان بالفعل يريد لسوداننا الحبيب الخير والكرامة والعزة ... ولكن أريد أن أصحح لك شيء بسيط فقط إن كنت صدقت في كلامي وإلا لكـ.... "" سودان الخير والعزة والكرامة "" أنت وضعت مقارنة مابين سكان الشمالية وسكان محلية المناقل فقط فقلت في كلامك((( محلية المناقل 1.250.000 مواطن )) وسكان الشمالية كلهم (( 600.000مواطن !!! )) كيف هذا الكلام يا أخي ؟؟؟ وبنيت كلامك على الكباري والشوارع التي أقيمت في الشمالية بمعنى أن سكان الشمالية لا يساوون في العدد سكان محلية المناقل ... أليس كذلك يا أخي ؟؟؟ فأولاً يا أخي إذا قارنت مابين الشمالية والمناطق التي هي حبيبة إلى قلوبنا في غربنا الحبيب كما ذكرت (( رشاد وأبو جبيهة وتلودي وكادقلي )) فيا أخي ...قل لي ماذا تنتج تلك المناطق ؟؟ نعم كانت في زمن من الأزمان تنتج وإنتاجها مطري يا أخي يعني إنتاج متذبذب ناهيك عن الحروب الأهلية وعن النهب المسلح في المناطق التي ذكرتها .... فوالله يا أخي أنا لا أجامل في كلامي على حساب أحد وأقول لك الحكومة مقصرة مقصرة وبأعلى الدرجات ولكن فقط أريد أن أذكرك ... بأن الشمالية ومن عهود طويلة أي حكومة جاءت أهملتها إهمال مبالغ فيه ... ولاتقول الطرق والكباري هذه التي ذكرتها فوالله يا أخي الشمالية السرطانات أكلتها والحكومة نائمة ... يا أخي الشمالية إلى يومنا هذا النساء يموتون فيها عند الوضوع فيا أخي إنسان الشمالية يعاني ما يعاني من الإهمال والتهميش ولكن لمن البكاء (((وهذا سرد مختصر لك يا أخي ))) ويا أخي وإن كنت أصبت في كلامي فالحمد لله وإلا يا أخي لكــ العتبي حتى ترضى ... وفقني الله وإياك .. والسلام عليكم ،،،


#807795 [كمال الامين]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 06:00 PM
التحية لابن القضارف الهمام ..الاخ كرم عباس الشيخ


#807738 [شمعون النتن]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 05:08 PM
ما لا يدركه الكيزان ان اليهود ارحم من كل الاعراب ومن حماس ومن محمود عباس بائع القضية ... اخبرني احد فلسطيني اسرائيل انه يقاسي الامرين عندما تكون له معاملة لدى اي اعرابي وعندما يقارن بين اليهود والاعراب يجد ان اليهود ارحم وهذه حقيقة اليهود ارحم من اي جنس اخر ان شاء الله سوداني ... وحقيقة كشعب اتمنى ان يحكم الاخوة السوادنة اليهود حتى يقضو ما تبقى لهم من عمر في عز ووحدة


#807726 [KALAS.]
5.00/5 (1 صوت)

10-23-2013 04:59 PM
هؤلاء من الذين اتى بهم المؤتمر الوطنى الى تسلم الحكم و السلطة و ادارة شؤن البلاد و العباد و هم لا يحملون اى افكار او برامج او حتى مؤهلات علمية تمكنهم من كيفية الادارة فهؤلاء هم من تسببوا فى ضياع السودان بنهجهم السوقى فى العمل العام اضافة الى جهلهم بابسط قواعد الادارة .


#807718 [سايكو]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2013 04:55 PM
انتوا ممكن تتعاملوا و تتحالفوا مع الشيطان الرجيم زأتو عشأن مصالحكم و كراسيكم .


#807677 [الدباغ]
5.00/5 (3 صوت)

10-23-2013 04:22 PM
يا جماعة حقو نكون عاقلين ونعيد التفكير من موقفنا من اسرائيل ونفتح صفحة للتعامل معها لتبادل المصالح والمنافع. يجب ان نطبع مع اسرائيل رضي من رضي و ابى من ابى لانو ببساطة لوكانت اسرائيل محتله ارضنا كان الفلسطينيين اول ناس يبيعونا في سوق الله اكبر بأبخس الأثمان.


ردود على الدباغ
European Union [بيكانتو] 10-24-2013 08:31 AM
فعلا لو مسألة الارض - اها حلايب حقتنا وين - هل قاطعنا المصريين


#807675 [السر جبارة]
5.00/5 (1 صوت)

10-23-2013 04:20 PM
فى هذا السياق لماذا لانأتى بحكومة اسرائيل لتحكمنا فهل افضل واكثر رحمة من حكومتنا الحالية


ردود على السر جبارة
United States [صالح احمد] 10-23-2013 08:33 PM
مرحبا بنتنياهو في بلاد النيلين

United States [الحرية مطلب اساسي] 10-23-2013 05:24 PM
حتما هناك في اسرائيل حرية التعبير وحرية التنظيم. لكن سيدنا عمر الظالم قال لا توجد حريه مطلقه وهذا طبعا لينا اما هو فله الحق ان يقول ويفعل ما يحلو له. الا لعنة الله علي الظالمين

[sabra150] 10-23-2013 05:19 PM
صدقت يالسر والله سوف يقمون فينا العدل والقسط لايوجد في دولتهم كبير على القانون والفلسطنيين عايشين أحسن من سكان الدول العربية فيما فيها دول البترول

United States [بتاع بتتييخ] 10-23-2013 05:15 PM
والله كلامك صح
اليجيبولينا شيمون بيريز اخير من الكهنة الجزمجية ديل

[أسامة الكردي] 10-23-2013 04:57 PM
يا نعلة الله وليس وليس كرم الله نحن ليس ليس لديناأية مشكلة لا مع المسيحيين ولا مع اليهود ولا حتى مع البوزيين نحن لدينا مشكلة معكم أنتم أيها الأبالسة يا مجرمين يا سفاكين الدماء ياسفلة.
أيها الخنزير صـــــــبرا.
أسامة محمد بدوي الكـردي .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة