الأخبار
أخبار إقليمية
عصابة سيدات تحتال على صاغة الذهب



10-24-2013 05:11 AM
الخرطوم - علي بلدو

أفاد عدد من الصاغة بمجمع الذهب بالخرطوم بوجود مجموعة من السيدات يرتدين أفخر الثياب ويحملن أشياء راقية، يقمن بعمليات احتيال مزدوجة.
وأفاد أحد الضحايا بأنه حضرت له في المحل إحداهن، وادعت أن اسمها (ص) وتعمل سيدة أعمال، وبرفقتها (أ) وتدعي أنها محامية ولها أعمال خارج البلاد في (تايلاند) و (ماليزيا)، وقد قمن بأخذ مجوهرات بقيمة (50) ألف جنيه وتحرير شيكات اتضح في ما بعد أنها بدون رصيد وبأوراق ثبوتية مزوره لأخريات، وقد قام بفتح بلاغ لدى الشرطة لمتابعة القضية.
كما قامت العصابة بالاتصال بسيدات كثر منهن طبيبات ومعلمات بدعوى وجود شيكات باسمائهن، وتعكف المباحث حالياً على إعداد كمين محكم لإلقاء القبض على هذه الشبكة.

المجهر


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2799

التعليقات
#808690 [تينا]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2013 02:51 PM
عاد يا نسوان الزمن دا كمية الجرأة والصفاقة البقت فيكن حيرتنى عديييييييل فى الرجال بقت مافى .ويا أخوى ((( سلك ))) كلامك كله صحيح وبتفق معاك فيه بس صراحة كلام أخوى ((( ديامى قديم ))) فى الحالة دى بالذات صحيح وما كنت تهاجمو بالشكل دا ديل فعلا يستاهلن الجلد لانهن ما عندهن وليان لانو العملنو دا ما من الفقر ولا شيىء بدليل قالوا لابسات أحسن لبس يعنى عندهن لكن عايزات يظهرن ويزيدن فى البوبار خلى يأدبوهن كان أهلهن ما أدبوهن ومعقول زى ديل بكامل لبسن وزينتن مشن للصياغ باحترام لا أكيد بعدم احترام وقلة أدب حتى الصياغ اتعاملوا معاهن معقول هسى أنا أمشى للصياغ باحترام ويعطونى مستحيل . زى ديل ياهن الأساءوا ليسمعتنا ليه بدل قلة الأدب دى ما يمشن يشتغلن زيهن وزى غيرن اذا محتاجات ومن أوصافن ما محتاجات اذن فى الحالة دى زى ما قال أخونا ديامى قديم أحسن يقعدن فى الواطة دى ويربن الأجيال بدل البوبار فى الفاضى . تحياتى لكما انت وديامى قديم .


#808423 [عثمان حمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2013 11:06 AM
هناك تطور فى الجريمة واصبحت نساء ورجال وانا بشوف النساء اخطرخصوصا لو كانت
جميلة ومتعلمة ونحن رجال بسيل لعابنا عندما نشاهد هذا النموذج وممكن نعمل له
ما يريد وبكل سذاجة وبعدها نذرف الدمع على ما ضاع جراء سذاجتنا والجرى خلف
الشكل الجميل ونحن نصدق جمال الشكل ولا ننظر ابعد من ذلك ونقع فى المحظور


#808389 [موردة حضارة]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2013 10:40 AM
دقسته


#808225 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2013 08:10 AM
بس ديل اخوات نسيبة غيرهن مافي


#808181 [ديامي قديم]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2013 07:17 AM
النوع دة هو الذي يستاهل الجلد ... الواحدة بدل ما تقعد في الواطة دي وتربي الأجيال تقوم تمشي تسرق وتحتال؟ نسوان آخر زمن


ردود على ديامي قديم
United States [silk] 10-24-2013 11:23 AM
تعليقك ينضح عن نموك فى مجتمع الاستعباد..فالمرأة هى الحبوبة (من الحب ) وأم المجتمع .وإذ أرتكبت أثما أو جريمة فهناك قانون ومعاملة أدمية.. وليست كما إقترحت كرابيج مؤلمة كما عهد الانقاذ والمتأسلمين .عهد النكفير وإنعدام التفكير. فقد سنو قوانين القمع والذل والجلد وتفانى زبانيتهم من قضاة وأمن وشرطة فى تنفيذها...طالت عقوبة الجلد الرجال وحرائر النساء وحتى السائل(الشحاد).. الهؤلاء لم يسمعوا بالآية الكريمة (فأما السائل فلاتنهر ).يريدون إطعامة سياطا ..مباطنة وتفاخرا.و اللعنة علي الانقاذ والمتأسلمين جميعا.. ولندعو لنسائنا بالهداية وتحسن ظروف البلد التى أخرجتهن وأودت بهم لارتكاب هذا الجرم.. وندعو لك بالهداية من هذا التفكير السقيم. وندعوك لمطالعة خبر منشور فى الراكوبة(المحبوبة) وبنفس الصفحة وبعنوان(شرطية تقدم هدايا للسارقات بدلاً من اعتقالهن)..حتما ليس فى عهد ودولة الانقاذ..عسى ان تعتذر عن تعليقك المؤذى ..بل تدعو وتناضل معنا لانتفاضة تعصف بالإنقاذ وتأتى بدولة القانون.. بقوانين إنسانية .وقضاء مستقل .وشرطة مدنية الطابع والتطبع ..وبلا أجهزة نبابة وأمن ومليشيا ومغتربين الخ ..الأدران ..والى مزبلة التاريخ...- وليجهز كل من عذب أو أضطهد سياطه لمن إضطهده - أسوة بما فعله سيدنا بن الخطاب بعمرو بن العاص وولده وقال قولته الشهيرة - متى إستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا...فاليضرب بالكرباج كل أمن وشرطة النظام وضباطهم وقضاتهم وولاتهم وعمرالحقير والمشاركون فى سلطته..وباسطى الفقر للشعب ..المزكين لوقود الجريمة .. ليضربوا كرابيج فى روؤسهم قبل إرسالهم إلى جهنم مثواهم بإعدامهم بصقا وإحتقارا و ويتم البصق فى إناء شفاف عظة لكل الظالمين... وبمشاركة كل المولودين أحرارا...نحن رفاق الشهداء ...الصابرون نحن...المبشرون نحن..وتورة حتى النصر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة