مجلس المريخ يعلن الطوارئ لبقية مبارياته بالدوري السوداني
مجلس المريخ يعلن الطوارئ لبقية مبارياته بالدوري السوداني


10-29-2013 07:41 PM

أشاد مجلس إدارة نادي المريخ السوداني بالتطور الملحوظ والمستوي المتقدم الذي وصل إليه فريق كرة القدم في الفترة السابقة، وتصدره منافسة الدوري السوداني الممتاز قبل نهايتها بأربع أسابيع.


وقرر المجلس في اجتماعه الأول الذي عقده مساء اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات بإستاد المريخ برئاسة عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس النادي نسبة لغياب جمال الوالي رئيس مجلس الإدارة ،إضافة أعضاء لجنة التسيير السابقة لمجلس الشرف المريخي وتوجيه صوت شكر لهم لما قدموه من أداء متميز خلال فترة وجيزة .


وأكد المجلس ان الهم الأول خلال الأسابيع المقبلة الاهتمام بفريق كرة القدم حتي يتوج بلقبي الدوري الممتاز الذي يتصدره بفارق نقطتين عن اقرب منافس له وكأس السودان الذي وصل لمباراته النهائية مع نده الهلال بنهاية الموسم مع التركيز على تنمية الموارد خلال المرحلة القادمة للإيفاء بالالتزامات المالية .


وأشاد أيضا بالجمعية العمومية للنادي الأخيرة، ودعاء جميع أهل المريخ للتكاتف يدا واحدة لخدمة الكيان والمحافظة على استقرار النادي وكذلك قدم الدعوة للتصافي وترميم العلاقات بين الجميع من اجل استقرار النادي.


علي صعيد فريق الكرة استبعد المدير الفني الألماني كروجر الثنائي الدولي علي جعفر وأمير كمال من معسكر الفريق ،الذي انطلق بالفعل بفندق أبشر نسبة لعدم مشاركتهما في مواجهة الأهلي عطبرة مساء الأربعاء بالدوري الممتاز بعد حصولهما على الإنذار الثالث، وأبانت التقارير أن كروجر سيعوض غياب ثنائي الدفاع بكل من أحمد عبدالله ضُفر وباسكال الذي سيتم الاستعانة به بجوار ضُفر في المحور بدلاً من الخانة التي كان يعلب فيها.


وكان فريق الكرة بالمريخ قد أجرى بملعبه حصته التدريبية الختامية بمشاركة كل اللاعبين باستثناء عصام الحضري، حيث اجتهد كروجر من خلال الجرعات المكثفة على إحداث الانسجام وجماعية الأداء.


وسيخوض الأحمر مناورته الأخيرة مساء الثلاثاء لمدة ساعة واحدة يعقبها تقديم محاضرة فنية مهمة يقدمها الألماني مايكل كروجر ومساعده الأول الكابتن إبراهيم حسين إبراهومة.

كووورة






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 797


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة