مويس يأمل في الاحتفاظ بقوة الدفع بعد 6 مباريات بدون هزيمة


11-01-2013 06:59 PM
© رويترز
أكد ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان فريقه نجح اخيرا في التعافى من بداية سيئة للموسم ولم يخسر في ست مباريات متتالية وذلك قبل اللعب خارج ارضه امام فولهام غدا السبت.

وكان يونايتد قد مني بالهزيمة في ثلاث من أول تسع مباريات له في الدوري مما جعل الفريق في المركز الثامن وهو موقع غير مألوف بالنسبة له متأخرا بثماني نقاط وراء ارسنال صاحب الصدارة.

لكن بعد عودة قلبي الدفاع ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش إثر التعافي من اصابات بدا التفاؤل على مويز في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة.

وقال مويس "بدأ الفريق في الظهور بمستوى معقول ونأمل ان ننجح في الاحتفاظ بقوة الدفع."

واضاف "كانت المسيرة متقلبة في البداية ونأمل ان يظهر الفريق بمستوى أكثر ثباتا."

وكان يونايتد قد نجح في تحويل تأخره الى تعادل مرتين قبل الفوز على ارضه على ستوك سيتي 3-2 في مطلع الاسبوع ويأمل في حصد نقاط الفوز غدا قبل مواجهة ارسنال المتصدر.

وقال مويس "هناك فارق في النقاط مع اصحاب الصدارة يجب ان نعمل على تقليصها. سوف نتعامل مع كل مباراة على حدة ونقترب من فرق المقدمة. هذه هي خطتنا ونعلم ان طريقنا طويل."

ولم يدفع يونايتد بمهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي بسبب اصابات طفيفة لكن من المتوقع عودته الى تشكيلة الفريق امام فولهام في الوقت الذي يغيب فيه داني ويلبيك بسبب متاعب في الركبة.

ومنحت عودة فرديناند وفيديتش اللذين لم يلعبا معا منذ الهزيمة امام مانشستر سيتي 4-1 في سبتمبر الماضي المدرب مويس المزيد من الخيارات في الدفاع.

واوضح مويس "أعتقد ان فيديتش وفرديناند اقتربا من استعادة اللياقة بالكامل ... أظهر اللاعبان ذلك اثناء مباراة الفريق في كأس رابطة الاندية الانجليزية."

واضاف "خاض اللاعبان المباراة بالكامل ولا أرى سببا يمنعهما من اللعب. فان بيرسي على ما يرام. تدرب بشكل جيد ونأمل ان يكون على ما يرام."






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 611


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة